كشف بنك مصر عن طرح القرض الشخصي اللحظي الرقمي بحد أدنى للتمويل 5 آلاف جنيه وأقصي 200 ألف جنيه، وتحت سعر فائدة 29.50% سنويا على أساس متناقص.

يأتي منتج القرض الشخصي اللحظي الرقمي من بنك مصر كأسرع قرض يتم صرفه للعملاء من المحولة رواتبهم أو المتعاقدة جهات عملهم مع البنك، ولا تزيد مدة الموافقة والصرف عن بضع ساعات.

وبحسب الموقع الرسمي لبنك مصر يتراوح أجل سداد القرض الشخصي اللحظي الرقمي بين 6 أشهر كحد أدني و8 سنوات كحد أقصي لسداد.

كان بنك مصر بدأ رفع أسعار الفائدة على جميع برامج القروض الشخصية مارس الماضي بعد إعلان المركزي المصري عن رفع الفائدة على الجنيه نسبة 6% إلى 27.25% على الإيداع و28.25% على الإقراض.

وفيما يلي أسعار الفائدة على القروض الشخصية لدي بنك مصر

- سعر الفائدة على القرض الشخصي النقدي للأطباء 31% سنويًّا على أساس متناقص.

- سعر الفائدة القرض الشخصي بضمان وعاء ادخاري، 30% سنويًّا على أساس متناقص.

- سعر فائدة القرض الشخصي لأصحاب المهن الحرة بضمان إثبات الدخل، 32% سنويًّا على أساس متناقص.

- سعر الفائدة على برنامج القرض الشخصي بضمان إثبات الدخل للجهات غير المتعاقدة بتحويل المرتبات لـ (الموظفين الحكوميين - موظفي القطاع العام)، 30.5% معدل فائدة سنوي متناقص.

- سعر الفائدة على برنامج القرض الشخصي بضمان تحويل الراتب أو المستحقات لموظفي القطاع العام من المؤسسات المتعاقدة مع البنك، 28.25% سنويًّا على أساس متناقص.

- سعر فائدة القرض الشخصي من بنك مصر ضمن برنامج تحويل الراتب والمستحقات لموظفي القطاع العام لدى المؤسسات غير المتعاقدة مع البنك، 28.5% سنويًّا على أساس متناقص.

- سعر الفائدة على برنامج القرض الشخصي بضمان تعهد تحويل الراتب أو القسط فقط لموظفي القطاع العام، 28.75% سنويًّا على أساس متناقص.

- سعر الفائدة على القرض الشخصي لموظفي القطاع الخاص بضمان تعهد تحويل الراتب أو قسط القرض، 29% سنويًّا على أساس متناقص.

- سعر الفائدة على برنامج القرض الشخصي للمستفيدين من المعاش، 29% سنويًّا على أساس متناقص.

- سعر الفائدة على القرض الشخصي لأصحاب المعاشات من بنك مصر، 28.5% سنويًّا على أساس متناقص.

- سعر الفائدة على القرض الشخصي من بنك مصر لموظفي القطاع الخاص بضمان إثبات الدخل من المؤسسات غير المتعاقدة بتحويل الراتب، 31.75% على أساس متناقص.

- سعر الفائدة على القرض الشخصي من بنك مصر للأطباء شريطة تواجد سنوات خبرة، 32.5% سنويًّا على أساس متناقص.

- سعر الفائدة على القروض الشخصي للأطباء، 26% سنويًّا على أساس متناقص.

يعقد البنك المركزي المصري اجتماعه الثالث هذا العام الخاص بلجنة السياسة النقدية غداً الخميس، لتحديد أسعار الفائدة على الجنيه المتداول بالقطاع المصرفي.

اقرأ أيضاًبتمويل 3 ملايين جنيه.. البنك الأهلي المصري يطرح قرض العاملين بالخارج

مصر تبدأ سداد أول أقساط قرض صندوق النقد الجديد منتصف يونيو 2027

مصر تتلقى 1.64 مليار دولار من قرض صندوق النقد الدولي أول يونيو المقبل

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بنك مصر سعر الفائدة القرض الشخصی بضمان لموظفی القطاع القطاع العام تحویل الراتب من بنک مصر

إقرأ أيضاً:

تراجع أسعار الذهب فى منتصف التعاملات

شهدت أسعار الذهب (المشغولات الذهبية) انخفاضاً بشكل طفيف فى منتصف تعاملات، اليوم السبت 15 يونيو، في الأسواق المصرية ومحال الصاغة، بنحو 5 جنيهات، ليسجل متوسط سعر عيار "21"، الأكثر انتشارًا، سعر 3140 جنيها لسعر الجرام الواحد من دون المصنعية.

 

أسعار الذهب

 

وما زالت أسعار الذهب في مرحلة تذبذبات متتالية في الأسواق المصرية، إذْ شهدت في الأيام الماضية ارتفاعًا كبيرًا إلى مستويات تاريخية غير مسبوقة، ثم عكست طريقها نحو التراجعات المتتالية في الفترة الأخيرة. 

 

هبطت أسعار الذهب خلال تعاملات، اليوم الجمعة، ليسجل متوسط سعر عيار "21" عند مستوى سعر 3140 جنيهات، وهو الأكثر رواجًا في الأسواق المصرية، فيما بلغ متوسط سعر عيار "24" مستوى 3588 جنيهًا.

 

بالغ متوسط سعر عيار "18" عند  مستوى سعر 2691 جنيهًا، في حين بلغ متوسط سعر عيار "14" عند مستوى سعر 2093 جنيهًا، وحقق سعر الجنيه الذهب مستوى سعر 25120 جنيهًا.

 

 

الذهب يتجه لأول مكسب أسبوعي في 4 أسابيع

 

 أسعار الذهب

 

ارتفعت أسعار الذهب خلال تعاملات جلسة، وتتجه لتسجيل أول مكسب أسبوعي في أربعة أسابيع، بعدما أظهرت بيانات اقتصادية أميركية تراجع ضغوط الأسعار مما يعزز التفاؤل حيال خفض مجلس الاحتياطي الفيدرالي (البنك المركزي الأميركي) أسعار الفائدة قريبا.

 

وارتفع الذهب في المعاملات الفورية 0.4% إلى 2311.39 دولار للأونصة بحلول الساعة 06:54 بتوقيت غرينتش. وربح المعدن النفيس 0.5% منذ بداية الأسبوع. كما زادت العقود الأميركية الآجلة للذهب 0.4% إلى 2326.40 دولار للأونصة.

 

وأظهرت بيانات أمس الخميس أن أسعار المنتجين في الولايات المتحدة انخفضت على غير المتوقع في مايو ، وهو مؤشر آخر على أن التضخم ينحسر مما يدعم آمال خفض الفائدة في سبتمبر .

 

وجاءت هذه البيانات في أعقاب تقرير مؤشر أسعار المستهلكين الذي جاء أضعف من المتوقع وصدر قبيل اجتماع المركزي الأميركي يوم الأربعاء. وفي الاجتماع ثبّت المركزي أسعار الفائدة وأشار إلى إرجاء بدء تخفيضات الفائدة إلى ديسمبر.

 

ووفقا لأداة فيد ووتش التابعة لسي.إم.إي فإن المتعاملين يتوقعون حاليا بنسبة 67% خفضا في سبتمبر ، مقارنة مع 63% قبل بيانات أسعار المنتجين.

 

وتقلل الفائدة المنخفضة من تكلفة الفرصة البديلة لحيازة المعدن الأصفر الذي لا يدر عوائد.

 

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، ارتفعت الفضة في المعاملات الفورية 0.1% إلى 29.02 دولار للأونصة وصعد البلاتين 1.2% إلى 957.75 دولار وزاد البلاديوم 0.6% إلى 888.52 دولار. ولكن المعادن الثلاثة تتجه لتكبد خسائر أسبوعية.

 

مقالات مشابهة

  • احصل على 3500 جنيه شهريا من حساب «سيطرة بلس».. ما التفاصيل؟
  • يصل إلى 2 مليون جنيه.. قرض شخصي بصورة البطاقة الشخصية | تفاصيل
  • تراجع أسعار الذهب فى منتصف التعاملات
  • بنك التنمية الصناعية يطرح شهادة ادخار «اختيارك» بعائد سنوي 25%
  • محللون: جولة تايلور سويفت في لندن قد تؤجل قرار بنك إنكلترا بخفض الفائدة
  • البنك المركزي يطرح عطاءان لأذون الخزانة بقيمة 100 مليار جنيه بعد إجازة عيد الأضحى
  • أسعار الفائدة على شهادات ادخار بنك مصر بالجنيه
  • تراجع سيسكو بنسبة 5.8% منذ تقرير الأرباح الأخير.. هل تنتعش؟
  • البنك المركزي يطرح أذون خزانة بـ50 مليار جنيه.. خبير يشرح التفاصيل
  • تسارع التعافي الاقتصادي في جمهورية كوريا وسط مؤشرات على ارتفاع الطلب المحلي