تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نشرت  الفنانة ويزو على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، البرومو التشويقي لفيلم "اللعب مع العيال"، والمنتظر عرضه خلال موسم عيد الأضحى السينمائى.


https://www.instagram.com/reel/C7RO5_EI7xj/?igsh=MXhhMmh4MDZ4ZGd0cQ==

 

يشارك فيلم "اللعب مع العيال" فى موسم عيد الأضحى السينمائى، والفيلم مصنف من الأعمال الكوميدية، والتى تناسب أفلام مواسم العيد.

تدور أحداث الفيلم حول مدرس تاريخ تحدث له واقعه خاصه بالعمل، فينقل إلى مدرسة نائية بمنطقة فى الصحراء، وتتصاعد الأحداث بشكل كوميدى تشويقى.

الفيلم بطولة محمد إمام، ويزو، أسماء جلال، مصطفى غريب، بيومي فؤاد، باسم سمرة، تأليف وإخراج شريف عرفة.

شارك الفنان محمد إمام فى الموسم السينمائى الماضي بفيلم "أبو نسب"، وحقق الفيلم نجاحاً كبيراً بعد طرحه بدور العرض السينمائى، فى مصر والعالم العربي.

يشار إلى  أن الفنانة ويزو شاركت فى آخر أعمالها السينمائية بفيلم "أخى فوق الشجرة" بطولة رامز جلال، ويزو، بيومي فؤاد، نسرين طافش، محمد ثروت، تأليف لؤي السيد، والإخراج محمود كريم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ويزو اللعب مع العيال فيلم اللعب مع العيال محمد إمام شريف عرفة عيد الأضحى الموسم السينمائى

إقرأ أيضاً:

ويزو برفقة باسم سمرة من كواليس فيلم اللعب مع العيال

شاركت الفنانة ويزو متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورة جديدة لها برفقة النجم باسم سمرة.


 

وظهرت ويزو في الصورة برفقة باسم سمرة، من كواليس فيلمهم الجديد "اللعب مع العيال"، وعلقت عليها قائلة: "ابو مخزوم".


 

طرح البرومو التشويقي لفيلم "اللعب مع العيال"


 

وطرحت الشركة المنتجة لفيلم اللعب مع العيال، البرومو التشويقي، وظهر الفنان محمد إمام، في مواجهة الفنان باسم سمرة، والفنان بيومي فؤاد، خلال أحداث العمل التي تدور في البدو، ويهرب محمد إمام ويواجه العديد من المشكلات، انتهي المخرج شريف عرفة من تصوير آخر مشاهد فيلمه الجديد "اللعب مع العيال" في إحدى أستوديوهات المريوطية، حيث يتم خلال تلك الأيام الانتهاء من مونتاج تلك المشاهد ليكون الفيلم، ليدخل بعدها في المراحل النهائية ليكون الفيلم خلال الفترة القادمة جاهزًا لعرضه تجاريًا في عيد الأضحي القادم. 


 

أبطال فيلم اللعب مع العيال


 

يعد فيلم اللعب مع العيال، من إنتاج اتحاد الفنانين للسينما والفيديو، ويشارك في بطولته مع الفنان محمد إمام كل من الفنانة أسماء جلال والفنان باسم سمرة والفنان حجاج عبد العظيم والفنانة ويزو ومصطفى غريب وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة وهو العمل الأول الذي بينه وبين محمد عادل إمام.


 

أحداث فيلم اللعب مع العيال

تدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي، ويجسد محمد إمام خلال أحداث الفيلم شخصية مدرس تاريخ يطلب نقله إلى إحدى المدارس التي تقع بالصحراء، ثم تجمعه قصة حب بأسماء جلال ويتعرض لعدد من الازمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسًا على عقب وذلك في إطار كوميدي.


 

 

مقالات مشابهة

  • فيلم اللعب مع العيال في صدارة قائمة إيرادات السينمات
  • محمد عادل إمام يشيد بأسماء جلال: «نجمة مصر القادمة»
  • بعد "لمعي القط".. ويزو أمام محمد إمام فى "اللعب مع العيال"
  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال تقترب من المليون .. أمس
  • محمد إمام يكشف عن موهبة جديدة في “اللعب مع العيال”
  • ويزو برفقة باسم سمرة من كواليس فيلم اللعب مع العيال
  • ماذا قالت ويزو عن أبنائها ؟
  • ويزو: ممنوع الأكل فى لوكيشن شريف عرفة
  • ويزو تكشف كواليس مشاركتها في فيلم "اللعب مع العيال"
  • محمد إمام يحصد 571 ألف جنيه من "اللعب مع العيال"