تابع أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، أعضاء غرفة عمليات المديرية ومديري المراحل، العملية الامتحانية لصفوف النقل بتعليم الجيزة وذلك من خلال غرفة العمليات بالمديرية.

وأدى اليوم لطلاب الصفين الرابع والخامس امتحان مادتي الرياضيات وICT وذلك في اليوم الختامي لهم وبنسبة حضور 98% واليوم الختامي لطلاب الصف الأول الإعدادي مادة الدراسات الاجتماعية بنسبة حضور 96%.

99% نسبة حضور امتحانات 

وأدى طلاب الصف الأول الثانوي مادتي اللغة الأجنبية الثانية والجغرافيا بنسبة حضور 99%.

وتابعت غرفة العمليات المركزية بالمديرية جميع غرف العمليات بالإدارات التعليمية للوقوف على أي مشكلات أو معوقات قد تواجه العملية الامتحانية لسرعة حلها وكذلك متابعة المنصة الإلكترونية، ولم تتلق الغرفة أي مشكلات أو معوقات تعوق العملية الامتحانية في أي من المراحل.

كما أشاد وكيل تعليم الجيزة، على حسن سير العملية الامتحانية وتوفير الأجواء الملائمة لراحة الطلاب وحسن تنظيمهم ونبه على ضرورة متابعة الطلاب أثناء الخروج خاصة في اليوم الأخير.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: امتحانات التعليم الطلاب امتحانات الترم الثاني 2024 امتحانات الفصل الدراسي الثاني العملیة الامتحانیة

إقرأ أيضاً:

محافظ الإسماعيلية: غرفة عمليات لمواجهة أي طارئ في امتحانات الثانوية العامة

قال اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية انه تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية لمتابعة امتحانات الثانوية العامة 2024، والتواصل المستمر مع الإدارات التعليمية للدعم والتواصل الفوري لتلقي أي شكاوى أو استفسارات تتعلق بسير العملية الامتحانية.

وأضاف بشارة خلال جولة تفقدية له اليوم الإثنين في مدرسة السادات أحد أكبر المدارس الثانوية بالمحافظة، انه يتم اتخاذ الإجراءات والحلول العاجلة لأي مشاكل طارئة تواجه سير امتحانات الثانوية وفق القواعد والقرارات الوزارية المنظمة، وإعداد تقرير يومي عن الامتحانات.

«بشارة»: نوفر مناخا مناسبا للطلاب

وقال محافظ الإسماعيلية ان الهدف من المتابعة المسامرة لامتحانات الثانوية العامة 2024 هو توفير المناخ المناسب للطلاب وإزالة التوتر والرهبة بين نفوس الطلاب وتسهيل العملية الامتحانية وتوفير مبدأ تكافؤ الفرص ليحصل كل طالب على حقه

وأكد اللواء شريف بشارة على ضرورة تسهيل وتيسير إجراءات دخول الطلاب للجان الامتحانية وتذليل كافة العقبات التي تواجه سير العملية الامتحانية

واعتمد بشارة البروتوكول التعاوني بين مديرية التربية والتعليم من جانب ومديرية الأمن ومديرية الصحة والسكان وهيئة الإسعاف ومديرية التموين وشركة الكهرباء من جانب آخر؛ وذلك للتعاون فيما بينهم خلال فترة الامتحانات لتوفير الراحة والأمان وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص للطلاب، ومساعدة المعلمين في أداء دورهم على الوجه الأمثل خلال تلك الفترة

مقالات مشابهة

  • مدير تعليم الجيزة يتابع لجان امتحانات الثانوية العامة من خلال غرفة العمليات المركزية
  • مدير تعليم الجيزة يتابع لجان امتحانات الثانوية العامة من غرفة العمليات المركزية
  • مدير «تعليم مطروح» يترأس غرفة العمليات الرئيسية لمتابعة امتحانات الشهادة الثانوية
  • الثانوية العامة 2024.. وكيل تعليم مطروح: متابعة مستمرة للامتحانات عبر غرفة العمليات
  • الثانوية العامة 2024.. وكيل تعليم الأقصر: لا شكاوى أو مخالفات في أول أيام الامتحانات
  • محافظ الإسماعيلية: غرفة عمليات لمواجهة أي طارئ في امتحانات الثانوية العامة
  • غرفة عمليات «تعليم سوهاج» تُتابع امتحانات الثانوية العامة
  • تعليم البحيرة: انتظام لجان الثانوية العامة وغرفة العمليات لم تتلق أي شكاوى
  • الثانوية العامة 2024| تعليم البحيرة: غرفة العمليات لم تتلق شكاوى حتى الآن
  • خطوط ساخنة لتلقى شكاوى امتحانات الثانوية العامة 2024