قال الكاتب الصحفي عماد الدين حسين، إن ما جاء في تقرير «CNN» حول مفاوضات الهدنة ليس أمر طبيعي، والتقرير هدفه تعمد الإساءة والتشوية والتضليل، موضحًا أن الجانب الأمريكي والإسرائيلي دائمًا ما يرمون بالونات لكي يعطي إيحاء بالتواطؤ.

مصر دافعت بصدق وبحق عن الشعب الفلسطيني 

وشدد «حسين»، خلال لقائه مع الإعلامي خالد أبو بكر، ببرنامج «كل يوم»، المذاع عبر شاشة «أون»، على أن هناك هجوما أمريكي إسرائيل منسق سياسي وإعلامي ضد مصر والدول العربية، مؤكدا أن الموقف المصري الداعم للشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية عندما يتلقى هجوم أمريكي إسرائيلي بهذا الشكل هو تأكيد واضح وصريح أنه كان يدافع بصدق وبحق عن الشعب الفلسطيني والحقوق العربية ومنع تصفية القضية الفلسطينية.

وأضاف :«لو لم يكن الموقف المصري بهذه القوة وهذا الشكل لم يكن يتعرض للهجوم الإسرائيلي الأمريكي.. لو كنا وافقنا على مخططهم كانوا طلعوا صورنا على كل وسائل إعلامهم ويدينا جوائز دولية»، مشددًا على أن الهجوم الامريكي الإسرائيلي تأكيد على أن مصر قامت بموقف عروبي ويدافع عن الحقوق المصرية والفلسطينية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عماد الدين حسين الكاتب الصحفي عماد الدين حسين بيان CNN تقرير CNN

إقرأ أيضاً:

د. وجدي زين الدين: الاحتلال حول معبر رفح الفلسطيني إلى "كباريه"

قال د. وجدي زين الدين، رئيس تحرير جريدة وبوابة الوفد الإلكترونية، إن الولايات المتحدة تضع العراقيل أمام المفاوضات لأن نيتها الحقيقية هي تصفية القضية الفلسطينية لصالح “الكيان الصهيوني”. 

وأشاد زين الدين خلال لقائه الأسبوعي مع برنامج “الحياة اليوم”، تقديم الإعلاميين محمد شردي ولبنى عسل، والمذاع عبر فضائية "الحياة"، مساء الخميس، بكلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي التي ألقاها في مؤتمر الاستجابة الإنسانية الدولية لغزة والذي عقد في العاصمة الأردنية عمان، أول أمس، وحمل إسرائيل فيها المسئولية الكاملة إزاء ما يحدث من جرائم في قطاع غزة.

د. وجدي زين الدين: أمريكا تتسبب في إفشال مقترحات مصر لوقف حرب غزة

وشدد على أن إسرائيل تضع في نيتها تصفية القضية الفلسطينية وتهجير سكان قطاع غزة وسط تأييد من أمريكا، مشيرًا إلى أن قطاع غزة يعيش “كارثة إنسانية” في الوقت الحالي نتيجة حرب التجويع من خلال منع إدخال المساعدات.

واستنكر رئيس تحرير جريدة وبوابة الوفد الإلكترونية، سيطرة إسرائيل على الجانب الفلسطيني من معبر رفح وسط الحاجة الماسة إليه لتمرير المساعدات، كاشفًا أن جنود قوات الاحتلال الموكل إليهم السيطرة عليه حولوه إلى “ملهى ليلي وكباريهات”، مرددًا: “كارثة بكل معنى الكلمة”. 

مقالات مشابهة

  • تقرير استخباراتي أمريكي يكشف أمراً هاماً بشأن هجمات واشنطن على المليشيات
  • تقرير استخباراتي أمريكي: واشنطن أنفقت مليار دولار للتصدي لهجمات الحوثيين بالبحر الأحمر وخليج عدن وفشلت
  • شاهد / محاضرة القاها الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي في الحج
  • إصابة 5 من أسرة واحدة في حادث سير بالمنيا
  • مشاهير عالميون من أصول عربية(تقرير)
  • تقرير أمريكي: شحن الحاويات في البحر الأحمر انخفض بنسبة 90%
  • تقرير أمريكي يفضح كذب جيش الاحتلال: 200 ألف مستوطن تم إجلاؤهم من الشمال بسبب هجمات حزب الله
  • وزير شؤون القدس يُثمن مواقف مصر الثابتة ودعمها التاريخي للقضية الفلسطينية
  • د. وجدي زين الدين: الاحتلال حول معبر رفح الفلسطيني إلى "كباريه"
  • السفير حسين هريدي: جوتيريش تحدث في مؤتمر الاستجابة الطارئة بشكل إنساني عن غزة