تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حالة من الترقب والقلق تسيطر على الأجواء داخل النادي الأهلي بشأن إصابة النجم علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التي تعرض لها في مباراة الأهلي والترجي التونسي أمس في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويخضع علي معلول لأشعة في الوقت الحالي بأحد المراكز الطبية في القاهرة برفقة طبيب النادي الأهلي الدكتور أحمد جاب الله لتحديد طبيعة الإصابة ومدة الغياب.


وكان مسئولو الأهلي أعلنوا في وقت سابق أمس السبت، إصابة علي معلول على مستوى الكاحل، وسط تخوف من وجود إصابة في وتر أكيليس.

مدة غياب علي معلول عن الأهلي


تختلف مدة غياب علي معلول ظهير أيسر الأهلي بسبب الإصابة في وتر أكيليس باختلاف حجم الإصابة ففي حال أثبتت الأشعة معاناة اللاعب الدولي التونسي  من كدمة في وتر أكيليس سيغيب لمدة لن تقل عن 4 أسابيع وهو السيناريو الذي يتمناه مسئولو القلعة الحمراء.
أما في حال ثبوت تعرض علي معلول لتمزق في وتر أكيليس فلن تقل مدة الغياب عن 3 أشهر، أما السيناريو المخيف والصعب فهو وجود قطع في وتر أكيليس فسيغيب علي معلول لمدة قد تصل إلى 8 أشهر.


مدة غياب علي معلول عن الأهلي


وتعرض علي معلول للإصابة في الدقيقة 8 من بداية مباراة الأهلي والترجي التونسي على ملعب “رادس” في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا وخيرج من أرضية الملعب ودخل بدلا منه كريم فؤاد.

وحسم التعادل السلبي مباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا وتأجل حسم اللقب الأفريقي إلى لقاء العودة يوم السبت المقبل في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة على استاد القاهرة الدولي.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: النادي الاهلي مباراة الاهلي والترجي التونسي نهائي دوري أبطال أفريقيا علي معلول علی معلول

إقرأ أيضاً:

الأهلي يترقب موافقة الجبلاية على الحكام الأجانب

يترقب مسؤولو النادي الأهلي الرد النهائي من اتحاد الكرة المصري على طلب النادي باستقدام حكام أجانب للمباريات القادمة بالدوري الممتاز.

الأهلي يطالب كاف بزيادة مكافآت دوري الأبطال

ويسعى مسؤولو الأهلي لاستقدام حكام أجانب في المباريات القادمة في ظل شعور مسؤولي النادي بوجود أخطاء تحكيمية ساذجة تهدر مجهود الفريق في مبارياته.

في المقابل ، جدد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي رفضه إغراءات الرحيل بعدما تلقى مؤخرًا عرضاً للرحيل إلى الدوري السويسري في الموسم المقبل.

وأكد كولر لمسؤولي الأهلي تمسكه بالمشروع الذي بدأه مع الفريق ويسعى لمواصلة تحقيق الألقاب والانتصارات خاصة أنه يرتبط بجماهير الأهلي.

مقالات مشابهة

  • بديل معلول.. الأهلي على أعتاب ضم ظهير مغربي سوبر
  • العالم يترقب نهائي دوري أبطال أوروبا
  • علي معلول لجماهير الأهلي: شكرًا على كل الحب والدعم وسأعود أقوى
  • رسالة مؤثرة من معلول لجماهير الأهلي بعد إصابته والتتويج ببطولة أفريقيا
  • عاجل.. رسالة مفاجئة من علي معلول إلى إدارة الأهلي وزملائه والجماهير
  • رسالة مؤثرة من علي معلول إلى جماهير الأهلي
  • رسالة مفاجئة من علي معلول لجماهير الأهلي ونجوم المارد الأحمر
  • العروض تهدد مستقبل بديل معلول مع الأهلي في الصيف
  • الأهلي يترقب موافقة الجبلاية على الحكام الأجانب
  • علي معلول يرفض التأهيل في الخارج بعد عملية وتر أكيليس