حوار ـ محمد حسن الشيخ 

كشف المدير العام لمنتجع سانت ريجيس الموج مسقط، طارق مراد، عن تجربته الواسعة في صناعة الضيافة وتطلعاته لهذا المنتجع الجديد الذي يتميز بالفخامة والرفاهية.

وقال في حوار خاص: “يشرّفني قيادة منتجع سانت ريجيس الموج مسقط، وأتطلع بشغف عميق إلى تجسيد روح الضيافة، وتحويل الأحلام إلى واقع ملموس للمسافرين الذين يبحثون عن تجربة متميزة ولا تُنسى في عُمان”.

أخبار قد تهمك نائب أمير منطقة مكة يستقبل محافظ هيئة الزكاة والضريبة والجمارك 22 مايو 2024 - 3:13 مساءً نائب أمير منطقة مكة يطّلع على الخطط المستقبلية لجامعة جدة 22 مايو 2024 - 3:06 مساءً

وكشف عن مسيرته، مشيرا إلى أنه يمتلك  مؤهل بكالوريوس التجارة في تخصص المحاسبة والمالية من جامعة ولاية أريزونا، بالإضافة إلى دبلوم في إدارة الفنادق من المعهد التعليمي للفنادق والموتيلات الأمريكية.

كما عمل في مجال الضيافة لمدة 13 عامًا، حيث شغل العديد من المناصب الرئيسية في فنادق ومنتجعات رافلز وفورسيزونز حول العالم، بما في ذلك دور مدير الغرف ومدير الفندق في القاهرة، ودمشق والرياض وإسطنبول ولاس فيغاس.

وتنطلق الحكاية المثيرة لطارق مراد في منتجع سانت ريجيس الموج مسقط، حيث يستعد لتقديم تجربة فاخرة لا تُنسى لكل ضيف يزور هذا الوجهة الفريدة في قلب عُمان.

وبشأن تطلعاته لمنتجع سانت ريجيس الموج مسقط، قال: “هدفي أن يتصدّر منتجع سانت ريجيس الموج مسقط قائمة الوجهات الفاخرة في عُمان، حيث نقدم تجربة استثنائية للضيوف بأعلى معايير الجودة، وسنعمل بجد لضمان أن كل تفاصيل الإقامة تكون متكاملة، مع التركيز على توفير أفضل الخدمات والتجارب لضيوفنا الكرام.”

250 غرفة وجناحًا

جدير بالذكر أن منتجع سانت ريجيس الموج مسقط: “يعتبر منتجع سانت ريجيس الموج مسقط إضافة مهمة إلى مجموعة فنادق ومنتجعات سانت ريجيس المرموقة، حيث يهدف إلى إعادة تعريف الفخامة في عُمان”. 4

ويضم المنتجع 250 غرفة وجناحاً أنيقاً و166 شقة فندقية، مع إطلالات خلابة على المحيط أو ملعب الجولف أو المدينة.”

 

تجربة الطعام الفاخرة

وسيستمتع الضيوف برحلة طهي استثنائية عبر تسعة مطاعم فاخرة، تضم وجهات معروفة عالمياً منها روبيرتوز، هاكاسان، كويا وام شريف.

كما أن كل مطعم في المنتجع يتميز بديكور فريد وأجواء مميزة، مما يجعل كل زيارة تجربة لا تُنسى، فيما يضمن منتجع سانت ريجيس الموج مسقط لضيوفه رحلة طهي رائعة تأسر الحواس وتلبي جميع التطلعات.

يشار إلى أن فنادق ومنتجعات سانت ريجيس تحت مظلة ماريوت بونفوي التي تضم أكثر من ثلاثين علامة فندقية.

 

 

 

 

 

22 مايو 2024 - 3:18 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي منوعات22 مايو 2024 - 7:51 صباحًامخترع «الآيبود» يحول تجشؤ البقر إلى ألماس أبرز المواد21 مايو 2024 - 8:27 صباحًاوُصف بالأمل الحقيقي.. علاج جديد لسرطان الرئة منوعات20 مايو 2024 - 9:01 صباحًاأبرز الزعماء الذين قتلوا في حوادث تحطم طائرات أبرز المواد20 مايو 2024 - 8:02 صباحًارحل مع رئيسي.. من هو عبداللهيان عميد الدبلوماسية الإيرانية؟ منوعات19 مايو 2024 - 10:23 مساءًأمير القصيم يتسلم التقرير السنوي لصندوق تنمية الموارد البشرية بالمنطقة للعام الماضي22 مايو 2024 - 7:51 صباحًامخترع «الآيبود» يحول تجشؤ البقر إلى ألماس21 مايو 2024 - 8:27 صباحًاوُصف بالأمل الحقيقي.. علاج جديد لسرطان الرئة20 مايو 2024 - 9:01 صباحًاأبرز الزعماء الذين قتلوا في حوادث تحطم طائرات20 مايو 2024 - 8:02 صباحًارحل مع رئيسي.. من هو عبداللهيان عميد الدبلوماسية الإيرانية؟19 مايو 2024 - 10:23 مساءًأمير القصيم يتسلم التقرير السنوي لصندوق تنمية الموارد البشرية بالمنطقة للعام الماضي نائب أمير منطقة مكة يستقبل محافظ هيئة الزكاة والضريبة والجمارك نائب أمير منطقة مكة يستقبل محافظ هيئة الزكاة والضريبة والجمارك تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: نائب أمیر منطقة مکة مایو 2024

إقرأ أيضاً:

طقس السبت “يوم عرفة”: أجواء حارة بأنحاء المملكة كافة.. ورياح نشطة مثيرة لأتربة ببعض المناطق

توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – باستمرار الأجواء الحارة على أنحاء المملكة كافة، وكذلك هطول أمطار رعدية من متوسطة إلى غزيرة، تؤدي إلى جريان السيول، مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد على أجزاء من مناطق جازان وعسير والباحة ومكة المكرمة، في حين تكون خفيفة إلى متوسطة على أجزاء من مرتفعات منطقة المدينة المنورة، وتمتد إلى أجزاء من منطقة تبوك.

وأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر جنوبية غربية إلى شمالية غربية بسرعة 10-30 كم/ ساعة، وتصل إلى 50 كم/ ساعة مع تكون السحب الرعدية على الجزء الجنوبي، وارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر، ويصل إلى مترين ونصف المتر مع تكون السحب الرعدية على الجزء الجنوبي، وحالة البحر خفيف الموج، ويصل إلى مائج مع تكون السحب الرعدية الممطرة على الجزء الجنوبي، فيما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية بسرعة 10-25 كم/ ساعة، وارتفاع الموج نصف المتر، وحالة البحر خفيف الموج.

مقالات مشابهة

  • فرع “وقاء” بالمنطقة الشرقية يواصل حملة (وقاء.. يهتم بأضحيتك)
  • “الأرصاد”: أمطار خفيفة على منطقة تبوك
  • مشروعات اجتماعية تعزز دور جمعية “إحسان” لحفظ النعمة في جازان
  • من الـ11 صباحًا إلى الـ4 مساءً.. “الصحة” تهيب بالحجاج للابتعاد عن أشعة الشمس المباشرة
  • طقس السبت “يوم عرفة”: أجواء حارة بأنحاء المملكة كافة.. ورياح نشطة مثيرة لأتربة ببعض المناطق
  • الفرق النسائية بالزمازمة تنفذ مبادرة “يدًا بيد” لتوزيع ماء زمزم على ضيوف الرحمن المنومين بالمستشفيات
  • “الشؤون الإسلامية” بالرياض تهيئ 2945 جامعًا ومصلى لصلاة عيد الأضحى
  • طقس الجمعة “يوم التروية”: أجواء حارة تعم أنحاء المملكة.. وأمطار ورياح ببعض المناطق
  • “الصحة”: أكثر من 77 ألف حاج استفادوا من الخدمات الصحية خلال الأيام الأولى من موسم حج 1445هـ
  • “كابيلا” تعلن عن منتجع صحي على ساحل خليج العقبة في نيوم