يحتفل الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده الـ 84 يوم الجمعة الموافق 17 مايو، وبهذه المناسبة الخاصة، نلقي نظرة على كيف رأى الزعيم موهبة أبنائه الفنية، رامي ومحمد إمام، ورأيه في احترافهما الفني، وتوقعاته لنجوميتهما قبل دخولهما عالم الفن.

 رؤية عادل إمام لرامي إمام

في لقاء سابق مع الزعيم في برنامج «ليلتي» على القناة الأولى، كشف عادل إمام عن مفاجأته باتجاه ابنه الأكبر رامي إمام نحو الفن.

وأوضح الزعيم أنه كان مندهشًا لرغبة رامي في دخول مجال الفن بعد دراسته للهندسة في الولايات المتحدة. وبعد أدائه لمسرحية "جزيرة القرع"، أثبت رامي موهبته وإصراره، مما دفع الزعيم لدعمه وتشجيعه على اختيار مسرحيته القادمة.

رؤية عادل إمام لمحمد إمام:

فيما يتعلق بنجله الثاني محمد إمام، أشار الزعيم إلى أنه لم يكن له دور في اتجاهه نحو الفن، ولكنه اندهش عندما تم اختياره لدور في مسلسل "كناريا وشركاه". وبعد نجاحه في فيلم "كابتن مصر"، أكد الزعيم على ثقته في موهبة محمد ورغبته في دعمه في مسيرته الفنية.

تعكس رؤية عادل إمام لموهبة أبنائه الفنية تفهمًا عميقًا لمجال الفن وقدرة استثنائية على اكتشاف المواهب ودعمها، وتعكس أيضًا ثقته الكبيرة في قدراتهم وقدرتهم على تحقيق النجاح في مجالهم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عادل إمام رامي إمام محمد امام عادل إمام

إقرأ أيضاً:

فى ذكرى رحيله.. عبدالله محمود شارك عمالقة الفن خلال رحلة فنية قصيرة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تحل اليوم الموافق ٩ يونيو، ذكرى رحيل الفنان عبدالله محمود، والذى رحل عن عالمنا مبكراً بعد رحلة فنية حافله بالأعمال الهامة درامياً وسينمائياً.

البداية

بعد أن انتهى من الدراسة فى معهد التعاون الزراعى، إلتحق الفنان عبدالله محمود بالمعهد العالي للفنون المسرحية، لتبدأ رحلته الفنية بالدراما من خلال مسلسل "البوسطجى"، لتتوالى بعدها الكثير من الأعمال الفنية.

البداية السينمائية

بدأ الفنان عبدالله محمود رحلته مع عالم السينما من خلال فيلم "اسكندريه ليه" مع المخرج يوسف شاهين، لتكون انطلاقة سينمائية مع مخرج عالمى، وفيلم يعتبر من أهم الأفلام المصرية.

شارك العمالقة الإمبراطور والزعيم

شارك الفنان عبدالله محمود مع نجوم الفن المصري، والكثير من الأسماء الكبيرة فى عالم السينما والدراما، وأبرز تلك الأسماء الفنان أحمد ذكى، من خلال فيلم الامبراطور، وشارك الزعيم عادل إمام من خلال فيلم شمس الزناتي وفيلم حنفي الأبهه، وحقق الكثير من النجاح خلال مشواره السينمائى.

وشارك فى الفيلم الوطنى الأبرز "الطريق إلى إيلات"، والذى قدم من خلاله مشاركة مع نجوم جمعت كل الأجيال الفنية.

وشارك فى الملحمة الدرامية "ذئاب الجبل"، والذى حقق نجاحاً كبيراً من خلال هذا العمل، الذى يعتبر من الأعمال الدرامية الأيقونية فى الدراما المصرية.

الوفاه

عانى الفنان عبدالله محمود المرض، وظل فى صراع طويل لعدة أعوام، حتى رحل عن عالمنا فى عمر الشباب فى سن ٤٠ عاما، ليرحل تاركاً إرثاً فنياً هاماً رغم قصر الرحلة الفنية.

مقالات مشابهة

  • محمد عادل إمام يروج لفيلم «اللعب مع العيال»: انتظروني يوم الخميس
  • 35 نجمًا من روافد الفن في "أسطوات وفنانون" لـ أشرف بيدس
  • معرض فني للأعمال المعاد تدويرها بقصر السلطانة ملك الاثري
  • القباج تشهد افتتاح فعاليات المعرض الفني لمؤسسة المنتدى الدولي للفن التشكيلي من أجل التنمية
  • "اللعب مع العيال".. هل ينجح شريف عرفة مع محمد إمام ويستكمل مسيرة الزعيم؟
  • نهى صالح و إلهام شاهين.. أبرز الحضوربالعرض الخاص لـ فيلم أهل الكهف
  • عايدة رياض: تكريم «تطوير مصر» من أسعد اللحظات.. وأحضر لفيلم وثائقي عن حياة عادل إمام
  • أفلام عيد الأضحي 2024.. روبي تقدم أكشن ومحمد إمام يعيد أمجاد الزعيم
  • فى ذكرى رحيله.. عبدالله محمود شارك عمالقة الفن خلال رحلة فنية قصيرة
  • بصورة لـ”الزعيم”.. محمد عادل إمام يروّج لـ”اللعب مع العيال”