كشفت صحيفة ماركا الإسبانية، اليوم الخميس، عن فحوى ما دار في مكالمة هاتفية جمعت المدير الرياضي لنادي برشلونة ديكو بالألماني هانز فليك المدير الفني الأسبق للمنتخب الألماني وبايرن ميونيخ.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن مقعد المدير الفني الموسم المقبل يتأرجح بين استمرار تشافي هيرنانديز أو تعاقد النادي مع الألماني فليك، مشيرةً إلى أن الأسبوع المقبل سيحسم الأمور في ذلك الصدد.

وأكدت الصحيفة أن مكالمة هاتفية جمعت فليك بالمدير الرياضي لبرشلونة ديكو أمس الأربعاء، لكن لم يتم خلالها التوصل لاتفاق.

ووفقاً للصحيفة، فإن فليك أكد خلال الاتصال الهاتفي مع ديكو أنه لم يتوصل لاتفاق مع تشيلسي الإنجليزي وأنه على استعداد لانتظار برشلونة في حال رحيل تشافي عن قيادة الفريق في نهاية المطاف.

كان النادي الكاتالوني قد أعلن في أواخر أبريل الماضي أن تشافي تراجع عن قرار سابق بالرحيل النادي وأكد استمراره في مواصلة تدريب الفريق حتى نهاية موسم 2024-2025.

وخرج برشلونة بموسم صفري لم يستطع خلاله تحقيق أي لقب محلي أو أوروبي، واكتفى بالحصول على المركز الثاني في الدوري لهذا الموسم وهو المركز المؤهل للعب بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل وكأس السوبر الإسباني.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار برشلونة برشلونة برشلونة اليوم تشافي تشافي هيرنانديز

إقرأ أيضاً:

آخر تطورات ملف صفقات برشلونة في الميركاتو الصيفي


كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن آخر تطورات ملف صفقات نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعي الفريق الكتالوني إلى تدعيم صفوفه بقوة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد التعاقد مع الألماني هانسي فليك لقيادة البلوجرانا خلفا لتشافي هيرنانديز الذي تمت إقالته من منصبه لسوء النتائج.

آخر تطورات مفاوضات برشلونة مع نيكو ويليامز فليك يحسم مصير فيليكس وكانسيلو مع برشلونة

وقال أليكس بينثانيل صحفي شبكة "ريفيلو" الإسبانية أن جوشوا كيميتش نجم بايرن ميونخ الألماني ونيكو ويليامز جناح أتلتيك بيلباو هما الأهداف الأكثر أولوية الأولى هذا الصيف لـ برشلونة.

وأضاف:" هانز فليك مدرب برشلونة الجديد أعطى الضوء الأخضر للتعاقد مع كيميتش ويليامز في الميركاتو الصيفي".

ويعمل برشلونة على التعاقد مع لاعبيين مميزين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل المنافسة على جميع البطولات في الموسم المقبل.

مقالات مشابهة

  • برشلونة يتراجع عن التعاقد مع صفقة الموسم
  • لاعبات برشلونة يرفضن تبادل القمصان مع نظيراتهن بشيفاس
  • هانز فليك يعيد نجم برشلونة إلى مركزه الأساسي
  • آخر تطورات ملف صفقات برشلونة في الميركاتو الصيفي
  • بالأسماء.. تشافي طلب طرد 5 لاعبين من برشلونة قبل رحيله
  • الدرعية يتفق مع نجم الهلال
  • فيليب لام يعلق على تولي فليك تدريب برشلونة
  • جوكر الدفاع.. فليك يقرر تغيير مركز نجم برشلونة
  • عاجل.. رحيل نجم الزمالك قبل نهاية الموسم
  • برشلونة يوقف انتقال رافينيا إلى الهلال