كشفت تقارير صحفية ألمانية، إلى أن ريال مدريد بقيادة فلورنتينو بيريز، حدد أولى صفقات الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية في 2025.

وحسم ريال مدريد صفقة كيليان مبابي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بشكل مجاني، بعد انتهي عقد اللاعب مع الفريق الباريسي.

خلاف جديد بين تشافي وديكو في برشلونة بسبب مهاجم البلوجرانا هل يجدد ريال مدريد عقد لوكا مودريتش؟ تحديد خليفة أنشيلوتي وأولى صفقات ريال مدريد في ميركاتو صيف 2025

وقال كريستيان فالك صحفي "بيلد" الألمانية، أن هناك فكرة أن يرحل كل من تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن الألماني وفلوريان فيرتز نجم الفريق معًا في ميركاتو صيف 2025 إلى ريال مدريد.

وأضاف:" ريال مدريد حدد ألونسو ليكون خليفة أنشيلوتي لقيادة الفريق الملكي، كما أنه يريد التعاقد مع فيرتز نجم ليفركوزن كذلك في صيف 2025".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الألم تشافي تين برشلونة ريال مدريد مدريد ریال مدرید صیف 2025

إقرأ أيضاً:

أنشيلوتي يكشف سر فوز ريال مدريد على دورتموند ليتوج بلقبه القاري الـ15

أقر مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي أن تتويج فريقه بدوري أبطال أوروبا كان صعبا للغاية، مشيرا إلى أن تدخلاته الفنية ساهمت في تحسن فريقه في النهائي ضد بوروسيا دورتموند أمس السبت.

وقال أنشيلوتي البالغ 64 عاما بعد الفوز على دورتموند بهدفين دون رد ليتوج النادي الملكي باللقب القاري القياسي الـ15: "لا تعتاد على الأمر أبدا، لأنه كان صعبا، صعبا للغاية، أكثر مما توقعنا".

إقرأ المزيد أول تعليق لمدرب دورتموند بعد خسارة فريقه أمام ريال مدريد

وتابع "في الشوط الأول عانينا وفي الثاني خسرنا الكرة بشكل أقل ولعبنا بشكل أفضل. لكن كل هذه مجرد تفاصيل غير مهمة الآن".

وكشف المدرب الإيطالي أن التغيرات (النظام وتكتيك اللعب) التي أحدثها بين الشوطين كانت مفتاح الفوز على دورتموند: "حاولنا تصحيح الأمور، دورتموند قدم أداء جيدا، لم نتمكن من إيقاف الهجمات المرتدة. فكرنا أن تغيير النظام سيكون مفيدا لنا".

وأردف: "كان التغيير جيدا وبدأنا نجد مساحات أكثر، ولكن الأهم أننا كنا أكثر تركيزا واندمجنا في المباراة، تمتعنا بالهدوء رغم كل شيء".

وأحرز أنشيلوتي اللقب القاري الأهم مع ميلان الإيطالي مرتين عامي 2003 و2007، قبل أن يحرز ثلاثة ألقاب إضافية مع ريال مدريد عامي 2014 في مروره الأول و2022 في مروره الثاني ثم عام 2024.

ويتفوق أنشيلوتي في عدد الألقاب على مدرب ليفربول الإنجليزي السابق بوب بايسلي والفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق حيث فاز المدربان بثلاثة ألقاب لكل منهما.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • أنشيلوتي: فينيسيوس يستحق الكرة الذهبية
  • أنشيلوتي يكشف سر فوز ريال مدريد على دورتموند ليتوج بلقبه القاري الـ15
  • أنشيلوتي يكشف سر تتويج الريال بدوري الأبطال
  • أنشيلوتي: بدأنا التفكير في اللقب 16 لدوري أبطال أوروبا
  • أنشيلوتي: أستمتع بوجودي في ريال مدريد.. وأفكر في اللقب الـ16
  • أنشيلوتي يعلق على انجاز ريال مدريد التاريخي
  • تعليق أنشيلوتي على تتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا
  • دوري أبطال أوروبا.. اللقب الخامس عشر لريال مدريد أم الثاني لـ بروسيا دورتموند ؟
  • أنشيلوتي يكشف حارس ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • ميركاتو 2024.. 7 نجوم تنتهي عقودهم هذا الصيف