علي معالي (دبي)

أخبار ذات صلة اتحاد كلباء بطل «النقاط المهدرة»! كأس رئيس الدولة لليد بين الشارقة وشباب الأهلي


تسنضيف صالة نادي الوصل في الثامنة مساء الجمعة قمة السلة في نهائي كأس الإمارات للرجال، بين النصر وشباب الأهلي، في لقاء مرتقب بين أفضل فريقين في الدولة، وهي المواجهة الثالثة بين «الفرسان» و«العميد»، هذا الموسم على نهائي بطولة، وبالتالي سوف تحمل الكثير من التحديات بين الكبيرين.


تقابل شباب الأهلي والنصر في نهائي الدوري الذي حُسم لمصلحة الفرسان، ثم تقابلا مؤخراً في نهائي كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، وتم تتويج «العميد» باللقب، واليوم هو النهائي الأخير في موسم اللعبة، ويبحث كل منهما عن كيفية تحقيق الانتصار.
يعاني النصر من بعض الغيابات المؤثرة أبرزها الثنائي الأخطر، وهما الجزائري محمد حراث ومامادو ندياي للإصابة، ما يعتبر خسارة كبيرة لمدرب الفريق المصري حسام الوكيل، الذي نجح في تحقيق رقم قياسي في تاريخ نادي النصر بالتأهل لـ 3 نهائيات في موسم واحد، ليس هذا فحسب، بل كان بفكره الفني مع الفريق واللاعبين، صاحب وجود 4 لاعبين دفعة واحدة في صفوف المنتخب الوطني، ويعتمد الوكيل في مواجهة الفرسان على معنويات لاعبيه العالية، أملاً في إنهاء الموسم بلقب مميز.
يعتمد النصر على مجموعة من اللاعبين الشباب وهم: حسن عبدالله، فيصل محمد، حمد حيدر، والشقيقان حمد وسعيد عاشور، إضافة إلى المخضرم صالح سلطان والأميركي هاريس.
وفي المقابل فإن كتيبة شباب الأهلي مدججة بالنجوم والمواهب تحت قيادة المدرب التونسي وليد زريدة، الذي يعتمد على خبرات لاعبيه الكبار سعيد ومحمد مبارك وقيس عمر وأولاد «لطيف»، إضافة إلى الثنائي الأميركي القوي نيكولاس ولويس.

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: كرة السلة شباب الأهلي النصر الوصل

إقرأ أيضاً:

رد نهائي من زين الدين بلعيد يحسم جدل انتقاله للأهلي

كشف مصدر مقرب من المدافع الجزائري زين الدين بلعيد ما حدث خلال الـ24 ساعة الماضية بعد اقتراب اللاعب من الانضمام للدوري البلجيكي بدلا من الانتقال للنادي الأهلي والذي يفاوضه منذ اكثر من شهر.

وقال المصدر في تصريحات خاصة للوطن سبورت : النادي الأهلي تواصل مع المحيطين بالجزائري زين الدين بلعيد ومع اللاعب ولكن اللاعب ومحيطه أكدوا بأنه يقترب بنسبة تتحطى الـ95% من الانضمام للدوري البلجيكي وهي رغبة أصبحت للاعب بعد نصائح عدة من آخرين ليستقر به الأمر باقترابه بقوة من الانضمام للدوري البلجيكي وبالتحديد لنادي  سينت ترويدنس  

وكان النادي الأهلي اقترب من وضع الرتوش الأخيرة لضم زين الدين بلعيد ولكن الأمور انقلبت بسبب بعض الأمور التي لا اعتبرها البعض خارج إرادة اللاعب ومسؤولي الأهلي. 

مقالات مشابهة

  • منتخب كرة السلة يبدأ الاستعداد لتصفيات أولمبياد باريس
  • رد نهائي من زين الدين بلعيد يحسم جدل انتقاله للأهلي
  • كولر يحسم موقفه النهائي من عودة القندوسي لـ الأهلي
  • إجراء جديد داخل الزمالك بشأن الثنائي.. الأهلي في الصورة
  • هذا ما يعطل الدولة.. قبيسي: مع الاسف البعض يرفض الحوار ولغة التفاهم
  • «سلة» شباب الأهلي تبحث عن التاريخ
  • كأس أوروبا 2024.. هل يكسر منتخب ألمانيا نحسا لازم الدولة المضيفة منذ 40 عاما؟
  • الإسماعيلي يهنئ الاتحاد السكندري بحصد لقب دوري سوبر السلة
  • الاتحاد السكندري يهزم الأهلي ويُتوج بطلا لدوري سوبر السلة
  • سجل أبطال دوري سوبر السلة بعد تتويج الاتحاد السكندري أمام الأهلي