كشفت بوجا دادلاني، مديرة أعمال الفنان العالمي شاروخان، تطورات الحالة الصحية له، بعد تعرضه لوعكة صحية أمس، أدت إلى احتجازه داخل أحد المستشفيات في الهند.

تطورات الحالة الصحية لشاروخان

وكتبت بوجا دادلاني عبر خاصية «الإستوري» على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «إلى كل فانز شاروخان، هو في حالة جيدة، ونشكركم على محبتكم وصلواتكم واهتمامكم».

سبب تعرض شاروخان لوعكة صحية

كانت وكالة أنباء «IANS»، كشفت سبب نقل شاروخان إلى المستشفى، حيث جاء بعد إصابته بضربة شمس وجفاف أثناء مشاهدة مباراة في الدوري الهندي لكرة القدم، بين فريقه كولكاتا نايت رايدرز وسنريسرز حيدر أباد، نتيجة درجة الحرارة المرتفعة.

أضافت أن إدارة المستشفى المحتجز بها شاروخان، تفرض تشديدات أمنية، تجنبا لوصول الجمهور الراغب في الاطمئنان عليه.

كما أعلنت التقارير مغادرة شاروخان المستشفى بعد استقرار حالته الصحية، وخضوعه عدة ساعات تحت الملاحظة الطبية، والاستعانة بالمحاليل اللازمة، لعدم قدرته على تحمل الحرارة المرتفعة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شاروخان وعكة صحية

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب... أوبرا وينفري تتصدر تريند "جوجل"


 

تصدر إسم الإعلامية أوبرا وينفري تريند محركات بحث جوجل، نظرا لإنتشار أنباء حول إصابتها بمرض في المعدة نتيجة حقتها بحقنة تنحيف.

ويبرز الفجر الفني عن آخر تطورات الحالة الصحية لـ أوبرا وينفري

 

صديقة اوبرا وينفري تطمئن محبيها

كشفت جايل كينج سر غياب صديقتها المقربة أوبرا وينفري عن برنامج CBS Mornings، قائلة إنها اضطرت للذهاب إلى المستشفى بسبب معاناتها من إنفلونزا المعدة (هو التهاب يعرف بهذا الاسم لأنه يمكن أن ينقل العدوى من شخص لآخر تماما مثل نزلة البرد).

واوضحت أنها تفاجأت بما نشر فى العناوين التي تصدّرت الصحف والمواقع الإلكترونية والتي تفيد عن دخول أوبرا إلى المستشفى. 

ومن جانبه، حرصت جايل بمشاركة جمهور أوبرا بمنشور على حسابها الشخصي من اجل ان تطمئن محبيها حيث قالت في منشور لها على إنستقرام مرفقة بمكالمة فيديو مع أوبرا عن حالة الأخيرة الصحية وبأنها بخير وعلى ما يرام وقريبا ستعود إلى البث التلفزيوني وممارسة عملها كالمعتاد".

وتابعت: "اعتقدت أنني أوضحت ذلك ولكن الشيء الذي لا أعرفه أنني مندهشة لرؤية العناوين الرئيسية بالصحف والمواقع الإكترونية التي تقول أن "أوبرا في المستشفى، وأضافت: "لكل من يسأل إذا أوبرا على ما يرام.. الجواب نعم! والآن دعونا نذهب مباشرة إلى المصدر".
 

وكانت جايل شاركت بعض التفاصيل المتعلقة بغياب أوبرا عن عن لقاء كان من المفترض أن تظهر به للحديث عن إصدار جديد يخص المؤلف الأمريكي ديفيد فروبلوسكي، الذي تم اختيار كتابه Familiaris لنادي أوبرا للكتاب بسبب إصابتها بمشكلة حادة في المعدة ".

 

مقالات مشابهة

  • رئيس بعثة الحج الرسمية: الحالة الصحية العامة لجميع الحجاج المصريين بخير
  • "حالتي كان ميؤوس منها".. رشا سامي العدل تكشف عن تعرضها لوعكة صحية
  • تطورات الحالة الصحية لـ كيت ميدلتون.. أحرزت تقدما في رحلة العلاج من السرطان
  • وزير الشباب والرياضة ومحافظ الغربية يطمئنان على الحالة الصحية للسباحة شذي
  • الاستعلام عن الحالة الصحية لـ 3مصابين في حريق شقة بالمرج
  • آخر تطورات الحالة الصحية لـ أوبرا وينفري بعد نقلها للمستشفى
  • فرق «الصحة» ترافق الحجاج في مطارات الدولة
  • لهذا السبب... أوبرا وينفري تتصدر تريند "جوجل"
  • هذا ما يكشفه لون لسانك عن حالتك الصحية.. بشكل دقيق
  • قبيل التصعيد لعرفات.. الصحة تكشف الحالة الصحية للحجاج المصريين