أكد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، على استمرار تلقي طلبات التصالح على مخالفات البناء على مدار اليوم الجمعة والعطلات الرسمية، بالمراكز التكنولوجية بنطاق المراكز والمدن، وفقاً لقانون التصالح الجديد 187 لسنة 2023 ، فضلاً عن تنظيم العمل على فترتين للتيسير على المواطنين وتخفيفاً من التكدس والازدحام ، تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بتقديم كافة سُبل التعاون والتسهيلات للمواطنين المتقدمين للتصالح على تلك المخالفات، لسرعة تقنين أوضاعهم وفقاً للاشتراطات القانونية قبل انتهاء المدة المحددة.

 

لا تصالح في المخالفات بعد تاريخ 15 أكتوبر 2023

ووجه محافظ المنوفية، في بيان، بضرورة تكاتف كافة الجهود والعمل على إزالة جميع المعوقات وتبسيط الإجراءات لتيسير عمل اللجان وتسريع وتيرة الإنجاز بما يحقق الصالح العام للدولة والمواطن، مشيرا إلى أنه لن يُقبل التصالح فى المخالفات وأعمال البناء بعد تاريخ 15 أكتوبر 2023 وستزال فورا وإحالة المخالف للنيابة العامة، كما ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة وإزالة كافة المخالفات فى حالة عدم تقدم المواطن للتصالح والحصول على النموذج الدال على التقدم بطلب التصالح، مناشدا جميع المواطنين بسرعة تقديم الطلبات واستكمال الأوراق لسرعة تقنين أوضاعهم.  

متابعة التقديم على طلبات التصالح 

وأكد محافظ المنوفية، على متابعته اللحظية والميدانية المستمرة لمنظومة تلقي طلبات تصالح المواطنين بالمراكز التكنولوجية، وذلك من خلال غرفة العمليات المركزية بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالديوان العام لتذليل العقبات أولاً بأول وتسريع معدلات الأداء بهذا الملف.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنوفية طلبات التصالح قانون التصالح محافظ المنوفية

إقرأ أيضاً:

وكيل وزارة الصحة بالمنوفية تتفقد مستشفيات المحافظة خلال عيد الأضحى المبارك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجرت الدكتورة رشا خضر، وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، جولة ميدانية تفقدت خلالها 5 مستشفيات بمحافظة المنوفية، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان،  واللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية. 

شملت الجولة مستشفيات "حميات شبين الكوم"، "صدر شبين"، "المخ والأعصاب بشبين الكوم"، "قويسنا المركزي"، و"بركة السبع"، بالإضافة إلى المركز الصحي بشبين الكوم.

 جاءت هذه الجولة بهدف متابعة عمل المبادرات وصرف الألبان المدعمة للأطفال، وضمان جودة الخدمات الطبية المقدمة، والتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية، وتواجد القوى البشرية في أماكنها خلال عطلة عيد الأضحى المبارك.

رافق الدكتورة رشا خضر في جولتها الدكتور أسامة الشلقاني، وكيل المديرية، والدكتور محمد سلامة، مدير إدارة العلاجي، وكان في استقبالهم بالمستشفيات المعنية مدراء وأطباء المستشفيات والمراكز الصحية.

مقالات مشابهة

  • بدء تلقي طلبات المشاركة في دورة مصمم أنظمة الطاقة الشمسية
  • «محلية النواب»: مناقشة أثر تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء تهدف إلى مواجهة الفوضى
  • تكثيف حملات النظافة وإزالة مخالفات البناء خلال عيد الأضحى بالمنوفية
  • محافظ المنوفية يشدد على تكثيف حملات النظافة خلال إجازة عيد الأضحى
  • إزالة 5 حالات تعد على الأراضي الزراعية في أول أيام عيد الأضحى
  • وكيل وزارة الصحة بالمنوفية تتفقد مستشفيات المحافظة خلال عيد الأضحى المبارك
  • محافظ المنوفية يتفقد مؤسسة تربية البنات بكفر المصيلحة ويقدم العيدية لأبنائه| صور
  • محافظ المنوفية يتفقد مؤسسة تربية البنات بكفر المصيلحة ويقدم العيدية للأيتام.. صور
  • «كهرباء المنوفية» ترفع درجة الاستعداد للقصوى في عيد الأضحى
  • استمرار استقبال طلبات التسجيل في انتخاب المجالس البلدية طيلة أيام عطلة عيد الأضحى