كشف مصدر بالنادي الأهلي عن تشخيص إصابة علي معلول عقب إصابته أمام الترجي في ذهاب نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا مساء أمس.

وأكد المصدر أن تشخيص إصابة علي معلول هي قطع في وتر أكيليس، بعد خضوعه لأشعة على قدمه في أحد مستشفيات القاهرة.

ومن المنتظر أن يجري علي معلول أشعة جديدة قبل الإعلان بشكل رسمي عن التشخيص النهائي.

وكان علي معلول قد تعرض لإصابة قوية أمام الترجي مساء أمس بعد مرور 5 دقائق من المباراة ليقرر الجهاز الطبي خروج اللاعب ونزول كريم فؤاد بدلا منه ليتم نقله للمستشفى من أجل إجراء فحوصات طبية لمعرفة التشخيص المبدئي للإصابة.

وحسم التعادل السلبي بدون أهداف، نتيجة مباراة الأهلي والترجي التونسي، في مباراة الذهاب لنهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي أقيمت على استاد رادس الأولمبي، ليتأجل حسم اللقب للقاء الإياب الذي سيقام على استاد القاهرة الدولي، يوم السبت المقبل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: علی معلول

إقرأ أيضاً:

عرين الفرسان.. ناقوس خطر بـ 37 هدفاً

 
سلطان آل علي (دبي)

أخبار ذات صلة روكي البديل الناجح لعجمان بـ «7 أهداف» الوصل والعين.. تاريخ عمره 39 عاماً

شارف الموسم الكروي 2023/2024 على النهاية، ولم تتبق سوى جولة وحيدة لشباب الأهلي أمام حتا في ختام دوري أدنوك للمحترفين، ورغم أنّ شباب الأهلي حقق بطولتي سوبر إلا أنه لا يرى موسمه ناجحاً لعدة أسباب، ولعل أهمها ضعف مركز الحراسة.
لطالما كان مركز الحراسة أحد أهم العناصر لنجاح أي نادي وتحقيق الألقاب، وتظهر الأرقام أنّ شباب الأهلي يعاني في مركز الحراسة هذا الموسم، حيث لا يقدم الحارس حسن حمزة أفضل مستوياته، فقد خاض حسن حمزة 23 لقاء هذا الموسم في كل المسابقات، واستقبلت شباكه 37 هدفاً، بمعدل 1.6 هدف كل مباراة.
والمثير للدهشة أنه لم يخرج بشباك نظيفة سوى في 3 مباريات أمام البطائح والإمارات وعجمان فقط، وعلى مستوى التصديات، فقد بلغت نسبة التصدي 59% من إجمالي 90 تسديدة على مرمى الفرسان، كما أنّ تطبيق SofaScore المختص بالأرقام، يشير إلى حصول حسن حمزة على أسوأ تقييم في تشكيلة شباب الأهلي، خلال 10 من أصل 23 مباراة.
ولعل دور الحراس يبرز أكثر في المباريات الحاسمة والكبيرة، فقد أظهرت الإحصائيات أن حسن حمزة في المباريات أمام الست الأوائل بجدول الترتيب لم يحافظ على شباكه في أي مباراة، خلال 12 مواجهة، كما أنه استقبل 25 هدفاً، بمعدل يتجاوز هدفين كل مباراة، ونسبة التصدي لديه لا تتجاوز 48% لولا مباراة واحدة كانت أمام الوحدة في الدور الأول، وهي التي تعتبر الأفضل له في الموسم، حيث تصدى لـ9 تسديدات من 10، وانتصر الفرسان بنتيجة 3-1.
وانتشرت الأخبار مؤخراً حول رغبة شباب الأهلي في التعاقد مع الحارس فهد الظنحاني من بني ياس، غير أنّ الأمور لا تبدو واضحة في الوقت الحالي، ويبدو أن شباب الأهلي يسعى لتجديد هذا المركز، بعد وصول ماجد ناصر إلى آخر فترات مسيرته، وتراجع حسن حمزة.

مقالات مشابهة

  • بيرسي تاو يحتفل بجائزة جديدة في جنوب إفريقيا «صورة»
  • عمرو السولية: معلول ينتظر تقدير الأهلي وغير قلق بشأن التجديد
  • السولية: معلول ينتظر تقدير الأهلي وغير قلق بشأن التجديد.. وطالبني بالتنازل عن شارة القيادة أمام الجونة
  • ريال مدريد يوجه صدمة مدوية لـ الأهلي بعد تتويجه بـ دوري أبطال أوروبا
  • عاجل..مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند بث مباشر دون تقطيع 4k
  • مفاجأة.. مباراة مرتقبة لـ الأهلي أمام الكبار في السعودية
  • عاجل.. رسالة مفاجئة من علي معلول إلى إدارة الأهلي وزملائه والجماهير
  • عاجل.. «عبدالمنعم» يوجه رسالة غامضة لجمهور الأهلي: «سأحمل حبكم دائما»
  • عاجل.. واقعة الترجي تقرب بيرسي تاو من مغادرة الأهلي
  • عرين الفرسان.. ناقوس خطر بـ 37 هدفاً