فاطمة المالكي

أعلن المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية (سباهي) توفر وظائف في التخصصات الإدارية وأخرى، واشترطت المركز أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية، وذلك وفقاً للتفاصيل وطريقة التقديم الموضحة أدناه.

وأوضح المركز أن الوظائف هي (المعايير والاعتماد بالتخصصات الصحية، إدارة الجودة الصحية، الإحصاء والأبحاث، إدارة البيانات والمحفوظات، العلاقات والاتصال المؤسسي، تقنية المعلومات، الأمن السيبراني).

وأشار المركز إلى أن التقديم يبدأ بمشيئة الله يوم الأحد بتاريخ 1445/11/18هـ الموافق 2024/05/26م وينتهي التقديم يوم الثلاثاء بتاريخ 1445/11/27هـ الموافق 2024/06/04م، ويمكن التقديم من خلال الرابط التالي:
هنا

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: التخصصات الإدارية وظائف

إقرأ أيضاً:

حملات تفتيشية على المنشآت غير الغذائية ومناطق الألعاب في العين

إيهاب الرفاعي (العين)

أخبار ذات صلة «الكيمياء» و«الأحياء».. مسك الختام لطلبة الثاني عشر زيادة الطلب على شراء الأضاحي بأسواق أبوظبي

كثفت بلدية مدينة العين من استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك، وذلك بتنفيذ مجموعة من الحملات والإجراءات ممثلة بقسم الأنشطة الصحية على المنشآت غير الغذائية كصالونات الحلاقة ومراكز التجميل الرجالية والنسائية ومغاسل الملابس ومناطق ألعاب التسالي، ضمن استعداداتها الدورية والخاصة بعيد الأضحى والتي تشهد إقبالاً كبيراً من الجمهور على تلك المراكز قبل العيد.
كما كثفت البلدية الزيارات الدورية للتأكد من تطبيق الاشتراطات الصحية العامة والتخصصية في مراكز التجميل، والتأكد من توفير بيئة صحية آمنة لمرتادي المنشآت غير الغذائية ومدى جاهزية استقبال العملاء لعيد الأضحى المبارك، بالإضافة إلى تكثيف الزيارات الدورية للتأكد من تطبيق الاشتراطات الصحية والعامة والتخصصية على مصابغ الملابس، بالإضافة إلى التأكد من جاهزية ألعاب التسالي في المراكز التجارية.
وقالت ميرة الشريفي رئيس فريق التفتيش: تحرص البلدية على تكثيف الزيارات الميدانية والتفتيشية على صالونات الحلاقة ومراكز التجميل، للتأكد من الالتزام بالمعايير الصحية والوقوف على الممارسات وشرح الأساليب الصحيحة في تعقيم الأدوات، والتوعية بالمخاطر الصحية الناتجة عن الممارسات السلبية.
وأضافت الشريفي: تعمل بلدية مدينة العين استعداداً لعيد الأضحى من خلال فرق من وحدات المفتشين والمفتشات تقوم بشكل دوري ومستمر على زيارة مراكز التجميل النسائية والصالونات الرجالية للتأكد من النظافة العامة للمكان، والالتزام بتنظيف وتعقيم الأدوات المستخدمة ومدى جودة وصلاحية المنتجات التجميلية وغيرها، والتدقيق على نظافة الزي الرسمي للعاملين، والتأكد من ارتداء الكمامات والقفازات أثناء تقديم الخدمة للزبون، والتشديد على التراخيص والفحوصات الطبية.
وتتضمن اشتراطات تقديم الخدمة تطبيق المعايير والاشتراطات الصحية داخل مراكز التجميل وصالونات الحلاقة، من خلال التفتيش على مستحضرات التجميل والعناية الشخصية لرفع جودة وسلامة المنتجات، والتأكد من خلو مراكز التجميل من المنتجات غير المعتمدة وغير المسجلة، والتي تشكل خطراً على سلامة الأفراد.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل وظائف «الشباب والرياضة».. الشروط ورابط التقديم
  • الجامعة السعودية الإلكترونية تعلن عن وظائف أكاديمية بمختلف فروعها (التفاصيل)
  • وزير الحج السعودي: إجمالي الحجاج هذا العام بلغ مليون و833 ألف و164 ألف حاجا
  • متحدث «العمليات الأمنية»: المركز يوفر المعلومات للحجاج ويقدم الدعم النفسي بحالات الطوارئ
  • حملات تفتيشية على المنشآت غير الغذائية ومناطق الألعاب في العين
  • صحيفة الثورة السبت 9 ذو الحجة 1445 – الموافق 15 يونيو 2024
  • وظائف خالية في وكالة الفضاء المصرية.. تعرف علي الشروط وطريقة التقديم
  • وظائف شاغرة بشركة الدهام للساعات بالرياض
  • وظائف لجميع المؤهلات برواتب 8500 وحوافز وبدل مواصلات
  • وظائف «الشباب والرياضة» برواتب 12 ألف جنيه.. اعرف الشروط وكيفية التقديم