بوابة الوفد:
2024-06-16@14:02:30 GMT

ميسي يزين قائمة الأرجنتين في كوبا أمريكا

تاريخ النشر: 20th, May 2024 GMT

تواجد ليونيل ميسي بقائمة المنتخب الأرجنتيني لمواجهة الإكوادور وجواتيمالا وديا قبل انطلاق حملة الدفاع عن لقب كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) الشهر المقبل في الوقت الذي خرج فيه باولو ديبالا من ‏القائمة.

 

وأعلن ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين قائمة تضم 29 لاعبا تمهيدا لتقليص القائمة إلى 26 لاعبا بحلول 12 يونيو استعدادا للمشاركة في كوبا أمريكا.

 

ويلتقي منتخب الأرجنتين بطل العالم مع الإكوادور وديا في شيكاغو في التاسع من يونيو المقبل وبعدها بخمسة أيام يلاقي جواتيمالا في مريلاند.

 

ويستهل منتخب الأرجنتين حملة الدفاع عن لقب كوبا أمريكا في 20 يونيو بملاقاة كندا ثم تشيلي وبيرو ضمن المجموعة الأولى.

 

وضمت قائمة التانجو، في حراسة المرمى: فرانكو أرماني (ريفر بليت الأرجنتيني) وإميليانو مارتينيز (أستون فيلا الإنجليزي) وجيرونيمو رولي (أياكس الهولندي) .

 

وفي خط الدفاع: جونزالو مونتييل (نوتنجهام فورست الإنجليزي) وليوناردو باليردي (مارسيليا الفرنسي) وجيرمان بيتزيلا (ريال بيتيس الإسباني) ولوكاس كوارتا (فيورنتينا الإيطالي) ‏وكريستيان روميرو (توتنهام الإنجليزي) وناهويل مولينا (أتلتيكو مدريد الإسباني) ‏ وماركوس أكونيا (إشبيلية الإسباني) ونيكولاس تاليافيكو (ليون الفرنسي) ونيكولاس أوتامندي (بنفيكا البرتغالي) وليساندرو مارتينيز (مانشستر يونايتد الإنجليزي).

 

وفي خط الوسط: وجيدو رودريجيز (ريال بيتيس الإسباني) وفالنتين باركو (برايتون الإنجليزي) ولياندرو باريديس (روما الإيطالي) وإزيكيل بالاسيوس (باير ليفركوزن الألماني) وأليكسيس ماك أليستر (ليفربول الإنجليزي) ورودريجو دي بول (أتلتيكو مدريد الإسباني) وإنزو فيرنانديز (تشيلسي الإنجليزي) وجيوفاني لو سيلسو (توتنهام الإنجليزي).

 

وفي خط الهجوم: فالنتين كاربوني (مونزا الإيطالي) وليونيل ميسي (إنتر ميامي الأمريكي) وأنخيل دي ماريا (بنفيكا البرتغالي) وأنخيل كوريا (أتلتيكو مدريد الإسباني) وأليخاندرو جارناتشو (مانشستر يونايتد) ونيكولاس جونزاليس (فيورنتينا الإيطالي) ولاوتارو مارتينيز (إنتر ميلان الإيطالي) وجوليان ألفاريز (مانشستر سيتي الإنجليزي).

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كوبا أمريكا منتخب الأرجنتين ليونيل سكالوني سكالوني قائمة المنتخب الأرجنتيني ميسي ليونيل ميسي کوبا أمریکا

إقرأ أيضاً:

ميسي يقود الأرجنتين للفوز برباعية على غواتيمالا

قاد ليونيل ميسي منتخب الأرجنتين إلى فوز ودي على نظيره الغواتيمالي 4-1 السبت في ميريلاند، ضمن آخر الاستعدادات لبطولة "كوبا أمريكا" التي تنطلق في 20 يونيو الجاري في الولايات المتحدة.

وعلى الرغم من التأخر أولا بهدف المدافع ليساندرو مارتينيز بالخطأ في مرمى منتخبه في الدقيقة الرابعة، عادل ميسي سريعا (12) وأضاف لاوتارو مارتينيز الثاني من ركلة جزاء (39) مهديا التقدم للأرجنتين قبل نهاية الشوط الأول.

All from Argentina's ???????? 4-1 win over Guatemala in international friendly.

✨ Highlights of all goals and other details from the match: Lisandro own goal, Messi brace ⚽⚽ and assist ????️, Lautaro brace ⚽⚽ and Di Maria assist ????️. pic.twitter.com/OT51xR8nJR

— ARG Soccer News ™ ????????⚽⭐️⭐️⭐️???? (@ARG_soccernews) June 15, 2024

وعاد لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 66 ليسجل الثالث من صناعة ميسي، قبل أن يختم الأخير الرباعية في الدقيقة 77.

وتبدأ الأرجنتين حاملة اللقب مشوارها في كأس أمريكا الجنوبية "كوبا أمريكا" ضد كندا في 20 يونيو ضمن المجموعة الأولى التي تضم البيرو وتشيلي.

ومن أصل 16 منتخبا، تشارك ستة من منطقة الكونكاكاف (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي) في النسخة الـ48 من كأس أمريكا الجنوبية، وهي بنما وكندا وكوستاريكا والولايات المتحدة، إضافة الى المكسيك وجامايكا.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • سكالوني يعلن تشكيلة منتخب الأرجنتين النهائية لبطولة كوبا أميركا
  • سكالوني يكشف عن قائمة الأرجنتين في كوبا أمريكا
  • سكالوني يستبعد 3 لاعبين من قائمة الأرجنتين النهائية في كوبا أمريكا 2024
  • ميسي يقود قائمة الأرجنتين النهائية لـ “كوبا أمريكا”
  • عاجل.. قائمة الأرجنتين النهائية في كوبا أمريكا 2024
  • ميسي يتصدر وغياب الثنائي عن قائمة الأرجنتين النهائية في كوبا أمريكا 2024
  • ميسي يُزين قائمة منتخب الأرجنتين استعدادًا لكوبا أمريكا 2024
  • ميسي يسجل.. منتخب الأرجنتين يكتسح جواتيمالا برباعية وديًا استعدادًا لكوبا أمريكا
  • ميسي يقود الأرجنتين للفوز برباعية على غواتيمالا
  • قبل انطلاق كوبا أميركا.. ميسي يتوهج بهدفين مع الأرجنتين