غادرت، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، منذ قليل فندق الإقامة في تونس، في طريقها إلى ملعب حمادي العقربي الأوليمبي برادس، استعدادًا لخوض مواجهة الترجي التونسي في ذهاب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، قد أقام محاضرة فنية للاعبين داخل فندق الإقامة، شرح خلالها بعض الأمور الفنية، وقام بالتأكيد على بعض التعليمات الخاصة باللاعبين.

وتنطلق مواجهة الأهلي والترجي التونسي في الثامنة مساء اليوم السبت بتوقيت تونس، العاشرة بتوقيت القاهرة، في ذهاب نهائي دوري الأبطال.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الاهلي الاهلي اليوم الترجي التونسي الترجي ملعب رادس الأهلي والترجي الاهلي والترجي موعد مباراة الاهلي والترجي موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي مباراة الاهلي والترجي الاهلي والترجي التونسي مباراة الاهلي والترجي التونسي مباراة الأهلي والترجي التونسي الأهلي الترجي التونسي الترجي التونسي الأهلي نهائي الترجي الأهلي الاهلي والترجي التونسي 2024

إقرأ أيضاً:

موعد ومعلق مباراة ريال مدريد ضد دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد الإسباني يطمح في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة عشر في تاريخه، وذلك عندما يتواجه مع بوروسيا دورتموند الألماني في المباراة النهائية على ملعب "ويمبلي" في لندن، العاصمة الإنجليزية.

موعد مباراة ريال مدريد ضد دورتموند

تقام مباراة ريال مدريد ضد دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا في تمام العاشرة مساءً يوم الغد السبت، وقد تأهل ريال مدريد للنهائي بعد تغلبه على فريق بايرن ميونخ الألماني في المربع الذهبي، حيث انتهت مباراة الذهاب بتعادل 2-2، بينما حسم الفريق الملكي البطاقة لصالحه بفوزه في مباراة الإياب في ملعب سانتياجو برنابيو بنتيجة 2-1.

قبل نهائي الأبطال.. تاريخ مواجهات ريال مدريد ضد دورتموند في جميع البطولات عاجل.. واقعة الترجي تقرب بيرسي تاو من مغادرة الأهلي معلق مباراة ريال مدريد ضد دروتموند

كشفت شبكة "بي إن سبورتس" اليوم الأربعاء عن الأسماء التي ستقوم بالتعليق على نهائي دوري أبطال أوروبا، الفريقان المتنافسان هما بوروسيا دورتموند وريال مدريد، ومن المقرر أن يُقام النهائي في ملعب ويمبلي يوم السبت المقبل.

تم اختيار حفيظ دراجي وخليل بلوشي لتولي مهمة التعليق على هذه المواجهة المثيرة، التي يترقبها عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم بفارغ الصبر.

مقالات مشابهة

  • بيرسي تاو يحتفل بجائزة جديدة في جنوب إفريقيا «صورة»
  • أنشيلوتي يكشف سبب تأخره في الفوز أمام دورتموند بنهائي دوري أبطال أوروبا
  • بث مباشر Dortmundvs.Real Madrid.مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند بنهائي دوري أبطال أوروبا 2024
  • أزمة جماهيرية لريال مدريد قبل مواجهة بوروسيا دورتموند بنهائي أبطال أوروبا
  • بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند بنهائي دوري أبطال أوروبا
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة ريال مدريد أمام بروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا بث مباشر دون تقطيع
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند بنهائي أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • 5 قنوات مفتوحة تذيع مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند بنهائي دوري أبطال أوروبا
  • موعد ومعلق مباراة ريال مدريد ضد دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • عاجل.. واقعة الترجي تقرب بيرسي تاو من مغادرة الأهلي