رد الإعلامي إبراهيم عيسى على انتقادات صورة زوجة محمد صلاح قائلا: "هناك خصومة من التيار السلفي والإسلامي السياسي ضد محمد صلاح وهناك خطة لتحطيم صورته عند الشباب العربي والمصري". 

وأضاف أن هناك حملة مروعة ورهيبة ضد صلاح في أي تصرف يقوم به، مشيرا إلى أن محمد صلاح هو النموذج العربي المسلم الطبيعي ونموذج مثالي، وأن التيار الإسلامي الحاقد يعمل على تحطيم نموذجه لكي ينتهي كحلم ونموذج للشباب.

 

محمد صلاح يوجه رسالة غامضة "محاط بالحمقي" الظهور الأول مع العميد .. رسميًا محمد صلاح ينضم لمعسكر المنتخب نهاية مايو

وأكد خلال تقديم برنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن الدفاع عن التدين السلفي لا يجب أن يكون على حساب المرأة، وأن هناك حملة من التيار الإسلامي للهجوم والتشهير والاستباحة. 

وأضاف أن محمد صلاح أذكى وأنبل من التيار الإسلامي السلفي، وأنه رد على هذه الحملة من خلال نشر غلاف كتاب "محاط بالحمقى" على صفحته الرسمية.

تفكير منحرف

وأمس، تحدثت الإعلامية سهير جودة، أن محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي يسبب "صداع" للكثيرون، مشددة على أن نجاح صلاح وتحقيقه للألقاب والبطولات سبب ما يتعرض من الانتقادات بسبب صورة زوجته مع المدرب يورجن كلوب.

 

وأوضحت، خلال تقديم برنامج "الستات"، المُذاع عبر شاشة "النهار"، أن من ينتقد صورة زوجة محمد صلاح مع يورجن كلوب من خلف الشاشات لا يتعاملون في الحياة بقلوبهم، قائلة:"من ينتقدون صورة زوجة صلاح مع كلوب بيفكروا بالجزء الأسفل من الجسد.. معندهمش عقل أو قلب ولا عندهم نور.. النصف الأسفل هو اللي شغال".

 

ونوهت إلى أن المجتمعات الأوروبية هي مجتمعات تعيش على الإنسانية بشكل كبير، موضحة أن ما جاء في لقطة زوجة صلاح مع كلوب هي صورة عفوية وأبوية وثقافة طبيعية وليس بها أي شئ سلبي، مؤكدة أنه في المجتمعات العربية نسلم على أي شخص مهم أو مؤثر في حياتنا أو قدوة لنا بهذا الشكل.

وتابعت: "صورة زوجة صلاح مع يورجن كلوب ليس بها أي شئ خطأ.. إلا عند الناس اللي ربنا مسح النور ليهم من عقلهم وقلبهم.. وتحركهم فقط ميولهم وشهوتهم وتفكرهم الجنسي".

محاط بالحمقى

وأثار النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، الجدل بعدما نشر علي حسابه الرسمي منذ لحظات صورة لكتاب بعنوان "محاط بالحمقى".

 

ونشر محمد صلاح صورة عبر حسابه انستجرام، وعلق عليها، قائلا :" محاط بالحمقي "، وذلك قبل أيام قليلة من انضمامه لمعسكر منتخب مصر تحت قيادة المدير الفني حسام حسن للمرة الأولى.

 محمد صلاح

جدير بالذكر أن نادي ليفربول الإنجليزي قد أعلن منذ أيام عن هوية المدرب الجديد لخلافة يورجن كلوب ابتداء من الموسم الجديد.

وأسدل يورجن كلوب الستار عن حقبته التدريبية لليفربول استمرت لنحو 9 سنوات حصد خلالها العديد من الألقاب.

وأوضح ليفربول في بيانه أن آرني سلوت سيكون المسؤول عن تدريب الفريق بشكل رسمي بدءًا من 1 يونيو المقبل، بشرط الحصول على ترخيص العمل.

 

وأنهى ليفربول الدوري الإنجليزي في المركز الثالث برصيد 82 نقطة، خلف مانشستر سيتي البطل برصيد 91، وأرسنال الوصيف بـ 89 نقطة.

 

وسجل صلاح 18 هدفا في الدوري الإنجليزي هذا الموسم من 32 مباراة خاضها مع الريدز هذا الموسم بالبرميرليج.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد صلاح زوجة محمد صلاح صلاح محمد صلاح اليوم هدف محمد صلاح صلاح وكلوب محمد صلاح وكلوب رد محمد صلاح خناقة محمد صلاح وكلوب أهداف محمد صلاح محمد صلاح ليفربول هدف محمد صلاح اليوم زوجة محمد صلاح و كلوب محمد صلاح و كلوب اليوم كلوب ومحمد صلاح التیار الإسلامی یورجن کلوب محمد صلاح صورة زوجة من التیار صلاح مع

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح لاعب شهر أغسطس في ليفربول

حصد الدولي المصري محمد صلاح ، لقب لاعب الشهر في ليفربول عن أغسطس المنقضي بالتصويت الجماهيري متفوقًا على الهولندي ريان جرافنبيرش والكولومبي لويس دياز.
 

كولر يجتمع مع الجهاز المعاون على هامش مران الأهلي المسائي

وحقق صلاح انطلاقة مميزة مع ناديه الإنجليزي الشهر المنقضي مع بدء فعاليات الدوري الإنجليزي بعد أن سجل ثلاثة أهداف وصنع مثلها قبل فترة التوقف الدولية في سبتمبر.

وقال صلاح في تصريحات للقناة الرسمية للنادي الإنجليزي والموقع الخاص به "الأمر الأهم بالنسبة لنا هو تحقيق الانتصارات في المباريات الكبيرة وبداية الموسم بشكل جيد. أنا دائمًا سعيد بمساعدة الفريق على تحقيق الانتصارات."

مقالات مشابهة

  • بمشاركة صلاح.. ليفربول يضرب بورنموث بثلاثية نظيفة في الدوري الإنجليزي
  • الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح يصنع في انتصار ليفربول على بورنموث بثلاثية «فيديو»
  • بعد اتهامه بازدراء الأديان.. شطحات صلاح التيجاني في الدين الإسلامي
  • بقيادة صلاح.. تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة بورنموث في الدوري الإنجليزي
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي
  • صلاح ضمن تشكيل ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي
  • صلاح على رأس تشكيل ليفربول المتوقع أمام بورنموث بالدوري الإنجليزي
  • تشكيل ليفربول المتوقع ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي.. موقف محمد صلاح
  • موعد مباراة ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • محمد صلاح لاعب شهر أغسطس في ليفربول