خضع والد المطرب مصطفى قمر خلال الساعات الماضية، لعملية جراحية لإجراء تركيب دعامة فى الحالب، بحسب ما أعلن ابنه ياسر قمر عبر حسابه على فيسبوك.

وشارك ياسر شقيق المطرب مصطفى قمر صورة لوالده داخل أحد المستشفيات عبر موقع فيسبوك، وكتب: «دعواتكم للحاج أحمد قمر كبير القمراوية إن شاء الله بالسلامة عملية بسيطة».

والد مصطفى قمر

يذكر أن المطرب مصطفى قمر قدم في حفل زفاف ابنة سامح يسرى، باقة كبيرة من أغانيه القديمة والحديثة وتفاعل معها الحضور ورقصوا عليها، ومنها السود عيونو وجات تصالحنى وغيرها.

وشهد حفل الزفاف حضور كوكبة من الإعلاميين والصحفيين ونجوم الوسط الفني والغنائي ومنهم: «السيناريست مدحت العدل ومفيدة شيحة وجمال عبد الناصر وعماد زيادة وبوسى شلبي وأحمد زكريا بدر وزير التعليم وسهير جودة ولمياء فهمي عبد الحميد».

آخر أعمال مصطفى قمر

وكان فيلم أولاد حريم كريم الذي عرض في السينمات خلال الفترة الماضية، آخر أعمال المطرب مصطفى قمر، وشارك في بطولته كل من: داليا البحيري، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل، رنا رئيس، وهنا داوود، وعدد من الوجوه الجديدة، من تأليف زينب عزيز وإخراج على إدريس.

وشهد الجزء الثاني من الفيلم، انتهاء مصير عدد من الشخصيات، وبينها شخصية «جيجي» زوجة «كريم الحسيني» التي جسدتها الفنانة ياسمين عبد العزيز في الجزء الأول، بعد أن أصبح «كريم» أرمل، أما شخصية «ماجد» التي جسدها الراحل طلعت زكريا، فانتهت في الجزء الجديد بالانفصال عن زوجته «هالة رفعت» والسفر خارج مصر.

اقرأ أيضاً5 سنين في السعودية.. مصطفى قمر يُبدل كلمات أغنيته في حفله بموسم الرياض

«مستغني».. عمرو مصطفى يستعد لطرح أغنية جديدة خلال ساعات

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخر اعمال مصطفى قمر المطرب مصطفى قمر مصطفى مصطفى قمر

إقرأ أيضاً:

عمرو دياب يخرج عن صمته ويوجه رسالة لجمهوره بعد وقعة "الصفع"

وجه النجم عمرو دياب رسالة خاصة لجمهوره بعد أزمته الأخيرة، أثناء حضوره العرض الخاص لفيلم "ولاد رزق 3.. القاضية"، المقام حاليا بحضور جميع أبطاله وصناعه.

عمرو دياب عمرو دياب لجمهوره: أنا بشتغل عشانكم

أكد عمرو دياب، خلال تصريحاته، قائلاً: "أحب أهنئ كل جمهوري بمناسبة عيد الأضحى المبارك، ومعنديش غير جمهوري من 35 سنة، وبحبهم جدا، وأنا بشتغل عشانهم".

عمرو دياب 


كما حرص النجم عمرو دياب، على الإشادة بفيلم "ولاد رزق 3.. القاضية"، مشيرا إلى أن العمل يحمل رسائل كثيرة مهمة.

أضاف الهضبة عمرو دياب، خلال تصريحاته، قائلاً: "الدمج بين المتحدة وهيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، سيساعد في تطوير صناعة الفن، وهذا ظهر في إنتاج فيلم ولاد رزق 3 القاضية"، متمنيا أن يحدث ذلك خلال الفترة المقبلة.
 

كما احتفل أبطال وصناع ولاد رزق 3 الثلاثاء، الماضي بالعرض الخاص للفيلم، وذلك بإحدى سينمات القاهرة الجديدة، بحضور عدد من الفنانين.

فيلم ولاد رزق 3


شهد العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3، حضور مجموعة من النجوم، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، طارق العريان، آسر ياسين وزوجته، أسماء جلال.

نجوم الفن يحتفلون مع أبطال ولاد رزق 3 
كما حرص عدد آخر على الحضور والاحتفال مع الأبطال بانطلاق عرض الفيلم، ومنهم: أمير المصري، رزان مغربي، ياسمينا العبد، أحمد غزي، صدقي صخر، مريم الخشت.


ينطلق عرض فيلم ولاد رزق 3، اليوم الأربعاء 12 يونيو، بجميع دور العرض المصرية، مقرر أن ينطلق عرضه بسينمات الوطن العربي خلال الأيام القليلة المقبلة.

فيلم ولاد رزق 3أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، بطولة الفنان أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وإخراج طارق العريان، وفيلم  ولاد رزق 3 عرض منه جزئين، الجزء الأول كان عام 2015، والجزء الثاني عرض في عام 2019.


حقق فيلم ولاد رزق، في السينمات المصرية إيرادات قياسية، إذْ حقق في الجزء الأول ما يقرب من 37 مليون جنيه تصدر وقتها إيرادات السينما، بينما الجزء الثاني استطاع أن يحقق أرقامًا قياسية جعلته يصل لـ104 ملايين جنيه وصل بها للمركز الثالث في ترتيب الأعلي إيرادًا في تاريخ السينما المصرية بعد فيلمي "كيرة والجن" وفيلم "الفيل الأزرق" الجزء الثاني.

عمرو دياب يتجاهل أزمته الأخيرة ويشيد بفيلم "ولاد رزق 3..القاضية":يحمل رسائل مهمة

مقالات مشابهة

  • خطوات بسيطة للحصول على صحيفة الحالة الجنائية
  • الحالة الـ4 من البحر الأحمر.. وفاة حاجة من الغردقة بعد رمي الجمرات
  • عمرو يوسف: كبرت مع «ربيع» وعشقت شقاوته ومتغيراته ونرفزته وطيبة قلبه
  • محمد المنصور يكشف تطورات الحالة الصحية لـ"عبد الله الرويشد" بعد أزمته الأخيرة
  • من عمرو دياب إلى كريم عبد العزيز.. دعاية مبتكرة من أجل "ولاد رزق 3"
  • محمد المنصور يكشف تطورات الحالة الصحية للفنان عبدالله الرويشد‬⁩
  • تطورات الحالة الصحية لمبابي
  • الاتحاد الفرنسي لكرة القدم يكشف تطورات الحالة الصحية لمبابي
  • عمرو دياب يخرج عن صمته ويوجه رسالة لجمهوره بعد وقعة "الصفع"
  • تطورات الحالة الصحية للفنان حمدي حافظ وحقيقة وفاته «صور»