قرر إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، منح لاعبي الفريق راحة سلبية من التدريبات الجماعية، اليوم الأربعاء، بعد خوض مباراة طلائع الجيش.

وتعادل الإسماعيلي مع طلائع الجيش، بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الثلاثاء، على استاد جهاز الرياضة العسكري، ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين.

قال أحمد حسام مدرب الإسماعيلي إن أعضاء فريقه بذلوا جهدًا وفيرًا في مباراتهم أمام الطلائع ، وأضاف أن الفريق لعب من بداية اللقاء بخطة متوازنة ونجح إيريك تراوري في إحراز هدف، لكن الطلائع أدرك التعادل بهدف جودوين شيكا. 

وأشار مدرب الإسماعيلي إلى أن الفوز في مباراتين متتاليين أمام فاركو والداخلية ثم التعادل مع الطلائع ساعدنا للابتعاد عن المنطقة الخطرة بجدول المسابقة المحلية. 

وأوضح أن صفحة لقاء الطلائع لا بد من طيها سريعا؛ حيث نبدأ غدا بلا راحة الاستعداد لمواجهة بيراميدز الأحد المقبل بالإسماعيلية، ونأمل أن يحالفنا التوفيق لتحقيق نتيجة إيجابية خلال أحداثها. 

وأكد أن جماهير الإسماعيلي التي حرصت على حضور مباراة فريقها مع الطلائع تستحق الثناء والتقدير ونعدها أن نكون عند حسن ظنها في اللقاءات الرسمية المقبلة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاسماعيلي ايهاب جلال طلائع الجيش أحمد حسام تراوري

إقرأ أيضاً:

شحاتة يكشف دور زيزو وشيكابالا قبل انتقاله للزمالك

تحدث محمد شحاتة لاعب الزمالك حول تواصل أحمد السيد زيزو، نجم الأبيض معه قبل الانتقال إلى القلعة البيضاء من صفوف طلائع الجيش.

حسن شحاتة: الزمالك أهدر فرص عديدة والجماهير قدمت المطلوب


أضاف شحاتة في تصريحات تلفزيونية: قبل انتقالي إلى الزمالك كان أحمد سيد زيزو على تواصل دائم معي ويسألني عن مستجدات الانتقال، وكنت أخبره حين كانت الأمور بحاجة للضغط والإقناع مع إدارة طلائع الجيش.

وتابع: شيكابالا أسطورة الزمالك هو من استقبلنا جميعا، وهو من أنقى الشخصيات التي تعاملت معها، وفي طفولتي كنت أسافر من المنيا في مكان الحقائب على القطار، لم تكُن الأمور المادية جيدة بذلك الوقت.

وواصل: عند مشاركتي الأولى أمام الإسماعيلي طلب مني المدرب جوزيه جوميز أن أكرر ما أفعله في التدريبات فقط لا أكثر، ولم أكُن قلقا فهي مباراة مثل أي مباراة أخرى.

وأضاف: خالد سطوحي كان يقول لي دائما: العب أي مباراة وكأنها الأخيرة لك، مضيفا: والدي بكى حين علم بتوقيعي لنادي الزمالك، وكذلك والدتي أيضا.

مقالات مشابهة

  • شحاتة يكشف دور زيزو وشيكابالا قبل انتقاله للزمالك
  • أربعة أيام راحة سلبية للاعبي المصري، والفريق يستأنف تدريباته الثلاثاء استعدادا للزمالك
  • الإمارات نائبًا لرئيس الفريق العربي بقطاع تقييس الاتصالات للأمن السيبراني
  • الإسماعيلي يعبر القناة ويضرب موعدًا مثيرًا مع سموحة بدور الـ16 بكأس مصر
  • بكين: التدريبات العسكرية حول تايوان حققت أهدافها
  • جدول مواعيد مباريات اليوم في كأس مصر والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الإسماعيلي والقناة اليوم في كأس مصر
  • موعد مباراة الإسماعيلي والقناة في كأس مصر والقناة الناقلة
  • طريق الزمالك.. طلائع الجيش يتأهل إلى دور الستة عشر بكأس مصر
  • طلائع الجيش يفوز على بورفؤاد ويحجز مقعدًا في دور ال16 من كأس مصر