رغم من مرور 7 أشهر على بداية الحرب التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني، واستشهاد الآلاف برصاص الاحتلال، إلا أن كلمات وداع الأطفال، شهداء الجنة، لم تمر مرور الكرام. 

«يوسف أبيضاني وشعره كيرلي وحلو».. كلمات أذابت قول كل من وقعت أمامه، نطقت بها السيدة «روان» والدة أحد الأطفال الشهداء، بعدما قتله الاحتلال، وهي تبحث عن فلذة كبدها، بين الضحايا في المصابين في المستشفى الذي يعمل بها والده،  الطبيب محمد حميد أبو موسى، قبل أن يفاجأ الزوجان باستشهاد طفلهما، ليرتقي «يوسف» شهيدًا، وتبقى الأم المكلومة، تعيش على ذكراه، قبل أن يستهدفها الاحتلال مُجددًا، ويزيد من جراحها جرحًا، عقب اعتقال زوجها الطبيب، لتصبح وحيدة وسط أطفالها تنزح من خيمة لأخرى، ومن مستشفى لمستشفى.

 

ظهور مفاجئ لوالدة الشهيد يوسف «بشعر كيرلي».. ماذا حدث لها؟

وخلال الساعات الماضية، ظهرت روان حسن، والدة الطفل يوسف مُجددًا، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» تكشف عن ذكرى سعيدة، باتت تؤلمها اليوم، بعدما ذكرها هاتفها بمقطع مصور لطفلها الشهيد وزوجها المُعتقل، وكيف تبدلت أحوالهم للأسوأ، وكيف أصبحت الكواليس تراودها. 

ونشرت «روان» مقطع فيديو لأطفالها ومن بينهم «يوسف»، وزوجها، مدونة: «الجوال بيذكرني في نفس اليوم كنا بالبيت ومحمد وجوري وحميد ويوسف بحضني.. كنا مجتمعين على طاولة ومحمد بيلعب معاهم وبيعلم يوسف أشياء وكلمات جديدة».

والدة الطفل يوسف تنشر فيديو له وأشقائه 

وتابعت السيدة بنبرات حسرة: «شفتو كيف رفع راسه وتطلع عليا وكلنت عيونه بتلمع من الحب والسعادة الراحة والأمان، واليوم يوسف ضمّ جسمه القبر يالله ماتخيلت بيوم من الأيام ادفن ابني أو اتركه لوحده.. ومحمد غريب بمكان مو مكانه أكيد لا راحة ولا أمان.. صرت أخاف من بكرة، ما أحب أنام من الكوابيس الي بتيجيني بتاخد راحتي مني».

وأضافت الأم المكلومة: «الدنيا والله ما بتسوى وجع الفقد والقهر والانتظار صعب كتير كتير، الحمد لله على كل شي صار أكيد الخير موجود بالقدر المكتوب، اللهّم اجعلنا ممن حمدك شكرًا فاكرمته، وعبدكَ حبًا فجزيته ، وتوكل عليكَ يقينًا فيسرت دربه ورحمته، زوجي غيابك كسرني».  

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Rawan hassan روان حسن‎‏ (@‏‎rawansalha9‎‏)‎‏

وكانت روان حسن، والدة الطفل الفلسطيني يوسف، كشفت عن اعتقال زوجها الطبيب محمد حميد أبو موسى، طبيب الأشعة الفلسطيني، في فبراير الماضي، وهو يؤدي عمله، إذ دخلت قوات الاحتلال الإسرائيلي واخذته قسرًا بالقوة من داخل مجمع ناصر الطبي، بعد أن أشار إليه أحد الجنود الإسرائيليين. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الطفل يوسف فلسطين

إقرأ أيضاً:

يارا النملة تشعل مواقع التواصل بأناقتها في أحد ظهور .. فيديو وصور

خاص

خطفت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي يارا النملة ، الأنظار خلال تواجدها في مدينة البندقية الإيطالية .

وظهرت يارا بكامل أناقتها ، حيث ارتدت فستان من اللون الأسود الذي أبرز جمالها العربي الساحر خلال جلسة تصوير لمجوهرات “شاوميه” .

كما نشرت مشهورة مواقع التواصل ، مجموعة من الصور عبر حساباتها ، برفقة عدد كبير من نجوم العالم ، خلال تواجدها في عرض المجموعة الجديدة من مجوهرات “شاوميه”

وتفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع إطلالة يارا النملة الساحرة ، وجاءت التعليقات كالتالي: ” راقية جداً بسم الله عليها” ، بينما قال آخر: “يا سلام على جمالها” .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/فيديو-طولي-139.mp4

مقالات مشابهة

  • نائب أوكراني باستياء: ماذا يعني ظهور هذا الرجل في صورة المشاركين بمؤتمر سويسرا؟
  • ماذا يحدث عند تناول اللحمة يوميا في العيد؟.. تحذير لهذه الفئة
  • استشهاد طفل برصاص الاحتلال شرق نابلس
  • أول ظهور للأميرة كايت منذ بدء علاجها من السرطان (فيديو)
  • النيابة العامة تنشر نص مرافعتها في واقعة خطف وقتل طفل الستاموني (فيديو)
  • ظهور عربي مفاجئ في يورو 2024.. تعرف على التفاصيل
  • بعد عودته للحياة.. الطفل توفيق أبو يوسف يلفظ أنفاسه الأخيرة بغزة
  • بعد عودته للحياة.. الطفل توفيق أبو يوسف يلفظ أنفاسه الأخيرة بغزة / فيديو
  • سعر ساعة عمرو يوسف بعد ظهوره في عرض فيلم ولاد رزق 3.. تحتوي على 44 حجرا كريما
  • يارا النملة تشعل مواقع التواصل بأناقتها في أحد ظهور .. فيديو وصور