بوابة الفجر:
2024-06-16@14:37:33 GMT

كورتوا: بكيت في أغسطس.. ولم أستسلم

تاريخ النشر: 21st, May 2024 GMT

قال حارس ريال مدريد، البلجيكي تيبو كورتوا، إنه على الرغم من اعتقاد كثيرين في أن موسمه قد انتهى بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة، إلا أنه لم يفقد الأمل مطلقًا في العودة في الوقت المناسب.

ونجح الدولي البلجيكي في التعافي من إصابتين في الركبة خلال هذا الموسم، ليعود لفريقه في الأمتار الأخيرة من الموسم، ويظهر بمستوى طيب في المباريات التي شارك فيها مؤخرًا في "الليغا".

هالاند.. رقم قياسي جديد مع السيتي صباح الكورة.. 7 لاعبين مهددون بالرحيل عن الهلال وبنزيما يقرر الرحيل عن اتحاد جدة وميسي يفاجئ تركي آل الشيخ كورتوا: بكيت في أغسطس.. ولم أستسلم
 

وقال كورتوا في تصريحات على هامش إحدى الفعاليات في العاصمة الإسبانية مدريد: "يجب أن أكون إيجابيًا، بكيت في أغسطس  الماضي لأن أسوأ ما يمكن أن يحدث لك كلاعب هو الإصابة بالرباط الصليبي، عندما عدت لمنزلي تعهدت بالعمل بقوة، والعودة بشكل أقوى، فكرتي كانت منذ البداية، أن أكون إيجابيًا، وأن أقاتل، ولا استسلم أبدًا، كثيرون اعتقدوا بأن موسمي انتهى، ولكني لم أفقد الأمل مطلقًا".

وتطرق صاحب الـ32 عامًا للحديث عن بعض اللحظات الحاسمة له مع الفريق "الملكي"، واختص بالذكر 2 منهما.

وقال في هذا الصدد: "الأولى مباراة غلطة سراي التركي، تصديت لـ3 كرات، واكتسبت الثقة، منذ تلك اللحظة، كل شيء سار على ما يرام، أما الثانية فكانت في نهائي دوري الأبطال الموسم قبل الماضي أمام ليفربول، نجحنا في الفوز بهذا النهائي بتصديات عديدة، وتم اختياري رجل المباراة، وهي أحد أفضل اللحظات الرياضية في حياتي".

ويستعد كورتوا لخوض نهائي دوري الأبطال مع "الميرينغي" في الأول من يونيو (حزيران) المقبل، أمام بوروسيا دورتموند الألماني على ملعب ويمبلي في لندن.

 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

أتلتيكو مدريد يحدد شرط التخلي عن موراتا لدوري روشن

نواف السالم

حددت إدارة نادي أتلتيكو مدريد شرط التخلى عن خدمات ألفارو موراتا لأي نادي بما فيها أندية دوري روشن.

وأكد نادي أتلتيكو مدريد أنه سيسمح لموراتا بالخروج من فريقه في حال دفع أحد الأندية الشرط الجزائي المقدر بـ 15 مليون يورو، وفقا لـ”ماتيو موريتو”.

يذكر أن ألفارو موراتا قد أبدى رغبته في اللعب في أحد الأندية بدوري روشن، فيما أكدت تقارير صحفية أن اللاعب أصبح مرشحاً للظهور في منافسات دوري روشن الموسم المقبل.

مقالات مشابهة

  • 14 أغسطس.. الريال يواجه أتالانتا في السوبر الأوروبي
  • أتلتيكو مدريد يحدد شرط التخلي عن موراتا لدوري روشن
  • إيمري تشان.. «الفرصة 0%!»
  • مهاجم أتلتيكو مدريد يرغب في اللعب في دوري روشن
  • احتفالًا بعيد الأضحي.. محمد رمضان يطرح أغنيته الجديدة الليلة
  • بعد 13 سنة في صفوفه.. دورتموند يعلن رحيل مدافعه هوملز
  • إدين ترزيتش يرحل عن بوروسيا دورتموند
  • الاتحاد يخطف قائد ريال مدريد من النصر
  • يورو 2024.. حكم الإفتتاح فأل حسن للمانشافت قبل مواجهة أسكتلندا
  • تعرف على حقيقة تواجد جزء جديد من مسلسل The Boys