سبق أن كشفت تقارير صحفية عن رغبة "ناتشو" في الرحيل عن الريال 

بدأ مدافع ريال مدريد الإسباني، ناتشو فيرنانديز، في دراسة العروض المقدمة له من الدوريين السعودي والأمريكي، للانضمام إلى أحدهما في الموسم المقبل.

اقرأ أيضاً : إيقاف رئيس نادي الوحدات 4 مباريات

وفقًا لما ذكره الصحفي الإيطالي "فابريزيو رومانو"، فإن هدف "ناتشو" الحالي يتمثل في مغادرة ريال مدريد كلاعب حر في نهاية الموسم، بعد نهائي دوري أبطال أوروبا السادس له.

وأكد "رومانو" عبر حسابه الشخصي على منصة "تويتر"، أن المدافع الإسباني يُفكر الآن في خيار الانتقال للدوري السعودي أو الأمريكي، مشيرًا إلى أن "ناتشو" لا ينوي البقاء في أوروبا على الرغم من اهتمام إنتر ميلان به.

وسبق أن كشفت تقارير صحفية عن رغبة "ناتشو" في الرحيل عن الريال بعد مسيرة دامت 23 عامًا، وخوض تجربة جديدة إما باللعب في السعودية أو في أمريكا.

وأفادت التقارير أن نادي الاتحاد أبدى رغبته في التعاقد مع "ناتشو"، كما أبدى مسؤولو نادي النصر أيضًا اهتمامهم بالمدافع الإسباني.

يذكر أن "ناتشو" البالغ من العمر 34 عامًا، انضم إلى ريال مدريد في سبتمبر 2012م، ويلعب في مركز الدفاع، كما يلعب للمنتخب الإسباني منذ عام 2013.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: ريال مدريد النصر السعودية ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

50 مليون يورو بانتظار الهلال حال مشاركته في مونديال الأندية الجديدة

ماجد محمد

كشفت مصادر صحفية أن نادي الهلال سيحصل على مبلغ 50 مليون يورو وذلك كمكافأة من قبل الفيفا، حال مشاركته في النسخة الجديدة من بطولة كأس العالم للأندية.

وأكدت المصادر ذاتها أن المشاركة في كأس العالم للأندية ستضمن لكل نادي ٥٠ مليون يورو، فيما سيجني الفريق الحائز على اللقب مبلغ ١٠٠ مليون يورو.

وسيجتمع 32 فريقا من ستة اتحادات قارية في الولايات المتحدة الأميركية العام المقابل، في شكل مماثل لمنافسات كأس العالم للمنتخبات، ولقد وضعت هذه البطولة اللاعبين والأندية الأوروبية في حالة حرب ضد الاتحاد الدولي لكرة القدم والذين لا يفهمون قرار الفيفا.

وأفاد مصدر داخل ريال مدريد بأن الموسم المقبل سنبدأ في أغسطس وننتهي في يوليو، إنه جنون، سيقتلون اللاعبين “، يقولون في ريال مدريد انهم لا يرون أي فائدة في التخطيط لهذا العام، لأن الفريق سيلعب أول مباراة رسمية في كأس السوبر الأوروبي التي ستقام في 14 أغسطس 2024 .”

وأوضح أنهم إذا وصلوا إلى نهائي كأس العالم للأندية فسينتهي الموسم في 13 يوليو 2025، هذا يعني بالضبط أحد عشر شهر بدون أي راحة تقريباً.

وأضاف: “إذا قمنا بقياس ذلك بالمباريات، فإن ريال مدريد أمامه عام يمكنه أن يلعب فيه 72 مباراة، حيث ستضيف كأس العالم للأندية الجديدة سبعة مباريات ودوري أبطال أوروبا لا يساعد أيضاً حيث يضيف فريقين آخرين إلى دور المجموعات”

وبشأن ما يتعلق بكأس العالم، فالأمر لا يص المباريات فحسب بل أيضًا بأسلوب اللعب سيواجه ريال مدريد فرقًا أفريقية أو أمريكا الجنوبية أكثر قوة وبدنية، في الحالة الأخيرة سيصلون في منتصف الموسم.

والجدير بالذكر أنه لم يعلن حتى هذه اللحظة طريقة التصنيف وموعد إجراء القرعة الخاصة بالبطولة مع تبقى فقط ٣ مقاعد لم تحسم حتى الان لمعرفة هوية كل الاندية المشاركة في البطولة والتي يتكون عددها من ٣٢ نادي من ٦ قارات مختلفه.

مقالات مشابهة

  • مطالب هلالية بالتعاقد مع محترف ريال مدريد
  • زيدان يوجه رسالة لمبابي
  • بايرن ميونخ يدرس الإطاحة بستة من نجومه الأساسين في الصيف
  • ميسي يُغضب جماهير برشلونة: ريال مدريد الأفضل
  • رابطة الليغا: نجاح مبابي مع ريال مدريد غير مضمون
  • ريال مدريد يستفز باريس سان جيرمان بصورة لمبابي
  • إستبعاد مدافع برشلونة من قائمة إسبانيا النهائية لـ يورو 2024
  • 50 مليون يورو بانتظار الهلال حال مشاركته في مونديال الأندية الجديدة
  • ريال مدريد يكشف عن قميصه الجديد وبيلينغهام يفوز بجائزة أفضل لاعب
  • راؤول جونزاليس يتراجع عن قرار رحيله من ريال مدريد