شهدت الساعات القليلة الماضية، أحداثا وقضايا عدة آثارت الرأي العام، وكانت محل اهتمام العديد من القراء منها حادث الطريق الدائري ببهتيم والذي أسفر عن 6 وفيات و13 إصابة، والعثور على جثمان فتاة مـحروقة بمقابر المنيا بعد خطبتها بأيام، ومصرع أم وطفلها في حادث انقلاب سيارة بأسوان، كما تم ضبط شخص لنصبه على المواطنين بمنحهم شهادات مزورة بالجيزة.

القصة الكاملة لـ حادث الطريق الدائري بهتيم

شهد الطريق الدائري حادثة مفجعة أسفر عنها وفاة 6 أشخاص وإصابة 13 شخص، وهو ما جعل الكثيرون يبحثون عن تفاصيل حادث الطريق الدائري بهتيم، الذي نتج إثر تصادم أتوبيس بعدد من الأشخاص بالطريق الدائري بمنطقة بهتيم دائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية أمس الأحد.. للتفاصيل الكاملة اضغط هنا.

العثور على جثمان فتاة محروقة بمقابر المنيا.. بعد خطبتها بأيام

سيطرت حالة من الحزن والغضب الشديدين على أهالى قرية إبشاق التابعة لمركز بني مزار شمال محافظة المنيا، بعد العثور على جثة فتاة مقتولة ومحروقة بمقابر الشيخ عطا بـ بني مزار.. التفاصيل الكاملة اضغط هنا.

مصرع أم وطفلها في حادث انقلاب سيارة بأسوان

شهد طريق أسوان إدفو الغربي بالطريق الصحراوي، مساء الأحد، انقلاب سيارة ملاكي، مما أسفر عن مصرع سيدة وطفلها.. التفاصيل الكاملة اضغط هنا.

ضبط شخص لنصبه على المواطنين بمنحهم شهادات مزورة بالجيزة

تمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط أحد الأشخاص بتهمة النصب على المواطنين ومنحهم شهادات مزورة، وذلك بعدما أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية بقطاع الشرطة المتخصصة قيام أحد الأشخاص له معلومات جنائية، مقيم بالجيزة، بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم مقابل منحهم شهادات دراسية مزورة والترويج لنشاطه الإجرامي على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك بقصد تحقيق الربح المادي.. التفاصيل الكاملة اضغط هنا.

اقرأ أيضاًاليوم.. الإدارية العليا تحدد مصير طعون وقف انتخابات الزمالك

اليوم.. إعادة محاكمة متهم بقضية خلية داعش أكتوبر

مصرع أم وطفلها في حادث انقلاب سيارة بأسوان

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حادث الطريق الدائري بهتيم العثور على فتاة محروقة الکاملة اضغط هنا الطریق الدائری على المواطنین انقلاب سیارة

إقرأ أيضاً:

الفجر تنشر أسماء مصابي حادث انقلاب سيارة أجرة بترعة في المنيا

حصلت الفجر على أسماء مصابو حادث انقلاب سيارة أجرة داخل ترعة في المنيا، ذاك الحادث الذي أسفر عن إصابة 4 أشخاص بإصابات مختلفة.

الفجر تنشر أسماء مصابو حادث انقلاب سيارة أجرة بترعة في المنيا

وجاء أسماء مصابو حادث انقلاب سيارة أجرة داخل ترعة في المنيا كالتالي: لواحظ عبدالحميد 65 عاما، فايزة عمران عبدالحكم، 30 عاما، مقيم بقرية دمشير، أحمد جمال داخلى، مقيم بقرية زهرة،. والرابع مجهول الهوية.

حيث أصيب 4 أشخاص إثر تعرضهم لحادث إنقلاب سيارة تمناية داخل إحدى التر الجانبية المارة على قرية اطسا بمركز سمالوط شمال محافظة المنيا.

تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بتلقيها بلاغا بأنقلاب سيارة تمناية داخل إحدى الترع الجانبية المارة على قرية اطسا الواقعة بمركز سمالوط شمال محافظة المنيا.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث وتبين إصابة 4 أشخاص بإصابات مختلفة ما بين سحجات وكدمات وكسور متفرقة في أنحاء الجسد.

تم نقل المصابين إلى مستشفي المنيا العام لتلقي العلاج اللازم وتحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير أمام السيارات.

مقالات مشابهة

  • إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب سيارة أعلى الطريق الصحراوي بأطفيح
  • حدث وأنت نائم| ضابط يفقد عينه أثناء محاولة إنقاذ طفل.. وانقلاب سيارة نقل أعلى كوبرى قها
  • العربية وقعت بالترعة.. .إصابة 3 في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالمنيا
  • الفجر تنشر أسماء مصابي حادث انقلاب سيارة أجرة بترعة في المنيا
  • ننشر أسماء عمال محاجر المنيا المصابين في حادث انقلاب
  • إصابة 3 أشخاص إثر انقلاب سيارة أعلى الطريق بالبدرشين
  • حدث وأنت نائم| العثور على جثة صبي داخل حظيرة مواشي بالشرقية.. وإحباط محاولة تهريب كمية من الكبتاجون
  • صاحبة كيان تعليمى وهمى بالمنيا: أوهمت الطلاب بشهادات مزورة للعمل بمستشفيات
  • تفاصيل جديدة فى حادث العثور على جثة فتاة بالفيوم
  • إصابة 5 اشخاص فى حادث انقلاب ميكروباص على الطريق الإقليمى