سيطرت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن بني سويف، على حريق شب، اليوم الخميس، بمطاعم فندق قاعة مؤتمرات جامعة بني سويف، نتيجة ماس كهربائي، دون خسائر فى الأرواح. 

 

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف، إخطار من غرفة عمليات إدارة الحماية المدنية، بورود بلاغًا بنشوب حريق فندق قاعة مؤتمرات جامعة بني سويف، بشارع كورنيش النيل بمدينة بني سويف، وتم التوجيه بسرعة الإنتقال لمكان البلاغ.

 

وعلى الفور أنتقلت قوات ومعدات الحماية المدنية لموقع البلاغ، وتمكنت من إخماد النيران، والسيطرة على الحريق، الذي شب بمطاعم الفندق، المُستأجرة لمتعهد، وتضم مطعم وكافيه لتقديم المشروبات والمأكولات لنزلاء الفندق ومستخدمي القاعات.

 

وبالمعاينة الأولية تبين أن حدوث ماس كهربائي تسبب في نشوب الحريق، صباح اليوم الاربعاء، وأتت النيران على جزء من محتويات المطاعم "طاولات طعام ومقاعد وشاشة عرض وجهازين تكييف متحرك، وجانبًا من زجاج وأبواب المطعم".

 

وجرى اتخاذ الاجراءات الإدارية والقانونية وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة، التي طلبتتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وطلبت تشكيل لجنة مختصة لمعاينة الحريق وتحديد أسبابه والخسائر الناجمة عنه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف مراكز محافظة بني سويف صحة بني سويف إسعاف بني سويف أمن بني سويف جامعة بني سويف رئيس جامعة بني سويف كليات جامعة بني سويف جامعة بني سويف المصرية التعليم العالي جامعات مصر بنی سویف

إقرأ أيضاً:

هيئة الإسعاف الإسرائيلية: لا خسائر بشرية جراء هجمات حزب الله الصاروخية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل لها، منذ قليل، أن هيئة الإسعاف الإسرائيلية، قالت إنه لا يوجد بعد أي تقارير عن خسائر بشرية جراء الهجمات الصاروخية التي شنها حزب الله اللبناني.

في ذات السياق، أطلق حزب الله اللبناني، اليوم الجمعة، عدة رشقات صاروخية من صواريخ الكاتيوشا، استهدفت المقر المستحدث للفرقة 91 في إييليت هشاحر، ومقر قيادة لواء المدرعات 188 التابع للفرقة 36 بجيش الاحتلال في ثكنة ‏العليقة، ومقر الدفاع الجوي والصاروخي التابع لقوات الاحتلال في ثكنة كيلع بصليات، ومقر الكتيبة الصاروخية والمدفعية في ثكنة يوآف التابعة للاحتلال.
وأعلنت وسائل إعلام إسرائيلية، بأن نحو 50 منزلا تضررت في المطلة بالجليل الأعلى منذ فجر الخميس حتى صباح اليوم بسبب القصف من لبنان.

مقالات مشابهة

  • الحماية المدنية تخمد حريقا اندلع داخل 12 حظيرة ماشية بالمنيا
  • الحماية المدنية بالوادى الجديد تسيطر على حريق فى مزرعة نخيل بقرية القصر
  • لا خسائر بشرية.. إخماد حريق مصنع بومرداس
  • السيطرة على حريق منزل بالشرقية دون إصابات
  • الحماية المدنية: إنقاذ 12 شخصا جراء إرتفاع منسوب واد مركالة بتندوف
  • السيطرة على حريق هائل بمخزن ادوات بلاستيكية بالمنوفية
  • هيئة الإسعاف الإسرائيلية: لا خسائر بشرية جراء هجمات حزب الله الصاروخية
  • إصابة 3 أشخاص فى حريق منزل بالمنوفية والحماية المدنية تسيطر على النيران
  • دون إصابات.. الحماية المدنية تخمد حريق مصنع بالعياط
  • السيطرة على حريق داخل منزل وسيارة دون أضرار بشرية بالمنيا