صحيفة الخليج:
2024-06-02@05:36:28 GMT

الشيخة ميرة النعيمي في ذمة الله

تاريخ النشر: 19th, May 2024 GMT

الشيخة ميرة النعيمي في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الشيخة ميرة بنت علي بن راشد النعيمي شقيقة، الشيخ سلطان بن علي والشيخ محمد بن علي، والشيخ عبد الرحمن بن علي، والشيخ الحسن بن علي، والشيخ ماجد بن علي، والشيخ عبد الله بن علي بن راشد النعيمي، وستقام صلاة الجنازة اليوم الأحد في تمام الساعة التاسعة صباحاً، في مسجد الشيخ زايد بمنطقة الجرف في عجمان.


تقبل التعازي من الرجال في مجلس أمين الشرفاء بمنطقة مشيرف في عجمان، اعتباراً من اليوم الأحد، لمدة 3 أيام. «إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات وفاة بن علی

إقرأ أيضاً:

حاكم الفجيرة وخالد بن محمد يعزيان في وفاة سعيد العتيبة

قدّم صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، يرافقه سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، والشيخ راشد بن حمد الشرقي، رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، والشيخ مكتوم بن حمد الشرقي، واجب العزاء في وفاة المغفور له سعيد بن أحمد بن خلف العتيبة.

وأعرب سموّه خلال زيارته مجلس العزاء بمنطقة المنهل في أبوظبي، عن خالص تعازيه، وصادق مواساته، إلى أسرة وأبناء الفقيد، داعياً المولى عزّ وجلّ أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه، وأن يسكنه فسيح جنّاته، ويُلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان.

الصورة

كما قدّم سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، واجب العزاء، وأعرب سموّه، عن خالص تعازيه وصادق مواساته إلى أسرة وأبناء الفقيد، داعياً المولى عزّ وجلّ أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه، وأن يسكنه فسيح جنّاته، ويُلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان.

الصورة

وأشاد سموّه بمناقب الراحل، وإسهاماته الوطنية والمجتمعية، مؤكّداً سموّه أن دولة الإمارات فقدت أحد رجالاتها الأوفياء، الذي خدم وطنه بكل إخلاص وتفانٍ، وكانت له بصمات في رحلته الطويلة مع الوالد المؤسس، المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه، في مختلف المهام التي شغلها.

الصورة

حضر مجلس العزاء، سمو الشيخ سرور بن محمد آل نهيان، والشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، والشيخ محمد بن سرور بن محمد آل نهيان، والشيخ أحمد بن حمدان بن محمد آل نهيان. (وام)

مقالات مشابهة

  • النعيمي: سعيد العتيبة قامة وطنية استثنائية
  • حاكم عجمان يقدم واجب العزاء في وفاة سعيد العتيبة
  • حاكم عجمان يقدم واجب العزاء في وفاة سعيد بن أحمد بن خلف العتيبة
  • حاكم الفجيرة يعزي في وفاة سعيد بن أحمد العتيبة
  • شرطة أبوظبي تفعّل خفض السرعات على طريق الشيخ مكتوم بن راشد
  • حاكم الفجيرة وخالد بن محمد يعزيان في وفاة سعيد العتيبة
  • فعاليات وأنشطة دعوية مكثفة بـ أوقاف السويس تزامنًا مع ذكرى مولد الغريب
  • تحويل الحركة المرورية على شارع الشيخ راشد بن سعيد في عجمان
  • تحويل الحركة على شارع سعيد بن راشد بعجمان
  • خالد بن محمد بن زايد يعزي في وفاة سعيد بن أحمد العتيبة