زنقة 20. مراكش

افادت مصادر ان فاطمة الزهراء المنصوري عمدة مدينة مراكش اعادت توزيع التفويضات على نوابها بالمجلس الجماعي لمراكش

واكدت المصادر ان المنصوري قامت بإعادة توزيع التفويضات على خمسة من نوابها بالمجلس الجماعي للمدينة الحمراء

و يتعلق الامر بتكليف تكليف عبد عزيز بوسعيد نائب العمدة بالإضافة إلى جانب الأسواق والتجهيزات الاقتصادية بقطاع الممتلكات الجماعية التي كان محمد توفلا مكلفا بها ثم تكليف محمد توفلا المكلف بمهمة تدبير الممتلكات الجماعية بقطاع حفظ الصحة عوض خديجة بوحراشي نائبة رئيسة جماعة مراكش التي تم تكليفها بقطاع النظافة ، تكليف زبيدة لمشمر المكلفة بالشؤون القانونية والمنازعات القضائية والشرطة الادارية بالتدبير المفوض للمرافق الجماعية (شركات التنمية المحلية) ، تكليف اسماعيل المغاري بتدبير الشؤون الاجتماعية والثقافية

.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

انتخاب سلطان الجابر رئيساً لمجلس إدارة «بريسايت»

أبوظبي (وام)

أخبار ذات صلة 30 يونيو آخر موعد للتسجيل بضريبة الشركات 2.5 تريليون دولار أصول الاستثمارات الإماراتية في الخارج

أعلنت «بريسايت» لتحليل البيانات الضخمة المدعمة بالذكاء الاصطناعي، أمس، انتخاب معالي الدكتور سلطان أحمد الجابر، وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لأدنوك ومجموعة شركاتها، رئيساً لمجلس إدارة «بريسايت». وانتخب مجلس الإدارة معالي منصور المنصوري نائباً لرئيس المجلس، ورئيساً للجنة التنفيذية.
وقال معالي منصور المنصوري، إن انتخاب معالي الدكتور سلطان الجابر رئيساً لمجلس إدارة «بريسايت» يمثل إضافة كبيرة وقيّمة لمجلس إدارة الشركة والمساهمين فيها، مشيراً إلى أن مجلس الإدارة، وبفضل الخبرات الفريدة التي يتمتع بها كل عضو من أعضائه، ملتزم ببذل كافة الجهود لتسريع نمو «بريسايت» على الصعيدين المحلي والعالمي.
وأضاف معاليه أنه وفي ظل الثورة التي يحدثها الذكاء الاصطناعي في مختلف القطاعات، ستقود «بريسايت» مبادرات الاستفادة من تقنيات الذكاء الاصطناعي بشكل مسؤول، ما سيخلق تأثيراً إيجابياً ملموساً، مشيراً إلى أن هذا التوجه يتماشى مع رؤية القيادة في دولة الإمارات بتحقيق الريادة في مجالات تطبيق الذكاء الاصطناعي، وتعزيز النمو الاقتصادي المستدام والإنتاجية والازدهار بشكل عام.
وقال توماس براموتيدهام الرئيس التنفيذي لشركة «بريسايت»، إن وجود معالي الدكتور سلطان الجابر رئيساً لمجلس الإدارة ومعالي منصور المنصوري نائباً لرئيس مجلس إدارة شركة بريسايت، خطوة مهمة ستمنح الشركة زخماً كبيراً لتحقيق المزيد من النمو، ما سيسمح لنا بتلبية الطلب المتزايد على حلول الذكاء الاصطناعي وتحليلات البيانات الضخمة لتحقيق المزيد من النجاح للشركة.

مقالات مشابهة

  • راصد: 14 نائبا بالمجلس الـ19 لم يقدموا للحكومة أي سؤال على الاطلاق
  • البيان الختامي لمؤتمر الاستجابة الإنسانية الطارئة في غزة: نرفض التهجير القسري الفردي أو الجماعي للمدنيين داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة
  • عمار شيلا وحكاية صالحين !!
  • انتخاب سلطان الجابر رئيسا لمجلس إدارة "بريسايت"
  • انتخاب سلطان الجابر رئيساً لمجلس إدارة «بريسايت»
  • عمدة باريس تنتقد دعوة ماكرون لانتخابات مبكرة
  • مصر للتأمين التكافلي - حياة تطلق باقة جديدة من برامج التأمين التكافلي على الحياة للأفراد
  • الخارجية الروسية تعلن ضرورة تعديل ميزانية منظمة معاهدة الأمن الجماعي بسبب أرمينيا
  • عمدة كوبنهاغن تعلن عزمها سحب الاستثمارات من الشركات الإسرائيلية
  • منى المنصوري تحصد جائزة «فاشون تي في» العالمية