مايو 23, 2024آخر تحديث: مايو 23, 2024

المستقلة/- اطلق مصرف التنمية الدولي حملة حصرية تمنح الزبائن فرصة الفوز برحلة لا تُنسى إلى باريس، حيث يمكنهم الاستمتاع بمشاهدة الألعاب الأولمبية. بدأت الحملة في 25 نيسان/ أبريل 2024، وستستمر حتى 21 حزيران/يونيو 2024، مما يمنح الزبائن وقتًا كافيًا للمشاركة والاستفادة من هذه الفرصة الفريدة.

ولغرض المشاركة في السحب، يجب على الزبائن إصدار واستخدام بطاقة Visa الخاصة بأولمبياد باريس في المعاملات الإلكترونية والدولية.ز

و يمكن لكل زبون تجميع ما يصل إل 500 فرصة خلال فترة الحملة. حيث * يحق للزبون الفوز مرة واحدة فقط خلال فترة الحملة، بغض النظر عن عدد البطاقات المؤهلة التي يحملها.
و لا تعتبر عمليات السحب النقدي من بطاقة الخصم ضمن نطاق الحملة.
و سيتم إجراء السحب في 20 حزيران/ يونيو 2024. علما بأن الجوائز غير قابلة للتحويل.
واشترط المصرف  على الفائز أن يكون لديه جواز سفر ساري المفعول. كما يتحمل الزبون جميع الإجراءات والمصاريف الخاصة باستخراج الفيزا للسفر إلى فرنسا. مع أستثناء جميع المعاملات التجارية وبطاقات الشركات من الحملة.

وتشمل الجوائز :
* تذاكر ذهاب وعودة الى باريس.
* الإقامة لمدة 4 ليالي في فندق 4 نجوم “فندق ذي هكستن باريس The Hoxton Paris”.
* 3 تذاكر لمباريات مختارة (فئة ب).
* بطاقة مسبقة الدفع بقيمة 400 دولار للشخصين.
* دخول إلى صالات Visa Everywhere في الفندق.
* النقل من وإلى المطار/محطة القطار في باريس بواسطة Motorcoach.
* إفطار يومي ووجبات خفيفة متاحة في الفندق.
* بطاقة مترو باريس للتنقل من وإلى المباريات.
* جولة لمعالم باريس مع بطاقة “Paris Tourist Pass”.
* هدية بقيمة 400 دولار.
* دعم صحي وتأمين خلال الرحلة.

و يحتفظ البنك بحقه في اختيار المؤهلين بناءً على المعلومات المتوفرة عند تاريخ اتخاذ القرار، ويعتبر قرار البنك نهائياً.
* يحق للبنك إنهاء هذه الحملة في أي وقت مع إشعار الزبائن بأي من الطرق المتاحة.

ودعا المصرف جميع زبائنه  للمشاركة في هذه الحملة المميزة والاستفادة من فرصة الفوز برحلة استثنائية لحضور دورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس. من خلال المبادرة بإصدار واستخدام بطاقة Visa الخاصة بكم لتحقيق حلم مشاهدة الألعاب الأولمبية مباشرة في باريس.

 

مرتبط

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

إقرأ أيضاً:

المملكة تحقق 4 ميداليات بأولمبياد ابن سينا الدولي للأحياء 2024 في أوزباكستان

حققت المملكة العربية السعودية، ممثلة في مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع “موهبة” ووزارة التعليم، أربع جوائز عالمية “ميدالية فضية، وثلاث برونزيات” في أولمبياد ابن سينا الدولي للأحياء AIBO 2024 في نسخته الأولى، الذي نظمته دولة أوزبكستان في مدينة بخارى خلال الفترة من 9 إلى 14 يونيو2024، بمشاركة 120 طالبًا، يمثلون 20 دولة.
وقد حصد جميع أعضاء المنتخب السعودي الأربعة 4 ميداليات، من بينها ميدالية فضية وثلاث ميداليات برونزية؛ إذ فاز الطالب عبدالله السبيعي من إدارة تعليم الطائف بميدالية فضية، فيما حاز الميداليات البرونزية الثلاث كل من: الطالب سمير النجار من إدارة تعليم جدة، والطالبة زهراء العيثان من إدارة تعليم الشرقية، والطالب حسن البحار من إدارة تعليم الرياض.
وهنأت الأمين العام لمؤسسة “موهبة” الدكتورة آمال الهزاع الطلاب الفائزين وأسرهم ومدارسهم ومعلميهم بهذا الإنجاز في أول مشاركة سعودية في أولمبياد ابن سيناء الدولي للأحياء، الذي يؤكد رغبة الموهوبين السعوديين في التفوق والتميز، مشيدة بالشراكة الاستراتيجية والتكاملية بين مؤسسة موهبة ووزارة التعليم لتأهيل الموهوبين السعوديين للمشاركة في الأولمبيادات الدولية، واعتلاء منصات التتويج، برؤى مشتركة، تعزز المسار لتبنّي أفضل الممارسات في اكتشاف ورعاية وتمكين الموهوبين، بما يتواكب مع مستهدفات ومبادرات رؤية المملكة 2030 لبناء جيل سعودي مبدع.
وأوضحت أن المجتمع السعودي ينبض بالموهبة والتفوق والإبداع، وينتظر من موهوبيه الكثير بفضل عقولهم وقدراتهم ومواهبهم؛ للإسهام بأفكارهم وابتكاراتهم في مسيرة البناء والازدهار والتطور، ومواكبة ما تزخر به المملكة من طاقات بشرية موهوبة ومبدعة في شتى المجالات.
وتأهل أعضاء المنتخب السعودي لتمثيل المملكة في أولمبياد ابن سينا الدولي للأحياء بعد تدريب مكثف على يد خبراء محليين ودوليين، بشراكة استراتيجية مع وزارة التعليم، بإجمالي عدد ساعات تدريبية بلغ 2800 ساعة للطالب سمير النجار، ومثلها للطالب عبدالله السبيعي، و2500 ساعة تدريبية للطالب حسن البحار، ومثلها للطالبة زهراء العيثان.
ويعد أولمبياد ابن سينا الدولي للأحياء مسابقة دولية، تستهدف طلبة المرحلة الثانوية الموهوبين في مجال علم الأحياء.
وتعتمد آلية المسابقة على جانب نظري، يضم عددًا من الأسئلة المبتكرة في جميع مجالات الأحياء، يجب حلها خلال 3 ساعات، وجانب عملي يشمل تجربتين، يؤديهما الطالب خلال 3 ساعات.
ويمثل أولمبياد ابن سينا الدولي للأحياء إحدى المسابقات التي تأتي المشاركة فيها ضمن برنامج موهبة للأولمبيادات الدولية الذي يعد ضمن 19 برنامجًا يتم تنفيذها في “موهبة” للطلاب المكتشفين في البرنامج الوطني للكشف عن الموهوبين، وتأهيلهم للمشاركات الدولية وتمثيل المملكة، والمنافسة على الجوائز العالمية.

مقالات مشابهة

  • حسني بي: مصرف ليبيا المركزي سيتوحد عندما تتوحد جميع الحسابات في مقاصة واحدة إلكترونية
  • بديل مصطفى محمد في قائمة منتخب مصر بـ أولمبياد باريس 2024
  • وزير التنمية المحلية يشدد على توافر جميع السلع الرئيسية في الأسواق خلال إجازة عيد الأضحى 2024
  • مجموعة السبع تدعو إلى هدنة عالمية خلال أولمبياد باريس
  • اللجنة الأولمبية الدولية تعلن عن أسماء أول 14 رياضيا روسيا تم قبولهم في أولمبياد باريس بصفة محايدة
  • أولمبياد ألعاب الفيديو قد ترى النور قريبًا
  • المملكة تحقق 4 ميداليات بأولمبياد ابن سينا الدولي للأحياء 2024 في أوزباكستان
  • الاتحاد الدولي للتنس يسمح للاعبين الروس بالمشاركة في أولمبياد باريس
  • حملة لدعم الأطفال المصابين بالسرطان في المستشفى السلطاني
  • «قفز الحواجز» يشارك في المهرجان الدولي ببريطانيا