صحافة العرب:
2024-06-20@12:59:06 GMT

تكليفات وتعيينات جديدة بأكاديمية الفنون

تاريخ النشر: 1st, August 2023 GMT

تكليفات وتعيينات جديدة بأكاديمية الفنون

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تكليفات وتعيينات جديدة بأكاديمية الفنون، أصدرت الدكتورة غادة جبارة رئيس أكاديمية الفنون، قراراً بتكليف الدكتورة إيمان يونس عمادة المعهد العالي للسينما، وذلك خلفاً للدكتور محسن التونى .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تكليفات وتعيينات جديدة بأكاديمية الفنون، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تكليفات وتعيينات جديدة بأكاديمية الفنون

أصدرت الدكتورة غادة جبارة رئيس أكاديمية الفنون، قراراً بتكليف الدكتورة إيمان يونس عمادة المعهد العالي للسينما، وذلك خلفاً للدكتور محسن التونى العميد السابق للمعهد، والدكتورة سمر سعيد عميد المعهد العالى للفنون الشعبية خلفاً للدكتور مصطفى جاد العميد السابق للمعهد.

كما أصدرت قراراً بتعيين الدكتور أيمن الشيوى عميد المعهد العالى للفنون المسرحية، خلفا للدكتور مدحت الكاشف العميد السابق للمعهد، والدكتورة لمياء محمد عميد المعهد العالى للبالية، خلفا للدكتور عاطف عوض، العميد السابق للمعهد، والدكتورة رانيا يحيى عميد المعهد العالي للنقد الفني، خلفا للدكتور سامح صابر العميد السابق للمعهد.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تكليفات وتعيينات جديدة بأكاديمية الفنون وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شرطة دبي تشارك 6000 عامل فرحتهم بعيد الأضحى المبارك

نظمت القيادة العامة شرطة دبي حزمة من الفعاليات في منطقة نزل بجبل علي بمناسبة عيد الأضحى المبارك تحت شعار “نحتفل بالعيد معاً” شارك خلالها 6000 عامل.
وتضمنت الفعاليات التي نظمها كل من مجلس الروح الإيجابية ومركز شرطة جبل علي ومجلس مديري مراكز الشرطة ولجنة تأمين الفعاليات بدبي، عدداً من الأنشطة والبطولات الرياضية في الكريكت وشد الحبل ومحاضرات توعوية حول حقوق العمال، وإجراءات السلامة المرورية، وخدمات الاتصال للحالات الطارئة 999 وللحالات غير الطارئة 901، إلى جانب عروض الدوريات الأمنية الفارهة والفرقة الموسيقية.
وأكد العميد محمد عبد الله المري، نائب مدير مركز شرطة جبل علي، أن الفعاليات المتنوعة خلال فترة إجازة العيد لفئة العمال، تدعم الجهود التوعوية والمجتمعية لشرطة دبي لمختلف فئات المجتمع، وتعزز التواصل بينهم وبين شرطة دبي. موضحاً أن الفعاليات تضمنت فقرات رياضية، ومسابقات ثقافية وتوعوية، ومحاضرات للتعريف بخدمات شرطة دبي المتنوعة التي تُمكن الأفراد من الحصول على مختلف الخدمات بطريقة ذكية وبسهولة ويسر عبر تطبيق الهاتف الذكي، ومركز الشرطة الذكي “SPS”.
ومن جانبها، بينت فاطمة بوحجير، رئيس مجلس الروح الإيجابية، أن المبادرة تساهم في تحقيق الهدف الاستراتيجي لشرطة دبي في تعزيز الأمن والأمان والتواصل المجتمعي مع شرائح المجتمع كافة، وتأكيد الدور المجتمعي الذي تقوم به شرطة دبي، إلى جانب ترسيخ قيم التسامح والتعايش والحوار واحترام الآخرين، شاكرة جهود المساهمين كافة في إنجاح الفعاليات على مدار أيام إجازة عيد الأضحى.
وفي الختام كرم العميد محمد عبدالله محمد بن ماجد المري، الفائزين في المسابقات والفعاليات الرياضية، وموجا شكره إلى المتطوعين وكل من ساهم في إنجاح هذه الفعاليات.


مقالات مشابهة

  • ‏الاستخبارات الروسية: واشنطن تريد قائد الجيش الأوكراني السابق زالوجني بديلا لزيلينسكي
  • شرطة دبي تشارك 6000 عامل فرحتهم بعيد الأضحى المبارك
  • 3 مرشحين لرئاسة البعثة الأممية في ليبيا خلفاً لـ”باتيلي”
  • هيئة بريطانية تعلن رسميا غرق السفينة توتور
  • عصام الشرعي يقترب من تدريب الفتح الرياضي خلفا لجمال السلامي
  • تعز.. قيادات من محافظة إب تزور منتسبي اللواء 30 مدرع
  • توظيف الأسطورة والرمز في النص الأدبي الحداثي..قراءة جماليّة في قصيدة ‘ العودة الى سنّار ‘ للدكتور محمد عبد الحي ..
  • الفتح الرياضي يقترب من تعيين مدرب جديد خلفا للسلامي
  • زلزال بقوة 5.8 درجة يضرب شمال بيرو
  • زلزال قوي يضرب بيرو