تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد  المستشار حافظ عباس – رئيس هيئة النيابة الإدارية، اليوم الأربعاء احتفالية "تكريم قيادات وأعضاء إدارة التفتيش القضائي".

جاء ذلك بحضور المستشارين عبد الناصر خطاب، والمستشار أحمد عبد اللطيف، أعضاء المجلس الأعلى للنيابة الإدارية، والمستشار الدكتور محمد أبو ضيف باشا - الأمين العام للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية، والمستشار الدكتور عبد الله قنديل - مدير المكتب الفنى لرئيس الهيئة للتحقيقات، والمستشار أيمن النَحَّال - مدير وحدة شئون الديوان العام، والمستشار أحمد عبد البديع - مدير مكتب رئيس الهيئة، والمستشار محمد صلاح مهنا - مدير وحدة العلاقات العامة والمراسم، والمستشار محمود سمير خلف الله - مدير وحدة التحول الرقمي.

واستهلت مراسم الحفل بكلمة المستشار فوزي عمر- وكيل إدارة التفتيش القضائي ورئيس قسم التقارير والإحصائيات، على توجيه الشكر للمستشار حافظ عباس رئيس الهيئة لدعمه المتواصل لأعضاء إدارة التفتيش القضائي؛ وحثّ الأعضاء على الاستمرار في بذل الجهد، مؤكدًا في ختام كلمته على أهمية الحفاظ على هذا الأداء المتميز لكافة الأعضاء.
كما ألقى كل من المستشار إبراهيم عيسي – رئيس قسم الفحوص والتحقيقات بإدارة التفتيش القضائي، والمستشار محمود علي السقا - عضو إدارة التفتيش، كلمة رحبا فيها بالمستشار حافظ عباس - رئيس الهيئة، وقدما الشكر بالنيابة عن سائر أعضاء الإدارة، لدعمه اللامحدود لإدارة التفتيش القضائي طوال فترة رئاسته لهيئة النيابة الإدارية.

كما ألقى المستشار حافظ عباس- رئيس هيئة النيابة الإدارية، كلمة حرص فيها على توجيه الشكر لكافة المستشارين المفتشين بإدارة التفتيش القضائي على ما بذلوه من جهد جبار وعمل متواصل خلال العام الماضي لمتابعة كافة جهات العمل بالنيابة الإدارية وحثها وتوجيهها المستمر؛ بما كان من شأنه أن تؤدي النيابة الإدارية الدور المنوط بها داخل منظومة العدالة المصرية من خلال تحقيقات وافية وتصرف قضائي سائغ وصولًا للعدالة الناجزة

وأكد  أهمية استمرار الأداء بذات المنوال؛ بما يسهم في تمكين النيابة الإدارية لأداء رسالتها السامية ومكافحة الفساد المالي والإداري، وتكريس دعائم دولة القانون.

وأهدى المستشار عادل شاهين - مدير إدارة التفتيش القضائي، والمستشار فوزي عمر - وكيل الإدارة،  المستشار حافظ عباس - رئيس هيئة النيابة الإدارية، درع إدارة التفتيش القضائي التذكاري.

وعقب ذلك كرم المستشار حافظ عباس - رئيس هيئة النيابة الإدارية قيادات وأعضاء إدارة التفتيش القضائي وأهداهم درع النيابة التذكاري.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: احتفالية تكريم إدارة التفتيش العلاقات العامة المستشار حافظ عباس رئيس هيئة النيابة الإدارية النيابة الادارية تحول الرقمي هيئة النيابة هيئة النيابة الإدارية رئيس هيئة النيابة الإدارية رئيس هيئة النيابة منظومة العدالة مكافحة الفساد رئیس هیئة النیابة الإداریة المستشار حافظ عباس رئیس الهیئة

إقرأ أيضاً:

شرطة الشارقة تكرم 141 منتسباً من فرق «ضواحي آمنة»

الشارقة: «الخليج»
أثنى العميد أحمد حاجي السركال، مدير عام العمليات الشرطية بشرطة الشارقة، على فرق «ضواحي آمنة» وجهودهم الحثيثة التي بذلوها في تحقيق مستهدفات الأجندة الوطنية وأهداف القيادة العامة لشرطة الشارقة الاستراتيجية في تعزيز الأمن والأمان.
جاء ذلك خلال حفل التكريم الذي أقيم بمقر القيادة، وبتنظيم الإدارة العامة للموارد والخدمات المساندة، احتفاءً بفرق العمل والنتائج الإيجابية التي تحققت منذ انطلاق المبادرة في يوليو 2022 وحتى العام الجاري، وشمل الحفل تكريم 141 منتسباً من ضباط وضباط صف وأفراد من فرق العمل المشاركة، وذلك بحضور مديري العموم، ومديري الإدارات ونوابهم، بالإضافة إلى حضور واسع من منتسبي شرطة الشارقة.
من جانبه، قال العميد عبدالله إبراهيم بن نصار، مدير عام الموارد والخدمات المساندة بالإنابة، رئيس فريق مبادرة ضواحي آمنة، إن المبادرة تجسد رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في توفير كافة مقومات الأمن والأمان لكل من يقيم بالإمارة، والحد من الظواهر السلبية التي قد تقلق سكان ضواحيها.
وأشار إلى أن منهجية شرطة الشارقة ترتكز على بناء جسور الثقة والشراكة مع المجتمع، وهو ما أسهم بشكل كبير في تعزيز الشعور بالأمان لدى سكان الضواحي، وأعرب عن شكره وتقديره العميق للجهود المبذولة، حاثاً الجميع على مواصلة العمل لتحقيق المزيد من الإنجازات الأمنية.
فيما عبّر المكرمون عن شكرهم وتقديرهم لهذا التكريم الذي يمثل حافزاً لبذل المزيد من الجهود في سبيل الارتقاء بالعمل الشرطي، وتعزيز جودة حياة المجتمع.

مقالات مشابهة

  • الإدارية العليا تعقد الجمعية العمومية بمجلس الدولة لتوزيع العمل القضائي
  • رئيس مجلس الدولة يطالب أعضاء الجمعية العمومية ببذل الجهد للوصول للعدالة الناجزة
  • إصابة 12 شخصًا في اصطدام ميكروباص برصيف الطريق الأوسطي
  • رئيس فلسطين من نيويورك: حان الوقت لينال شعبنا حريته واستقلاله
  • اكتمال مجلس المقاصة بعد موافقة «عمومية» الشركة على رئيس المجلس والعضو المنتدب
  • مستشار رئيس اقليم كردستان العراق: نتطلع لاقامة علاقات قوية مع العمق العربي
  • بدء دورة تدريبية بمجال الإتصالات الإدارية والمعاملات الإلكترونية بصندوق الطرق
  • شرطة الشارقة تكرم 141 منتسباً من فرق «ضواحي آمنة»
  • رئيس مجلس النواب يشارك في أعمال المؤتمر السنوي الثاني عشر لرؤساء البرلمانات الأفريقية
  • رئيس الوزراء: أعضاء مجموعة البريكس دول كبيرة وعملاقة