رؤيا الأخباري:
2024-06-01@05:09:08 GMT

الحلواني يودع بطولة آسيا للتايكواندو

تاريخ النشر: 16th, May 2024 GMT

الحلواني يودع بطولة آسيا للتايكواندو

من المتوقع أن تنتهي مشاركة الأردن في البطولة يوم السبت المقبل، بمشاركة الثلاثي جوليانا الصادق وفادية خرفان وصالح الشرباتي.

ودع لاعب المنتخب الوطني للتايكواندو، زيد الحلواني، اليوم الخميس، منافسات بطولة آسيا من دور الستة عشر بعد هزيمته أمام لاعب منتخب الصين، زان هاو.

اقرأ أيضاً : اتحاد كرة القدم يطلق شعاره الجديد

وخاض الحلواني مباراته في البطولة اليوم الخميس في وزن 63 كغم، ولم يتمكن من تخطي اللاعب الصيني، مما أدى إلى خروجه من البطولة التي تجري منافساتها في مدينة دا نانج الفيتنامية.

ومن المقرر أن يواصل المنتخب الوطني مشاركته في بطولة آسيا يوم غد الجمعة، حيث سيشارك اللاعبان فهد عمار ومحمد العاربة وراما أبو الرب.

ومن المتوقع أن تنتهي مشاركة الأردن في البطولة يوم السبت المقبل، بمشاركة الثلاثي جوليانا الصادق وفادية خرفان وصالح الشرباتي.

أخبار ذات صلة اتحاد كرة القدم يطلق شعاره الجديد اتحاد كرة القدم يطلق شعاره .... اتحاد كرة القدم يطلق شعاره .... اتحاد كرة القدم يطلق شعاره الجديد

منذ 26 دقيقة

الفيضانات توقف الدوري البرازيلي الفيضانات توقف الدوري البرازيلي الفيضانات توقف الدوري .... الفيضانات توقف الدوري البرازيلي

منذ ساعة

تحديد مواعيد مباريات الأسبوع الـ 21 من الدوري الأردني .... تحديد مواعيد مباريات الأسبوع .... تحديد مواعيد مباريات الأسبوع .... تحديد مواعيد مباريات الأسبوع الـ 21 من ....

منذ ساعتين

بطولة كرة القدم في المدارس تنطلق الأحد بطولة كرة القدم في المدارس .... بطولة كرة القدم في المدارس .... بطولة كرة القدم في المدارس تنطلق الأحد

منذ ساعتين

الفيصلي يخطف فوزا ثمينا من سحاب باللحظات الأخيرة الفيصلي يخطف فوزا ثمينا من سحاب .... الفيصلي يخطف فوزا ثمينا من .... الفيصلي يخطف فوزا ثمينا من سحاب ....

منذ 18 ساعة

تشافي : وصافة الدوري لا تليق بنا تشافي : وصافة الدوري لا تليق .... تشافي : وصافة الدوري لا تليق .... تشافي : وصافة الدوري لا تليق بنا

منذ 18 ساعة

أحدث الأخبار الأكثر شيوعاً

الحلواني يودع بطولة آسيا للتايكواندو

رياضة | منذ 26 ثانية

انطلاق أعمال القمة العربية في دورتها الثالثة والثلاثين - بث مباشر

عربي دولي | منذ 24 دقيقة

اتحاد كرة القدم يطلق شعاره الجديد

رياضة | منذ 26 دقيقة

"صحة غزة": 35,272 شهيدًا و79,205 مصابًا منذ بدء العدوان

فلسطين | منذ 51 دقيقة

وزير في حكومة الاحتلال: تل أبيب ستدير غزة عسكريا بعد الحرب

فلسطين | منذ ساعة

الفيضانات توقف الدوري البرازيلي

رياضة | منذ ساعة للمزيد

بالفيديو.. ضبط صغيرين يستنشقان "الآغو" في وسط البلد بعمان

الأردن

بالفيديو.. خبير يكشف أسرار كهوف الجن في وادي السير بعمان

الأردن

مراسل رؤيا: مقتل رضيعة على يد والدها في إربد.. والأمن يحقق

الأردن

تعرف إلى عقوبة مفتعلي حوادث السير في الأردن

الأردن

رويترز: الأردن يحبط مؤامرة إيرانية لتهريب أسلحة عبر أراضيه

الأردن

انخفاض أسعار الذهب في الأردن الثلاثاء

اقتصاد الطقس

كتلة هوائية حارة نسبياً تؤثر على الأردن يومي الجمعة والسبت - فيديو

حالة الطقس في الأردن نهاية الأسبوع

ارتفاع على درجات الحرارة الأربعاء والخميس وطقس لطيف في أغلب مناطق الأردن

المزيد من الطقس كاريكاتير المزيد من الكاريكاتير وفيات المزيد من وفيات عن رؤيا الإخباري

موقع أخباري أردني تابع لقناة رؤيا الفضائية ينقل لكم الأخبار المحلية الأردنية وأخبار فلسطين وأبرز الأخبار العربية والدولية.

اتصل بنا

مكاتب رؤيا في عمّان، الأردن، أم الحيران، مبنى المدينة الاعلامية، شارع الصخرة المشرفة بجانب مبنى الاذاعة والتلفزيون
هاتف رقم:0096264206419
فاكس رقم: 0096264206524
صندوق البريد: 961401 عمّان-الأردن 11196

تواصلوا معنا سياسة الخصوصيةالملكية الفكريةمعايير التصحيح جميع الحقوق محفوظة © 2024 رؤيا

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: بطولة آسیا

إقرأ أيضاً:

رغم الحرب.. لبنان على موعد مع إنجازات رياضية واعدة وهذه تفاصيلها

يحاول لبنان الذي يصارع حاليًا بسبب الحرب الدائرة في جنوبه منذ الثامن من تشرين الاول 2023، ونتج عنها ضحايا ونزوح وتراجع في الإقتصاد والسياحة، أن يحقق إنجازات في مجالات عدة وأبرزها الرياضة.      ورغم أن الرياضة المحليّة مهمّشة وتأتي إنجازاتها بشكل متقطّع. الا أن الأمل اللبناني لا يضعف، فرغم كل الأزمات من اقتصادية إلى سياسة وإجتماعية وأمنية، يشارك لبنان في المحافل الدولية محاولا تحقيق "الشرف" ليعكس صورة جميلة ومشرقة تليق به وبشعبه.
وبداية من "سلة لبنان" التي لطالما جلبت "الفخر" لـ "بلد الأرز"، فقد تقف اليوم أمام إستحقاق جديد، حيث يصطدم "الرياضي" مجدداً بوصيفه في نهائي المناطق "غورغان شهرداري" الإيراني في صالة لوسيل في العاصمة القطرية الدوحة في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت بيروت، يليها مواجهة "الحكمة" مع نادي "الكويت" في القاعة عينها في تمام الساعة السادسة مساء.   وكان "الرياضي" بطل لبنان تأهّل إلى نصف النهائي كمتصدر للمجموعة الأولى بعد أن حقق ثلاثة انتصارات متتالية كانت على حساب "آستانا الكازاخستاني" (101 ـ 69) و"الحكمة" (95 ـ 86) و"المنامة البحريني" (77 ـ 68)، وجاء خلفه "الحكمة" الذي فاز على "المنامة" (95 ـ 82) و"آستانا" (103 ـ 89).
وتجد الإشارة إلى أن الفريقين اللذين سيتأهلان إلى النهائي، سيحجزان مكاناً لهما في بطولة آسيا للأندية التي تسضيفها الإمارات خلال الصيف، ولكن في حال وصول "الحكمة" و"الرياضي" معاً إلى النهائي، فإن فريقاً واحداً منهما سيتأهل إلى بطولة آسيا، على أن يذهب معه صاحب المركز الثالث، لأن القانون يمنع وصول ناديين من البلد ذاته إلى بطولة آسيا للأندية.
وتأمل الجماهير اللبنانيّة أن يكون النهائي لبنانيّاً خالصاً هذا العام، أي أن يعود "الرياضي" و"الحكمة" ليتواجها مجدداً في نهائي بطولة "وصل"، وهنا ستكون كرة السلة اللبنانية هي الفائزة الأكبر في الأخير بغضّ النظر عن النتيجة.   ومن كرة السلة إلى كرة القدم، يأمل لبنان أيضًا أن يكتب التاريخ في اللعبة الشعبية الأولى،  ويستعد "رجال الأرز" حاليًا لمواجهة فلسطين وبنغلاديش، في إطار التصفيات المزدوجة المؤهلة لبطولتي كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، في يومي 6 و11 حزيران المقبل على التوالي.
ويحتاج منتخب لبنان إلى الفوز أمام فلسطين ثم بنغلاديش من أجل التأهّل إلى نهائيّات البطولة القاريّة ومواصلة مشواره في تصفيات كأس العالم، حيث يحتلّ المركز الثالث بالمجموعة برصيد نقطتين، والتي تتصدّرها أستراليا المتأهلة بعد حصدها العلامة الكاملة (12) في الجولات الأربع السابقة، وذلك أمام فلسطين التي تمتلك 7 نقاط في مقابل نقطة واحدة لبنغلاديش متذيّلة الترتيب.   وقد أعلن المونتنيغري ميودراج رادولوفيتش مدرّب منتخب لبنان، القائمة التي يستعد بها لمواجهة فلسطين وبنغلاديش وشهدت عدة مفاجآت، أبرزها عودة ربيع عطايا لاعب النجمة بعد غياب عامين كاملين، بينما يغيب لاعب الوسط باسل جرادي بداعي الإصابة. وضمت القائمة 25 لاعبا، هم:
في حراسة المرمى: مصطفى مطر (العهد) - مهدي خليل (الصفاء) - علي السبع (النجمة). وفي الدفاع ضمت: نصار نصار (الأنصار) - حسين زين وخليل خميس وفيليكس ملكي (العهد) - قاسم الزين وماهر صبرا (النجمة) - محمد الحسيني (البرج) - حسين شرف الدين (الصفاء). أما خط الوسط، فضم: حسن معتوق ونادر مطر وعلي طنيش (الأنصار) - ربيع عطايا وأحمد خير الدين (النجمة) - محمد حيدر ووليد شور وحسن سرور وعلي الحاج (العهد) - دانيال لحود (أتلانتي المكسيكي) - جهاد أيوب (بي إس إس سليمان الإندونيسي).
وفي الهجوم: كريم درويش (العهد) - عمر شعبان بوججيل (ويمبلدون الإنكليزي) - ليوناردو شاهين (فالكنبيرغ السويدي). المصدر: خاص "لبنان 24"

مقالات مشابهة

  • نشرة منتصف اليوم.. عرض كويتي لنجم الزمالك وعبدالمنعم يودع جمهور الأهلي ومورينيو يوقع مع فنربخشة
  • روبليف يودع رولان غاروس من الدور الثالث
  • بالصور.. ميلان يودع جيرو أمام 56 ألف متفرّج
  • لاعبو ولاعبات العراق يحصدون أوسمة جديدة في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى
  • رغم الحرب.. لبنان على موعد مع إنجازات رياضية واعدة وهذه تفاصيلها
  • أحمد حمدي: سنحارب على بطولة الدوري المصري
  • الإمارات تنظم بطولة آسيا لـ”مصارعة الذراعين” 2025
  • تزكية الدكتور الشمري كنائب لرئيس اتحاد غرب آسيا للبلياردو والسنوكر
  • العراق يحصد مداليات ملونة في افتتاح بطولة غرب آسيا لألعاب القوى في البصرة
  • العراق يحصد 9 أوسمة في بطولة غرب آسيا للبليارد