ماجد محمد

تحدث  اللاعب البرازيلي وجناح نادى الهلال مالكوم دي أوليفيرا؛عن سر نجاحه فى دورى روشن للمحترفين هذا الموسم، قائلا: “الفضل للعمل الجماعى بنادى الهلال”.

وقال مالكوم فى مقابلة مع قناة الجزيرة:  “لقد قدمنا موسم رائع ونريد المواصلة حتى النهاية”، مضيفا: “العمل الجماعى لنادى الهلال هو سبب ذلك النجاح، ففي الهلال هناك الكثير من العمل يبدأ من موظفي النادي وصولاً للاعبين الذي يترجمون جهود كبيرة تبذل”.

فى سياق آخر، علق أوليفيرا عن استبعاده من قائمة المنتخب البرازيلي، قائلا: “أحترم قرار المدرب ، ولكن عليّ الاستمرار في العمل”.

وقرر مدرب منتخب البرازيل دوريفال جونيور مؤخرا استبعاد مالكوم عن قائمة منتخب بلاده بسبب وجود بدائل عدة له تستطيع اللعب في أكثر من مركز، وهو ما كان يبحث عنه المدرب، وفقا تصريحات المتحدث الرسمي للمنتخب البرازيلي رودريجو بافيا.

وأضاف بافيا: “أن مدرب المنتخب يرى أنه يمتلك العديد من اللاعبين القادرين على شغل أكثر من مركز، وهو يفضل هذه النوعية، وكان يتابعهم عن كثب خلال الفترة الماضية”.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: منتخب البرازيل نادى الهلال

إقرأ أيضاً:

أسطورة المنتخب البرازيلي رونالدينيو: سأتخلى عن تشجيع البرازيل.. فيديو

نواف السالم

أثارت تصريحات رونالدينيو، نجم منتخب البرازيل، تجاه السليساو جدلا كبيرا مع قرب انطلاق منافسات كوبا أمريكا 2024 في الولايات المتحدة.

‎وقال رونالدينيو أنه لن يرافق منتخب بلاده في بطولة كوبا أمريكا، معتبرًا أن الفريق يفتقر إلى “الفرحة” و”الروح القتالية” و”الالتزام”، على الرغم من اعتقاده أن فينيسيوس جونيور يستحق تقديرًا كبيرًا.

‎وقال لاعب باريس سان جيرمان وبرشلونة السابق، في مقابلة مع قناة “Cartoloucos” على يوتيوب، نُشرت يوم الجمعة: “الأمور لا تسير على ما يرام، تنقصنا الروح القتالية، والالتزام، وكل شيء”.

‎وأضاف: “كل شيء مفقود، الدافع، الفرحة، عليهم أن يلعبوا بشكل جيد، لذلك لن أشاهد أي مباريات”، وأصر على ذلك قائلًا: “سأتخلى عن تشجيع البرازيل”.

‎وتُوج رونالدينيو بـ3 ألقاب مع منتخب البرازيل على مدار مسيرته، هي كوبا أمريكا 1999، ثم كأس العالم 2002، وكأس العالم للقارات 2005.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/KVGZWPZ3XUXSVVca.mp4

مقالات مشابهة

  • نيوم يقدم عرض خيالي إلى لاعب الهلال ميشيل
  • بعد هجومه على منتخب البرازيل .. رافينيا يرد على رونالدينيو
  • بالصور: مالكوم مع أسرته بـ “البيجامة “
  • «لن أشاهد المنتخب».. رونالدينيو يهاجم البرازيل قبل انطلاق كوبا أمريكا
  • رونالدينيو غاضباً : لن أتابع مباريات منتخب البرازيل
  • أسطورة المنتخب البرازيلي رونالدينيو: سأتخلى عن تشجيع البرازيل.. فيديو
  • انتقال محترف الهلال لكروزيرو البرازيلي 
  • بمنافسات اليورو.. بيدري ومودريتش في مواجهة تحمل نفحة الكلاسيكو
  • نيمار يواصل تدريباته استعدادًا للعودة إلى الملاعب .. فيديو
  • نجم المنتخب الجورجي كفاراتسخيليا: حلم لنا أن نتواجد في يورو 2024 ونريد كتابة التاريخ