أطلقت مؤسسة حياة كريمة، مبادرة «تقدر في 10 أيام»، موجهة لطلاب الثانوية العامة تستهدف تقديم الدعم التعليمي والمعنوي لهم قبل الامتحانات، وتبدأ بمادتي الفلسفة والمنطق لـ«تامر صفوت» أونلاين على قناة «مؤسسة حياة كريمة» على اليوتيوب. 

وقال الدكتور عبد الجليل خيرت منسق مؤسسة حياة كريمة بمطروح، اليوم، إننا نستعد لإطلاق مراجعات الثانوية العامة من خلال مبادرة «تقدر في 10 أيام»، وعلى جميع طلاب الثانوية العامة بمطروح ترقب موعد انطلاق المراجعات النهائية بعدد من المراكز بالمحافظة، في جميع مواد الثانوية العامة، وتستهدف تقديم الدعم التعليمي والمعنوي لهم قبل امتحانات نهاية العام الدراسي.

تعاون بين الجهات لخدمة الطلاب

وأضاف منسق مؤسسة حياة كريمة بمطروح، في بيان، أن المراجعات النهائية تأتي في إطار التعاون المثمر والبناء بين مؤسسة حياة كريمة ومؤسسة ڤودافون مصر لتنمية المجتمع، تحت رعاية الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء خالد شعيب محافظ مطروح.

محاضرات من خلال خبرات 

وأشار منسق مؤسسة حياة كريمة بمطروح إلى اهتمام المؤسسة بالطلاب والطالبات، وتعد لافتًا إلى أنها تعد فرصة رائعة للطلاب لمراجعة المنهج الدراسي، وتحضيرهم للاختبارات النهائية، مشددًا على أن هذه المحاضرات تقدم من قِبل مجموعة من أفضل المدرسين المؤهلين الذين يمتلكون الخبرة اللازمة لتوجيه الطلاب وتأهيلهم.

الدور المجتمعي

وأوضح منسق محافظة مطروح أن مؤسسة حياة كريمة، كانت قد أطلقت مبادرة «تقدر في 10 أيام»، العام الماضي، انطلاقا من إيمانها بأهمية دورها المجتمعي تجاه كافة الفئات المستهدفة وخاصة الشباب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حياة كريمة محافظة مطروح مرسى مطروح مطروح مراجعة امتحانات الفصل الترم الثاني الثانوية العامة حیاة کریمة بمطروح مؤسسة حیاة کریمة الثانویة العامة تقدر فی 10 أیام

إقرأ أيضاً:

تكثيف المراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة بالفيوم.. «إحصاء وإنجليزي»

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم، تكثيف المراجعات النهائية للثانوية العامة 2024، وذلك بالتزامن مع اقتراب امتحانات الصف الثالث الثانوي المقرر أن تنطلق 10 يونيو المقبل، وفقًا لما ورد في الجداول التي أعلنتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وأوضحت الدكتورة أماني قرني، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الفيوم، في بيان صحفي، إنه يجري خلال الأيام الجارية تكثيف المراجعة النهائية لطلاب الثانوية العامة بالمجان، فضلًا عن توزيع مذكرات عليهم بالمجان، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

مراجعات عامة على المنهج وبنك الأسئلة

وأشارت إلى أن المراجعة النهائية للثانوية العامة اليوم الثلاثاء، تضمنت مراجعة عامة على المنهج في مادتي الإحصاء واللغة الإنجليزية، فضلًا عن بنك الأسئلة، وذلك بواسطة عدد من المعلمين والمعلمات المتميزين.

محاضرات ومذكرات بالمجان

وأكدت وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الفيوم، أنه يجري تقديم المحاضرات والمراجعات النهائية بالمجان تمامًا، فضلًا عن توزيع مذكرات مراجعة مجانية أيضًا.

مراجعة إحصاء وإنجليزي

وذكرت أن المراجعة النهائية للثانوية العامة بمركز إبشواي، تعقد في قاعة نقابة المعلمين، وشهدت اليوم عقد مراجعة عامة في مادة الإحصاء والتي قدمها رأفت رشدان، وأيضًا في مادة اللغة الإنجليزية والتي قدمها أحمد عز.

وأشارت إلى استمرار المراجعات النهائية للصف الثالث الثانوي، وفقًا لجداول المراجعة المعلنة وحتى قبل انطلاق امتحانات الثانوية العامة 2024 حرصًا على مصلحة الطلاب والطالبات.

مقالات مشابهة

  • "الشباب والرياضة": قطار المراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة يصل مطروح
  • حياة كريمة تطلق مبادرة «WE SUPPORT» لدعم طلاب جامعة كفر الشيخ
  • «حياة كريمة» بمطروح تطلق مراجعات للثانوية العامة على مدار يومين
  • الشباب والرياضة بمطروح تنظم مراجعات نهائية لطلاب الثانوية العامة
  • «حياة كريمة» تطلق قوافل طبية مجانية في الشرقية والمنيا
  • حياة كريمة توزع 1000 هدية على طلاب عدد من كليات جامعة طنطا
  • وزارة الشباب: قطار المراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة يصل مطروح غدا
  • مراسل «إكسترا نيوز» يكشف تفاصيل مبادرة «we support» لمؤسسة حياة كريمة
  • تكثيف المراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة بالفيوم.. «إحصاء وإنجليزي»
  • «الستات مايعرفوش يكدبوا» يرصد تفاصيل دعم «حياة كريمة» لطلاب الجامعات