دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة الشيوخ وجموع المواطنين يؤدون صلاة الجنازة على جثمان حمد الخييلي في العين طاقم أوزبكي لمباراة العين ويوكوهاما

أعلن العين حزمة من المبادرات الخدمية لجماهير الكرة الإماراتية، التي أظهرت رغبة كبيرة في مساندة ممثل الوطن في أقوى بطولات القارة الآسيوية للأندية الأبطال، وذلك بعد أن سجل معدل الانتظار لحجز التذاكر لحضور مباراة نهائي دوري أبطال آسيا، رقماً قياسياً تجاوز الـ 47 ألفاً، عبر الموقع الرسمي لبيع التذاكر بعد بضعة ثوانٍ من طرحها.


وقرر العين توفير شاشات عملاقة للجماهير، التي لم تتمكن من الحصول على تذاكر لحضور المباراة، بسبب الإقبال اللافت على البطاقة الموسمية، والتي تخطت المبيعات فيها نسبة الـ60% من سعة استاد هزاع بن زايد، بالإضافة إلى أن لائحة المسابقة، والتي تمنح الاتحاد المنظم للبطولة الآسيوية، حق الحصول على نسبة كبيرة من حصة التذاكر يتم تخصيصها للضيوف والرعاة.
ووجهت إدارة العين بتوفير شاشات عملاقة وسط أجواء حماسية للتشجيع، وكافة الخدمات المطلوبة لمحبي الكرة الإماراتية في الملاعب المجاورة لاستاد هزاع بن زايد واستاد طحنون بن محمد بالقطارة، لمتابعة نهائي دوري أبطال آسيا.
وأبرم العين صباح اتفاقية مع دور عرض «ستار سينما»، لتقديم خدمة مشاهدة مباراة نهائي دوري الأبطال للجماهير، في كل دور السينما بمختلف إمارات الدولة، وذلك انطلاقاً من حرص النادي على توفير أسباب الراحة للجمهور، واتساقاً مع رغبة محبي كرة القدم الإماراتية، في حضور تلك اللحظة التاريخية المهمة لممثل الوطن في أقوى بطولات الأندية الأبطال بالقارة الآسيوية.
وأعرب مجلس إدارة «ستار سينما» جاهزية كافة الفروع بالدولة، لتقديم خدمات استثنائية لمحبي السينما، وتحديداً رواد «ستار سينما» بكل فروعها في إمارات الدولة عبر أكثر من 13 فرعاً، مؤكدين استعدادهم لزيادة عدد الشاشات، من أجل استيعاب أكبر عدد من الراغبين في مشاركة الجماهير دعم الفريق ومشاهدة المباراة المهمة بمختلف إمارات الدولة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: العين نهائي دوري أبطال آسيا دوري أبطال آسيا يوكوهاما استاد هزاع بن زايد

إقرأ أيضاً:

تعرف على حقيقة تواجد جزء جديد من مسلسل The Boys

 

كشفت منصة أمازون برايم، عن أن الموسم الخامس من مسلسل الدراما الشهير The Boys سيكون الأخير، وبالرغم من التأخير في طرح الموسم الرابع للعمل والذي حددته المنصة منذ أيام والذى يبدأ اليوم 13 يونيو، إلا أن الموسم الخامس سيكون الأخير للعمل.

 

تتبع سلسلة Amazon حياة الأبطال الخارقين الذين يعملون لصالح شركة كبيرة ومجموعة تريد القضاء عليهم، وكان قد انضم الثلاثى شون باتريك فلانيري ومايلز جاستون فيلانويفا ونيك ويتشلر، إلى الموسم الثالث منThe Boys. 
 


معلومات عن مسلسل The Boys

مسلسل The Boys  هو مسلسل تلفزيوني أمريكي ساخر عن الأبطال الخارقين كتبه إريك كريبك لصالح "Prime Video"، استنادًا إلى الكتاب الهزلي الذي يحمل الاسم نفسه، من تأليف جارث إينيس وداريك روبرتسون.

أبطال مسلسل The Boys 

والمسلسل من بطولة كارل أوربان، جاك كويد، أنتوني ستار، إيرين موريارتي، جيسي تي آشر، لاز ألونسو، تشيس كروفورد، تومر كابوني، كارين فوكوهارا، كولبي مينيفي، كلوديا ضومط وكاميرون كروفيتي.

 

وعرض مسلسل The Boys، الذي حاز جائزة "إيمي"، للمرة الأولى في عام 2019، إذ تتبع سلسلة Amazon حياة الأبطال الخارقين الذين يعملون لصالح شركة كبيرة ومجموعة تريد القضاء عليهم، وانضم الثلاثي شون باتريك فلانيري ومايلز جاستون فيلانويفا ونيك ويتشلر، إلى الموسم الثالث من العمل.
 

مقالات مشابهة

  • ركنة في العين تسجل أقل درجة حرارة في الدولة
  • 16شاشة تلفزيونية عملاقة في عرفة.. لأول مرة
  • بوتين يكشف في "زمن الأبطال" عن سر قوة روسيا في الأوقات الصعبة
  • رسمياً.. 4 أندية عراقية تشارك بالمسابقات الآسيوية الموسم المقبل
  • مواقيت صلاة عيد الأضحى في إمارات الدولة
  • أحكام قضائية توفر 16 مليار درهم لخزينة الدولة بين 2018 و 2022
  • نقل مسئولي الكارتة بموقف "ديرمواس" بالمنيا بسبب تعريفة الركوب
  • الوطني للأرصاد يكشف عن أقل درجة حرارة سجلت على الدولة
  • تعرف على حقيقة تواجد جزء جديد من مسلسل The Boys
  • بعد أن قاد الفريق إلى نهائي دوري الأبطال.. دورتموند يعلن بشكل مفاجئ رحيل مدربه ترزيتش