نظمت مؤسسة «حياة كريمة» مبادرة «We Support» في جامعة كفر الشيخ، التي تهدف إلى تقديم الدعم والإرشاد للطلاب خلال فترة الامتحانات، من خلال سلسلة من الأنشطة والفعاليات التي تسهم في تعزيز الوعي القومي وتنمية شخصية الطلاب، بما في ذلك نشر ثقافة العمل التطوعي وتعريفهم بالأنشطة الصيفية المختلفة.

توزيع 1000 هدية على الطلاب والطالبات

وتضمنت الفعاليات التي نظمتها مؤسسة حياة كريمة توزيع 1000 هدية على الطلاب والطالبات، بالإضافة إلى توجيه حوالي 2000 طالب وطالبة بأهمية المشاركة في أنشطة المؤسسة.

وشارك في هذا الحدث هند جلال، مدير إدارة التوعية ومبادرات دعم المجتمع بمؤسسة حياة كريمة، وأحمد فرج، عضو مؤسسة حياة كريمة، والدكتورة أماني شاكر، نائب رئيس جامعة كفر الشيخ، والعقيد أسامة الدسوقي، مدير مكتب المؤسسة بكفر الشيخ، وإسلام جبر منسق عام مؤسسة حياة كريمة بكفر الشيخ، والدكتورة ماهيتاب مجدي، نائب المنسق العام للمؤسسة بالمحافظة.

أهمية دور مؤسسة حياة كريمة في تقديم الدعم للمجتمع

وأكدت أماني شاكر، أهمية دور مؤسسة حياة كريمة في تقديم الدعم للمجتمع في مختلف المحافظات، وأشادت بالتعاون الوثيق بين الجامعة والمؤسسة في تنظيم الفعاليات والقوافل الطبية والتوعوية.

ومن جهته، أوضح إسلام جبر، منسق مؤسسة حياة كريمة بكفر الشيخ، أن المبادرة تهدف إلى تقديم الدعم النفسي والمعنوي للطلاب، وتعزيز مهاراتهم من خلال مختلف الأنشطة التي تقدمها المؤسسة، مثل المعسكرات الصيفية وورش العمل والملتقيات الثقافية والرياضية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حياة كريمة مبادرة حياة كريمة كفر الشيخ جامعة كفر الشيخ مؤسسة حیاة کریمة تقدیم الدعم

إقرأ أيضاً:

رفع درجة الاستعداد لاستقبال عيد الأضحى في مصيف بلطيم بكفر الشيخ

رفعت مدينة مصيف بلطيم بمحافظة كفر الشيخ درجة الاستعداد القصوى لاستقبال الزوار من شتى أنحاء الجمهورية خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ.

التعاقد مع شركة مختصصة في الإنقاذ البحري

وقال هيثم عطية رئيس مدينة مصيف بلطيم، إنّه تم التعاقد مع إحدى الشركات المختصصة في أعمال الإنقاذ البحري والمعتمدة من الاتحاد المصري للغوص والانقاذ، وذلك للإشراف على أعمال الإنقاذ بشواطئ المدينة الـ6، بعدد 100 فرد إنقاذ، وعدد 10 مشرفين، وعدد 2 موتوسيكل مائي، وعدد 3 لانش بحري، لافتًا أنّه تم إقامة عدد المشايات من الكورنيش وحتى الشاطئ، وذلك لسهولة وصول كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة للشاطئ، وجار الانتهاء من المشايات في باقي الشواطئ.

وأكد «عطية»، أنّه قد تم التنسيق مع مرفق الإسعاف بكفر الشيخ لدعم المدينة بعدد 5 سيارات إسعاف خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، لاستخدامها في حالات الطوارئ، كما تم التنسيق مع مديرية التموين والتجارة الداخلية بكفر الشيخ باستمرار متابعة الأسواق والمخابز، وزيادة الحملات على المحلات والمطاعم، والتأكد من جودة المعروض بالمحلات والمطاعم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للمخالفين.

الاستعداد لموسم صيف 2024

وتسعد مدينة مصيف بلطيم لاستقبال أكثر من 3 ملايين زائر خلال موسم صيف 2024، بـ6 شواطئ جميعها مجانية وبدون أي رسوم، وهي «الفنار، والنرجس، والزهراء، والسلام، والأمل، والفيروز».

مقالات مشابهة

  • رفع درجة الاستعداد لاستقبال عيد الأضحى في مصيف بلطيم بكفر الشيخ
  • مستهدفة 610 مستفيدين.. مؤسسة اليتيم تدشن توزيع كسوة العيد بأمانة العاصمة
  • مؤسسة اليتيم تدشن توزيع كسوة العيد لـ 610 يتيم ويتيمة بأمانة العاصمة
  • محافظ أسوان يتابع تقديم الخدمات الصحية لـ821 مواطنا بقرية الإيمان بوادى الصعايدة
  • محافظ أسيوط يناقش استعدادات مديرية التضامن الاجتماعي لعيد الأضحى المبارك
  • محافظ أسيوط يناقش جهود التضامن الاجتماعي استعداداً لعيد الأضحى المبارك
  • الثانوية العامة 2024.. كيف ينظم الطلاب أوقات المذاكرة خلال إجازة عيد الفطر؟
  • مشروعات حياة كريمة تدخل الخدمة بزفتى وتضعها على خارطة التنمية
  • حياة كريمة تشارك المصريين الاحتفال بعيد الأضحى: هدايا وطرود غذائية وتجهيز يتيمات
  • طفرة تنموية في جامعة دمنهور خلال عام 2023-2024