عرض برنامج «كلام في السياسة»، المذاع عبر قناة «إكسترا نيوز»، من تقديم الإعلامي أحمد الطاهري، تقريرًا تلفزيونيًا بعنوان «المؤثرون.. شباب لا يهابون كتائب الإخوان الإلكترونية». 

وأوضح التقرير أنه في الوقت الذي شهد العالم طفرة تكنولوجية غير مسبوقة، أصبح الإنترنت الملجأ الأساسي وربما الوحيد للكثير من شباب العالم.

 

وأضاف: كانت لوسائل التواصل الاجتماعي النصيب الأكبر من الاستخدامات اليومية، التي تحظى بمتابعة أكثر من 59% من سكان العالم، أو ما يقارب 4.5 مليارات من أصل 8 مليارات نسمة من مختلف الدول. 

قوة السوشيال ميديا

وأردف: السوشيال ميديا أصبحت من أهم القوى العالمية وباتت هذه المنصات بمثابة سلاح قوي للغاية، وكانت لمصرَ تجربتها في مواجهة أكاذيب الأعداء الساعية لإثارة الرأي العام، في وقت تواجه فيه البلاد أصعب اختبار لها على الأصعدة كافة، إذ تخفى أعداء مصر خلف هذه المنصات لنشر أكاذيبهم وإثارة البلبلة في الداخل والخارج. 

«الوعي نور»

وتابع التقرير: لكن نجح الشباب الوطني في استخدام السلاح نفسه لتوضيح الحقائق بصورة بسيطة ومعلومات دقيقة، تكشف بها أكاذيب المتلاعبين والمتربصين، مثلا، «الوعي نور».. صفحة أنشأها الإعلامي محمد نور للرد على ادعاءات جماعة الإخوان الكاذبة، ورغم المحاولات التي واجهها لغلق حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن عدد مشاهداته تخطى 100 ألف مشاهدة، بالإضافة إلى ملايين المتابعين من مصر والوطن العربي والعالم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد الطاهري اكسترا نيوز التواصل الاجتماعي

إقرأ أيضاً:

ميس حمدان تشعل السوشيال ميديا بطرح أغنية «زلزال في قلبي» (فيديو)

طرحت الفنانة ميس حمدان، عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب» أحدث أعمالها الغنائية التي تحمل اسم «زلزال في قلبي»، بعد غياب طويل عن الساحة الغنائية، والتي من المتوقع أن تحقق نجاحا كبيرا.

أغنية زلزال في قلبي لـ ميس حمدان، من كلمات الشاعر كريم حكيم، وألحان خالد فتوح، وتوزيع جورج عاطف، وإخراج جريز مان.

وتضمنت كلمات «زلزال في قلبي» لـ ميس حمدان، الآتي: «زلزال في قلبي بخطوتك معرفش كام ريختر، كورباج قتلتي بنظرتك والنظرة 100 جلدة، ده نصيب رماني بسكتك وأنا فيها بتمختر، وضعفت قدام ضحكتك وحاولت أبان جامدة، يا قالب لي الليل نعار البرج طار ريحني كفاية، تحدف قلبي الزجاج بعيون لذاذ نظراتها حكاية، وحياة صدفة لقاك فض اشتباك أحاسيس جوايا، بعد إنتظار وسنين هزار بقى حب عمري معايا، بركان لمسني بلمستك بيلهلب الجتة، دوامة خدتني بطلتك وأنت عليك طلة».

وكانت ميس حمدان، روجت لأغنية زلزال في قلبي عبر حسابها على «إنستجرام»، معلقة عليها: «زلزال في قلبي، على كل المنصات حاليا …لينك يوتيوب في البايو».

اقرأ أيضاًميس حمدان تكشف تفاصيل دورها فى فيلم السيستم.. وسبب قلة أعمالها الفنية

محمد صبحي: "نجوم الظهر" خطوة جديدة للكوميديا في المسرح وافتتاحها الخميس المقبل

بعد عرضه.. أحمد الفيشاوي يكشف عن موعد طرح أغنية فيلم «السيستم»

مقالات مشابهة

  • قائمة «السوشيال ميديا»
  • السديس: ترجمة خطبة عرفة حققت نجاحًا وانتشارًا عالميًا كبيرًا عبر المنصات الرقمية
  • الرياض تستضيف البطولة الأكبر في تاريخ الرياضات الإلكترونية عالميًا
  • أكاديمي: التحول الرقمي ضرورة ملحة.. وقفزة تكنولوجية هائلة نحو المستقبل
  • المنصات الإلكترونية «مرشد أمين» لزيادة الإنتاجية وتحقيق الأرباح
  • ميس حمدان تشعل السوشيال ميديا بطرح أغنية «زلزال في قلبي» (فيديو)
  • راصد زلازل هولندي يشعل المنصات مجددا بتنبؤاته وخبراء يشككون
  • ‏القضية التهامية: صعود الوعي نحو استعادة الحقوق واستقلال القرار
  • خالد سرحان: الهجوم على عمرو دياب ممنهج ومبالغ فيه
  • المختطف الأغبري وتهمة التجسس.. أكاذيب حوثية لنهب مليون دولار