الزمالك ضد نهضة بركان.. يبحث عشاق الكرة الإفريقية والفارس الأبيض، عن موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان، وذلك في إياب نهائي بطولة كأس الاتحاد الإفريقي «الكونفدرالية» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «القاهرة الدولي».

الزمالك ونهضة بركان

وتقدم «الأسبوع» خلال التقرير التالي، موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة النارية والمرتقبة لعشاق القارة السمراء والفارس الأبيض.

الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

وكان قد تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خسارة أمام نهضة بركان بثنائية مقابل هدف، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء الأحد الماضي، ضمن منافسات ذهاب نهائي بطولة كأس الاتحاد الإفريقي «الكونفدرالية» هذا الموسم 2024/2023.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من التأهل إلى نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم، وذلك عقب تخطي فريق دريمز، حيث انتهت مباراة الذهاب في القاهرة بالتعاد السلبي، قبل أن يحقق الفارس الأبيض فوزًا عريضًا في مباراة الإياب بغانا بثلاثية نظيفة.

الزمالك ونهضة بركان

ونجح نادي الزمالك في تقديم عروضٍ مميزة، في البطولة الإفريقية هذا العام، حيث خاض الفارس الأبيض 5 مباريات في دور المجموعات، حقق الفوز في 4 وسقط في فخ التعادل مرة واحدة فقط، قبل أن يعبر فريق مودرن فيوتشر في دور ربع النهائي، بعد الفوز عليه ذهابًا بهدفين مقابل هدف، ثم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق بمباراة الإياب.

موعد مباراة الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، مساء الأحد المقبل، الموافق 19 من شهر مايو الجاري، ليكون هو موعد مباراة الزمالك ضد نهضة بركان، وذلك في ذهاب نهائي بطولة كأس الاتحاد الإفريقي «الكونفدرالية» هذا الموسم 2023/2024.

الزمالك ونهضة بركان

وتنطلق مباراة الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية، عند تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة الكونفدرالية هذا الموسم 2023/2024، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد نهضة بركان، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 6.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الكونفدرالية الزمالك موعد مباراة الزمالك نهضة بركان موعد مباراة الزمالك اليوم موعد مباراة الزمالك القادمة نهائي الكونفدرالية توقيت مباراة الزمالك متى مباراة الزمالك موعد مباراة الزمالك القادمة في الكونفدرالية موعد نهائي الكونفدرالية الزمالك ونهضة بركان الزمالك ضد نهضة بركان نهضة بركان والزمالك مباراة الزمالك ونهضة بركان موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان اليوم موعد مباراة نهضة بركان والزمالك مباراة نهضة بركان والزمالك القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان مباراة الزمالك ضد نهضة بركان الزمالك أمام نهضة بركان الزمالك امام نهضة بركان مباراة الزمالک ضد نهضة برکان فی نهائی الکونفدرالیة موعد مباراة الزمالک الزمالک ونهضة برکان الاتحاد الإفریقی نهائی بطولة هذا الموسم

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة بوروسيا دورتموند أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

 

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد مع نظيره بروسيا دورتموند مساء اليوم السبت 1 يونيو 2024 على ملعب "ويمبلي" في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان ريال مدريد قد تأهل إلى نهائي التشامبيونزليج بعد الفوز أمام مانشستر سيتي بنتيجة 4-3 بمجموع مبارتي الذهاب والإياب، كما تأهل بروسيا دورتموند إلى الفاينال بعد الفوز أمام باريس سان جيرمان بنتيجة 2-0.

موعد مباراة ريال مدريد ضد بروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا

تبدأ أحداث مباراة ريال مدريد ضد بروسيا دورتموند اليوم السبت في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، السابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر

لم أجلس مع الأهلي وخرجت من معسكر الزمالك لهذا السبب.. أبرز 10 تصريحات لأحمد فتوح مع إبراهيم فايق أحمد فتوح يكشف حقيقة التفاوض مع الأهلي.. وتفاصيل عرض الـ 80 مليون جنيه القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد بروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا

تذاع مباراة ريال مدريد ضد بروسيا دورتموند مساء اليوم السبت، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة بوروسيا دورتموند أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد افتتاح بطولة يورو 2024 والقنوات الناقلة لأمم أوروبا
  • موعد مباراة البنك الأهلي وبتروجيت بكأس مصر والقنوات الناقلة
  • أحمد حمدي يتوجه إلى ألمانيا السبت المقبل
  • موعد مباراة النصر ضد الهلال في نهائي كأس الملك والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الهلال ضد النصر في نهائي كأس الملك والقنوات الناقلة والتشكيل
  • نهضة بركان يضمن مقعدا في كأس الكاف
  • موعد نهائي دوري المؤتمر الأوروبي 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة العين والوصل في الدوري الإماراتي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة طلائع الجيش وبورفؤاد في كأس مصر والقنوات الناقلة