تعرض الفنان سعيد الصالح، لوعكة صحية مفاجئة، أدت إلى دخوله أحد المستشفيات في منطقة القاهرة، لتلقي العلاج اللازم.

سعيد الصالح يتعرض لوعكة صحية

ونشر سعيد الصالح، صورة عبر حسابه الرسمي بموقع «فيسبوك»، وعلّق عليها: «شكرًا جزيلًا للدكتور حسن أمين ومعاونية، وشكرًا لكل من عاونني في مستشفى مصر الدولي، شكرًا للجميع، الله كريم».

غياب سعيد الصالح عن الفن

ويغيب سعيد الصالح، عن الفن، منذ فترة، فيما كان آخر عمل له، مسلسل «نجيب زاهي زركش» عام 2021، الذي تدور أحداثه في إطار درامي، عن قصة الثري نجيب زاهي زركش، الذي يكتشف سرًا خطيرًا بوجود ابن له، وبمساعدة خادمه ينجح في الوصول لثلاثة شباب محتملين أن يكون أحدهم ابنه.

وشارك في بطولة العمل عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: يحيى الفخراني، أنوشكا، محمد محمود، إسلام إبراهيم، رامز أمير، كريم عفيفي، تميم عبده، رنا رئيس، محمد يسري، نهى عابدين، حنان سليمان، وعبد الرحيم حسن.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وعكة صحية الفنان

إقرأ أيضاً:

أبرزهم خالد زكي وحمدي حافظ.. شائعات الوفاة تطارد كبار نجوم الفن

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تلاحق شائعات الوفاة عدد كبير من نجوم الوسط الفني، ودائمًا ما تكون رموز القوة الناعمة الأكثر عرضة لتداول هذه الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي، وتنتشر بين الجمهور بشكل كبير دون الوقوف على حقيقة الأمر وتحري الدقة، وشهدت في الأيام القليلة الماضية جدلًا واسعًا حول وفاة الفنان خالد زكي والفنان حمدي حافظ.

وفي التقرير التالي نستعرض لكم أبرز الفنانين الذين طالتهم شائعات وفاتهم وهم على قيد الحياة:

خالد زكي

أثار الفنان خالد زكي قلق الجمهور، بعد انتشار خبر تعرضه لوعكة صحية بعدها خبر وفاته، حيث تداول خلال الأيام القليلة الماضية، وإنها ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها لهذه الشائعة.

خرج الفنان خالد زكي عن صمته ويرد على هذه الأنباء قائلًا: "قرأت خبر وفاتي زي الجمهور، ولكن تم تكذيب كلا الخبرين، وأنا بصحة جيدة، وأقوم بتصوير أحدث أعمالي الفنية".

حمدي حافظ

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، خلال ساعات قليلة ماضية، وفاة الفنان حمدي حافظ أثناء أدائه مناسك الحج بالمملكة العربية السعودية، ولكن كشف نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي عن تفاصيل الحالة الصحية للفنان حمدي حافظ في تصريح خاص لـ "البوابة نيوز".

وقال أشرف زكي: "الفنان حمدي حافظ بخير وبصحة جيدة، ولا صحة لخبر وفاته في السعودية أثناء الحج، هو بخير وموجود في مصر".

ليلى طاهر

علقت الفنانة ليلى طاهر على شائعة خبر وفاتها التي انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي، أكثر من مرة، مؤكدة على إنها بخير وصحة جيدة.

وكشفت الفنانة القديرة ليلى طاهر في حوار خاص مع "البوابة نيوز" عن سبب هذه الشائعات: "أنا لسه عايشة وكويسة، وخبر شائعة الوفاة أسعدني رغم أنها سيئة، بسبب إني شعرت بقدر حب الجمهور وخوفهم ومحاولاتهم الاطمئنان على، مروجي الشائعات خسروا كل حاجة لكن أنا كسبت حب الناس، رد فعلي أنا بتخض لما بقرأ الخبر ده، لكن اكتشفت أنه جاء في مصلحتي لأن كل الناس كلمتني بحب واهتمام".

وتابعت: "مش عارفة هما عاوزين أموت بسرعة ليه؟ 4 مرات بيكتبوا هذا الخبر على مدار أشهر، ومش عارفة ليه مركزين مع النجوم الكبار.. أنا مستغربة جدًا، إيه الهدف من كتابة خبر غير حقيقي، إن كانت المصلحة تحقيق عدد من المشاهد فهذا لن يحدث، لأن الخبر سرعان ما يتم نفيه على أنه شائعة كاذبة، خلال ساعة واحدة الجميع عرف إن الكلام ده غلط".

مقالات مشابهة

  • حروق في الوجه.. روجينا تكشف تعرضها لوعكة صحية (صورة)
  • ليل الفرنسي يعلن تعرض نبيل بن طالب لوعكة صحية
  • التراث الإماراتي.. كنزُ التشكيليين
  • بن طالب يتعرض لوعكة صحية وينقل إلى مستشفى ليل
  • سعيد حمدان: استماعي إلى عمالقة الفن العربي كان بمثابة مدرسة تأسست عليها
  • عباس ميرزادة: الرسم الجداري تاريخ من التعبير الإنساني
  • فيلم «ولاد رزق 3» يدخل في قائمة أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما المصرية
  • في عيد ميلاد نورا..تعرف على أبرز المحطات الفنية لها
  • أبرزهم خالد زكي وحمدي حافظ.. شائعات الوفاة تطارد كبار نجوم الفن
  • بعد تعرضه لوعكة صحية.. ابنة عبد الله الروشيد تثير الجدل