ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، القبض على الفنان عباس ابو الحسن، بتهمة تسببه في إصابة سيدتين عقب دهسهما أسفل عجلات سيارته في منطقة الشيخ زايد، حيث تلقت قوات الأمن إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا بوقوع حادث مروري بمنطقة الشيخ زايد ووقع مصابين.

وفاة زوجة عصام صاصا تريند نمبر وان على تيك توك.

. ومطرب المهرجانات يخرج عن صمته تفاصيل القبض على عباس أبو الحسن بتهمة دهس سيدتين

وبعد الفحص والتحريات، تبين من المعاينة أن السيارة ملك الفنان عباس أبو الحسن، وأنه اصطدم بسيدتين أثناء عبورهما الطريق في مدينة الشيخ زايد وتم نقلهما للمستشفى على الفور  لتلقي العلاج اللازم، والتحفظ على الفنان عباس أبو الحسن.

عباس أبو الحسن

وأدلى الفنان عباس أبو الحسن بأقواله مشيرًا إلى انه كان يسير بسيارته على طريق المحور المركزي في الشيخ زايد وفوجئ بوجود سيدتين أمامه على الطريق وقام بالاصطدام بهما.

 

وأضاف أبو الحسن: “كنت سايق عربيتي على المحور المركزي في الشيخ زايد أمام مول شهير وفجأة حاولت تفادي سيارة على اليسار فوجئت بسيدتين ظهرا فجأة أمامي وملحقتش أفاديهم وخبطتهم بالعربية، نزلت من العربية وحاولت اساعدهم وأطلب لهم الإسعاف وساعتها جالي إصابة في رجلي اليمين".

 

تفاصيل الحالة الصحية لعباس أبو الحسن بعد دهسه سيدتين في الشيخ زايد

 وسرعان ما تم نقل الفنان عباس أبو الحسن إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وإجراء رنين مغناطيسي، حيث كشف محاميه الخاص إنه أصيب بقطع في وتر أكيلس القدم اليمنى، أما السيدتين ضحايا الحادث فالأولى  مصابة بارتجاج في المخ وكسر في الجمجمة وتعاني من حالة حرجة، أما الثانية مصابة في الرأس وبعض الكسور وفي حالة حرجة ايضا.

 

وفي وقت سابق، أيدت محكمة مستأنف جنح الاقتصادية بالقاهرة تغريم الفنان عباس أبوالحسن مبلغ 20 ألف جنيه، بتهمة سب وقذف الفنان هاني شاكر، فطعن على الحكم بالاستئناف ورفضته المحكمة.

وجاء ذلك بناءً على بلاغ تقدم به الفنان هاني شاكر، اتهم فيه الفنان عباس أبو الحسن بسبه وقذفه عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وسبه علانية بعبارات تضمنت ألفاظًا خادشة للشرف.

ووجه عباس أبو الحسن، رسالة اعتذار للفنان هاني شاكر، على كل ما صدر منه من إساءة، خلال بيان رسمي نشره عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، والذي نص على الآتي: "اعتذار رسمي واجب.. الحق لا يعرف بالرجال، وإنما يعرف الرجال بالحق".

وتابع: "أتوجه أنا عباس أبو الحسن بخالص وصادق اعتذاري للفنان الأستاذ هاني شاكر الرئيس السابق لنقابة المهن الموسيقية عن كل ما صدر مني من إساءات في حق شخصه وهو القامة والقيمة الفنية الكبيرة".

آخر أعمال عباس أبو الحسن


على صعيد آخر، كانت آخر أعمال الفنان عباس أبو الحسن، دوره في فيلم "شقو"، الذي عرض بجميع دور العرض السينمائي في موسم عيد الفطر 2024، وشاركه البطولة النجوم عمرو يوسف، ومحمد ممدوح، وأمينة خليل، ويسرا، ودينا الشربيني، ووليد فواز، ومحمد جمعة، وهو من تأليف وسام صبري، والفيلم مأخوذ عن عمل أدبي، ومن إخراج كريم السبكي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عباس أبو الحسن القبض على عباس ابو الحسن أخبار الفن الفنان عباس أبو الحسن الشیخ زاید هانی شاکر

إقرأ أيضاً:

انطلاق تصوير مسلسل "سيكو سيكو".. تفاصيل

أعلن الفنان طه دسوقي، أمس عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، عن إنطلاق تصوير مسلسله الجديد الذي يحمل عنوان "سيكو سيكو"، والذي يشاركه في بطولته الفنان عصام عمر.

شارك طه دسوقي، جمهوره بصورة من كواليس تصوير المسلسل تجمعه بالفنان عصام عمر، وعلق عليها قائلًا: "توكلنا على الله بدء تصوير فيلم سيكو سيكو، تاليف محمد الدباح واخراج عمر المهندس".

آخر أعمال طه دسوقي

 

يذكر أن آخر أعمال طه دسوقي الفنية، هو مسلسل "حالة خاصة"، الذي تم عرضه مؤخرًا، على منصة "watch it”، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا فور عرضه.

أبطال وصناع مسلسل "حالة خاصة" 

 

شارك في بطولة مسلسل "حالة خاصة" بجانب الفنان طه دسوقي مجموعة كبيرة من الفنانين أبرزهم: غادة عادل، أحمد طارق، وهاجر السراج، وحسن أبو الروس، والعمل من إخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج شركة تي فيجن للمنتج طارق الجنايني.


آخر أعمال عصام عمر

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان عصام عمر الفنية، هو مشاركته في بطولة مسلسل "مسار إجباري" بجانب الفنان أحمد داش، والذي تم عرضه في موسم رمضان 2024، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا خلال فترة عرضه. 

أبطال وصناع مسلسل "مسار إجباري"

 

ضم المسلسل عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم: عصام عمر، أحمد داش، صابرين، بسمة، ياسمين العبد، مي الغيطي، رشدي الشامي وغيرهم من الفنانين، وسيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي ومن إخراج نادين خان.

مقالات مشابهة

  • بعد سرقة طالب.. القبض على عصابة الشرطة المزيفة في الشيخ زايد
  • منصور بن زايد وخالد بن محمد بن زايد والشيوخ يؤدون صلاة العيد بجامع الشيخ زايد في أبوظبي
  • فنانة مصرية مشهورة تؤدي مناسك الحج على كرسي متحرك
  • عاجل.. تفاصيل عقد محمد هاني الجديد في الأهلي
  • الفنان علي صبحي يكشف تفاصيل شخصية «كوري» في فيلم ولاد رزق 3
  • انطلاق تصوير مسلسل "سيكو سيكو".. تفاصيل
  • مسؤول أمريكي يوضح حقيقة فيديو هفوة بايدن خلال قمة مجموعة السبع
  • تفاصيل شخصية عصام عمر في فيلم "سيكو سيكو"
  • ”متقوليش لأهلك”.. تفاصيل القبض على مدرب شهير تحرش بفتيات قاصرات وهتك عرضهن
  • القبض على عاطل بتهمة سرقة الشقق السكنية في المنصورة