يغيب نادر فرج نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلى ، عن مباراة الدراويش أمام نظيره البنك الأهلى في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين مساء يوم الأحد القادم ويأتي ذلك فى إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز .
وحصل نادر فرج لاعب الفريق على الإنذار الثالث فى مباراة الإسماعيلي أمام بيراميدز، ليتم إيقاف اللاعب أمام البنك الأهلى فى المباراة المقبلة، بجانب غياب عبد الرحمن مجدى الذى يغيب أيضًا لنفس السبب بعد الحصول على الإنذار الثالث.


وواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلى بقيادة إيهاب جلال، فريق المريخ السودانى اليوم الاثنين، فى إطار استعدادات الدراويش لمواجهة البنك الأهلى فى الجولة الخامسة والعشرين من بطولة دورى المصري الممتاز.
واستغل مسئولو الإسماعيلى تواجد فريق المريخ السودانى فى مصر لتوقف الدورى السودانى، وقرروا إقامة مباراة ودية لإشراك كل اللاعبين الذين لم يشاركوا فى مباراة بيراميدز، التى انتهت بالهزيمة بهدفين نظيفين فى افتتاح الجولة الرابعة والعشرين من الدورى.
ويستعد فريق الإسماعيلى لمواجهة البنك الاهلى بشكل قوي ويعمل جلال على تحفيز لاعبي الفريق بشكل قوي .
يحتل فريق الإسماعيلى المركز الثانى عشر فى ترتيب دورى المصري الممتاز برصيد 26 نقطة، جمعها من 24 مباراة، حيث فاز فى 6 مباريات وتعادل فى 8 لقاءات وخسر 10 مواجهات، سجل لاعبو الدراويش 23 هدفا واستقبلت شباكه بـ28 هدفا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاسماعيلي البنك الأهلي الدراويش الدوري المصري الممتاز الدوري نادر فرج عبد الرحمن مجدي ايهاب جلال

إقرأ أيضاً:

أسامة عرابي: جماهير الأهلي كلمه السر في تتويج الفريق بالبطولة

قال أسامة عرابي نجم منتخب مصر السابق، إن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي درس فريق جورماهيا الكيني جيدا وأدار المباراة بشكل مميز ليثبت أنه مدرب كبير.

وأضاف أسامة عرابي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت مقدم برنامج «الماتش»، عبر قناة «صدى البلد»، أن جماهير النادي الأهلي كلمه السر في تتويج الفريق بالبطولة، مؤكداً أن اللافته التي قام الجمهور برفعها في مباراة جورماهيا تؤكد مدى العلاقة المتبادلة بين للاعبين والجماهير.

وتابع أسامة عرابي، أن جمهور الأهلي قام بتكريم اللاعبين في مباراة جورماهيا، لما قدموه من إنجازات مع الفريق خلال السنوات الماضية، ورفض بعضهم فكرة الرحيل عن النادي.

وواصل أسامة عرابي، أن مواجهة الأهلي لنظيره الزمالك فى غاية الصعوبة، خاصة أنها تأتى فى بداية الموسم، مؤكداً أن أداء الأهلي مستقر رغم عودة اللاعبين من فترة الراحه، مضيفاً أن لاعبي الأهلي لديهم خبرة في حسم المباريات الكبري، مؤكداً أن لاعبي الأهلي اعتادوا على عدم الاحتفال بالطولات أوقت طويل، بسبب كثرة مشاركتهم في بطولات أخري.

وأشار أسامة عرابي، إلى أن نادي الزمالك يملك شعبية كبيرة، وسيدخل مباراة السوبر ويرغب في حصد اللقب من أجل مصالحه جماهيره بعد خسارة الدوري والكأس الموسم الماضي، مؤكداً أن الزمالك افتقد بعض العناصر المميزه خلال السنوات الماضية، متمنيا فوز الأهلي باللقب.

مقالات مشابهة

  • إمام عاشور: جمهور الأهلي يدعم الفريق بقوة وكوكا: نركز على السوبر الإفريقي
  • أسامة عرابي: جماهير الأهلي كلمه السر في تتويج الفريق بالبطولة
  • سلطان السعود: الهلال أفضل فريق عربي وسيهزم الأهلي المصري
  • رامي ربيعة: روح الفريق وجماهير الأهلي مفتاح النجاح في البطولات
  • أشرف داري بعد الاحتفال بالدوري.. داري: أتمنى أن أكون جزءًا من إنجازات الأهلي
  • طلب مثير من أحد جماهير الأهلي لـ أفشة في مدرجات مباراة الفريق أمام جور ماهيا الكيني
  • ‏"استمروا على خطى الأساطير، مازال أمامكم الكثير".. جماهير الأهلي تؤازر الفريق أمام جور ماهيا
  • تيفو الأهلي يخطف الأنظار في مباراة الفريق أمام جور ماهيا الكيني
  • سعر الدينار البحريني أمام العملات العربية اليوم الجمعة 20-9-2024 في البنك المركزي المصري
  • البنك الأهلي المصري يصدر تقريره الثاني عن مبادئ الصيرفة المسؤولة