صحيفة الاتحاد:
2024-06-11@19:10:58 GMT

علي سالمين: طموحنا «الثنائية»

تاريخ النشر: 16th, May 2024 GMT

 

معتصم عبدالله (دبي)

أخبار ذات صلة ميلوش: لا أعترف بالحظ ولا أسرار في «الديربي» الشارقة والوصل يكملان «مربع ذهب» كأس الإمارات للسلة

شدد علي سالمين قائد فريق الوصل على جاهزية «الأصفر» لمواجهة «ديربي النهائي»، وقال: «نقدم موسماً متميزاً على صعيد الدوري والكأس، والجميع يدرك أهمية النهائي وقيمة الكأس الأغلى حيث لا مجال للتعويض، ونستشعر المسؤولية من أجل تحقيق طموحاتنا».


وأضاف: «رغبتنا كبيرة في حصد ثنائية الدوري والكأس في الموسم الحالي، وأمامنا فرصة قد لا تتكرر كثيراً، وعلينا استغلالها بالشكل المطلوب»، لافتاً إلى أن خسارة الوصل مباراته الأخيرة في الدوري أمام الوحدة لن تؤثر على حظوظه في المنافسة على اللقبين».
وقال: «قادرون على الفصل ما بين المباريات، وتحويل الضغوطات السلبية إلى إيجابية، كوننا ما زلنا في صدارة الدوري ومنافسين على لقب الكأس الأغلى، والتتويج بالأخيرة يعزز فرصنا في تصحيح مسارنا في الدوري».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: كأس صاحب السمو رئيس الدولة الوصل النصر علي سالمين

إقرأ أيضاً:

سلطنة عُمان وبلجيكا تحتفلان بمرور أكثر من 46 عامًا على العلاقات الثنائية

العُمانية/ احتفلت سلطنة عُمان ومملكة بلجيكا مساء اليوم بدار الأوبرا السُّلطانية مسقط، بمرور أكثر من 46 عامًا على العلاقات الثنائية والدبلوماسية التي تربط بينهما؛ شهدت خلالها نموّا ملحوظًا في الشراكة الاقتصادية والاستثمارية عبر مشروع ميناء الدقم.

وقالت سعادةُ السّفيرة رؤى بنت عيسى الزدجالية سفيرة سلطنة عُمان لدى مملكة بلجيكا إن العلاقات الثنائية بين البلدين بنيت على أسس متينة وقيم راسخة وشهدت تطورًا ملحوظًا لاسيما في العلاقات الاقتصادية والشراكات الاستثمارية بين الجانبين.

وأكدت سعادةُ السّفيرة في كلمتها على حرص سلطنة عُمان على ترسيخ العلاقات مع مملكة بلجيكا وتعزيز أوجه التعاون الثنائي واستكمال الاتفاقيات الداعمة لعلاقات الصداقة والشراكة بين البلدين، بما يسهم في نمو المنافع المتبادلة وتعزيز المصالح المشتركة.

من جانبه أشاد سعادة السّفير باسكال غريكوار سفير مملكة بلجيكا المعتمد لدى سلطنة عُمان بالعلاقات الثنائية التي تربط بين البلدين الصديقين، مشيرًا إلى أن زيارة جلالة الملك فيليب ليوبولد لويس ماري ملك البلجيكيين لسلطنة عُمان في فبراير من عام 2022م تُوّجت بافتتاح مشروع ميناء الدقم المشترك بين حكومة سلطنة عُمان وإدارة ميناء انتورب البلجيكي.

وقد تجاوز حجم التبادل التجاري بين سلطنة عُمان ومملكة بلجيكا بنهاية عام 2023م أكثر من 106 ملايين ريال عُماني، فيما بلغ حجم الصادرات العُمانية إلى بلجيكا نحو 55 مليون ريال عُماني، في حين سجل حجم الواردات البلجيكية إلى سلطنة عُمان حوالي 51 مليون ريال عُماني.

وتم خلال الحفل تقديم عدة عروض مرئية ركزت على الفرص الاستثمارية والتعاون بين الجانبين في عدد من المشروعات الكبيرة والواعدة.

وعزفت خلال الحفل مقطوعات موسيقيّة عُمانيّة وبلجيكيّة أوبراليّة قدمت من "دار الأوبرا البلجيكية فلاندرز" مع فنانين عُمانيين لإبراز دور الموسيقى كأداة للتواصل بين الشعوب.

حضر الحفل عدد من أصحاب السُّمو والمعالي الوزراء وأصحاب السّعادة الوكلاء وعدد من المكرمين أعضاء مجلس الدولة وأصحاب السّعادة أعضاء مجلس الشورى بالإضافة إلى عدد من الرؤساء التنفيذيين ورجال الأعمال من الجانبين.

مقالات مشابهة

  • منتخب مصر يعلن التشخيص النهائي لإصابة مصطفي محمد
  • محمد صلاح يحسم موقفه النهائي من المشاركة في أولمبياد باريس
  • المغرب و سلوفينيا يتبادلان فتح السفارات
  • عادات وتقاليد اليورو.. الانتصار بـ «مليون يورو»
  • سلطنة عُمان وبلجيكا تحتفلان بمرور أكثر من 46 عامًا على العلاقات الثنائية
  • عيسى علي: هيمنة الوصل على جوائز «استفتاء الاتحاد» جهود «عمل جماعي»
  • كولر يحسم موقفه النهائي من رحيل كهربا عن الأهلي
  • موسم السلة ينطلق 15 سبتمبر بكأس نائب رئيس الدولة
  • الوصل يحصد 5 ألقاب في استفتاء «الاتحاد».. «الزعيم العيناوي» الأفضل بـ 51%
  • حماس: عملية النصيرات لن تغير من الثمن النهائي الذي ستدفعه إسرائيل "مرغمة"