جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة حبس سائق 15 يوماً على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم توظيفها فى تجارة الأدوية.

وقررت النيابة العامة بالجيزة في وقت سابق، حبس سائق والشهير بمستريح الأدوية بالهرم وطلبت النيابة العامة بسرعة التحريات حول الواقعة لكشف ملابسات الحادث وبيان وجود وقائع نصب أخرى مماثلة من عدمه.

نجحت الداخلية في ضبط أحد الأشخاص بالجيزة لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالم بزعم توظيفها لهم فى مجال تجارة الأدوية فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة العمرانية بمديرية أمن الجيزة من 4 مواطنين، بتضررهم من سائق مقيم بدائرة قسم شرطة الأهرام لقيامه بالنصب والاحتيال عليهم.

كشفت التحريات قيام المتهم بالتحصل منهم على مبالغ مالية وإيهامهم بقدرته على توظيفها لهم فى مجال تجارة الأدوية والعقاقير الطبية، مقابل حصولهم على أرباح متفق عليها فيما بينهم إلا أنه لم يف بذلك، عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه واعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

تحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي أمرت بما سبق.

كما قررت نيابة ثان مدينة نصر، حبس سائق أوبر 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة التعدى على سيدة واصابتها ،كما أمرت النيابة بعرض المتهم على الطب الشرعى لإجراء تحليل كشف المخدرات .

واستمعت النيابة لأقوال المجتى عليها التى تعرفت على المتهم بسرايا النيابة ،وقالت إن المتهم توقف بسيارته فى الشارع بحجة انه يريد شرب مياه ثم فوجئت بتهديده لها بسلاح أبيض وحاول الاعتداء عليها،ولكنها تمكنت من الهرب.

وكشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تعدى سائق "بإحدى شركات النقل الخاصة" على سيدة بالقاهرة.

بالفحص تبين أنه بتاريخ 12 مايو الجارى تبلغ لجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من (إحدى الفتيات) بأنها حال استقلالها سيارة "تابعة لإحدى تطبيقات النقل الذكى" قام قائدها باصطحابها لإحدى المناطق بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثان، وحاول التعدى عليها وبحوزته سلاح أبيض "كتر" مما أسفر عن حدوث إصابتها، وتمكنت من الفرار.

عقب تقنين الإجراءات أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة فى حينه وتبين أنه "مقيم بدائرة قررت نيابة ثان مدينة نصر"، التي قررت حبس سائق أوبر 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة التعدى على سيدة واصابتها ،كما أمرت النيابة بعرض المتهم على الطب الشرعى لإجراء تحليل كشف المخدرات .) كما تم ضبط السلاح الأبيض والسيارة المستخدمين فى الواقعة. تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قاضي المعارضات محكمة جنوب الجيزة حبس سائق تجارة الأدوية النيابة العامة مركز شرطة العمرانية مديرية أمن الجيزة بالنصب والاحتیال حبس سائق

إقرأ أيضاً:

الاتهامات الموجهة لسائق أوبر المتهم بالتعدى على فتاة مدينة نصر بعد إحالته للجنايات

وجهت النيابة العامة، لسائق بشركة أوبر المتهم بالتعدي علي فتاة مدينة نصر، عدة اتهامات، منها ارتكاب جناية خطف أنثى بالتحيل المقترنة بجناية هتك عرضها بالقوة والتهديد، والتعدى على أنثى ضربًا محدثًا إصابتها باستخدام بسلاح أبيض.

وأمرت النيابة العامة، بإحالة المتهم لمحكمة الجنايات المختصة، بعدما ثبت من تحقيقات النيابة العامة، أن المجني عليها استقلت سيارة المتهم عبر تطبيق النقل الذكي "أوبر"، فأغلق المتهم التطبيق ليحول دون تتبعه، واصطحبها إلى طريق صحراوي بعيد عن أعين المارة، ثم توقف بالسيارة وترجل منها إلى مقعد المجني عليها، وقام بهتك عرضها، وحال مقاومتها له؛ تعدى عليها ضربًا محدثًا إصابتها وهددها بسلاح أبيض، فاستغاثت باثنين من المارة - أيداها بالتحقيقات- وفر المتهم هاربًا.

استمعت النيابة العامة إلى أقوال الممثل القانوني لشركة "أوبر"، فشهد بأن المتهم لم يبدأ إشعار الرحلة، كأنه لم يلتقي المجني عليها، كما أغلق التطبيق بمكان الواقعة على النحو المشار إليه سلفًا، وقدم مقطعًا ملتقطًا من الأقمار الصناعية يفيد خط سير المتهم وصولًا إلى مكان الواقعة. وأضاف بأن حساب المتهم عبر تطبيق الشركة سبق وأن تم إغلاقه، لكثرة شكاوى مستخدمي التطبيق ضده بـ التحرش الجنسي، إلا أنه أنشأ حسابًا آخرًا باستخدام مستندات غير صحيحة.

سبق، وأمرت النيابة العامة بضبط المتهم وسيارته، وطلبت تحريات الشرطة التي أسفرت عن صحة الواقعة، ونفاذًا لذلك أُلقيَ القبض عليه، كما ضُبطت سيارته، التي عُثر بداخلها على السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة.


 







مقالات مشابهة

  • كيان تعليمي وهمي.. سقوط المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين بالوايلي
  • القبض على المتهم بالتعدي على نجل أستاذ جامعي داخل جراج بالجيزة
  • ضبط المتهم بإلقاء مادة كاوية على طليقته لرفضها الرجوع له بمنشأة القناطر
  • الاستئناف تتسلم أوراق قضية سائق أوبر بواقعة مدينة نصر لتحديد دائرة لمحاكمته
  • الاتهامات الموجهة لسائق أوبر المتهم بالتعدى على فتاة مدينة نصر بعد إحالته للجنايات
  • "خطف وهتك عرض".. اتهامات النيابة لسائق "أوبر" في قضية فتاة مدينة نصر
  • تهم سائق أوبر المتهم بالتعدى على فتاة مدينة نصر بعد إحالته للجنايات
  • سقوط مستريح الفاكهة المتهم بالنصب على المواطنين فى الدقهلية
  • تجارة وهمية.. ضبط المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين بالدقهلية
  • ضبط أحد الأشخاص بالدقهلية لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين