أجلت محكمة جنايات جنوب الجيزة، اليوم الأربعاء، في جلسة محاكمة طبيب نساء وتوليد وآخرين، على خلفية اتهامهم بإجراء عمليات إجهاض للسيدات داخل عيادته بغرب محافظة الجيزة، لـ 23 يونيو المقبل.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، في القضية المقيدة برقم 264 لسنة 2024 جنايات قسم الجيزة، أن كلاًّ من: «صبحي. ع»، طبيب نساء وتوليد، ويبلغ من العمر 74 سنة، و«سمر.

ج»، ربة منزل، 37 سنة، و«محمود.أ» 25 سنة، عاطل، و«نورا. أ»، طالبة، تبلغ من العمر 18 سنة، حولوا عيادة إلى وكر لإجراء عمليات الإجهاض للسيدات.

وبينتِ التحقيقات أن المتهم الأول - الطبيب -، كان يُجري عمليات الإجهاض غير المشروعة، وأجرى عملية إجهاض للمتهمة الرابعة، وكان ذلك بمحض إرادتها.. مشيرة إلى أن المتهم الرئيس أسقط الجنين بمساعدة المتهمة الثانية، حيث اصطحبتِ الثانية الرابعة إلى عيادة الطبيب، وأعطت له مبلغًا ماليًّا لتنفيذ جريمتهم.

وواصلتِ التحقيقات أن النيابة العامة وجَّهت للمتهمين الثلاثة: الثانية، الثالث، والرابعة تهمة إخفاء جثة متوفاة دون إخطار جهات الاختصاص وقبل الكشف عليها وتحقيق حالة الموت وأسبابه.

اقرأ أيضاًدهستها سيارة فارهة.. مصرع سيدة بحادث مروري مروع بمصر الجديدة

غلق كلي لشارع 9 بالمعادي.. اعرف التحويلات المرورية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث الأسبوع الجيزة النيابة العامة تحقيقات حوادث حوادث الأسبوع طبيب نساء عمليات إجهاض محاكمة محكمة

إقرأ أيضاً:

تأجيل استئناف الطفل المتهم بدهس آخر بالمقطم لجلسة 17 نوفمبر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجلت محكمة جنح مستأنف الطفل الاستئناف المقدم من الطفل المتهم بدهس طفل آخر في حادث سير بدائرة قسم شرطة المقطم، على الحكم الصادر بمعاقبته بالحبس عامين وغرامة 30 ألف جنيه الي جلسة 17 نوفمبر المقبل.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تلقت إخطارًا بوقوع حادث سير حال قيادة المتهم الطفل -15 سنة- لمركبة، ويسير بها عكس اتجاه السير بدائرة قسم شرطة المقطم؛ نتج عنه إصابة طفل -9 سنوات- بإصابات بالغة أثناء عبوره للطريق.
و باستجواب المتهم الطفل فأقر بارتكابه الحادث، وأضاف أن والده هو من مكنه من قيادة السيارة، ولم يكن يقصد صدم الطفل المجني عليه.

والقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض علي الطفل المتهم بدهس اخر وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • تأجيل استئناف الطفل المتهم بدهس آخر بالمقطم لجلسة 17 نوفمبر
  • تأجيل محاكمة عامل بمستشفى هتك عرض مريضة
  • تأجيل محاكمة متهمي اقتحام مركز شرطة أطفيح
  • تأجيل محاكمة متهمين بقضية أحداث أطفيح لجلسة 16 أكتوبر
  • تأجيل محاكمة 3 مُتهمين في أحداث أطفيح
  • عاجل.. تأجيل إعادة محاكمة متهمين بـ "اقتحام مركز شرطة أطفيح" لـ 16 أكتوبر
  • عاجل لعدم حضوره من محبسه.. تأجيل إعادة محاكمة متهم بـ "اقتحام مركز شرطة أطفيح"
  • لـ 20 نوفمبر.. تأجيل محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق
  • تأجيل محاكمة أحمد ياسر المحمدي بتهمة هتك عرض فتاة بدولة قطر
  • تأجيل محاكمة أحمد ياسر المحمدي في قضية هتك عرض فتاة