تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

احتفل محرك البحث العالمي "جوجل" بفوز النادي الأهلي المصري بلقب دوري أبطال إفريقيا لعام 2024 بطريقة مميزة وجذابة، حيث أطلق جوجل ألعابًا نارية على صفحته الرئيسية، احتفاءً بتتويج الأهلي باللقب للمرة الثانية عشرة في تاريخه، في لفتة لاقت إعجاب عشاق الفريق ومستخدمي الإنترنت حول العالم.

وتوج الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي والـ12 في تاريخه بعد الفوز على ضيفه الترجي التونسي بهدف اليوم السبت في مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي، وسجل هدف الأهلي، واللقاء الوحيد اللاعب روجير اهولو مدافع الترجي التونسي في الدقيقة 4 عن طريق النيران الصديقة بعد كرة رأسية من رامي ربيعة.

 احتفال جوجل بفوز الأهلي 

وأطلق جوجل ألعابًا نارية على صفحته الرئيسية احتفاءً بفوز الأهلي. عند الدخول إلى صفحة البحث، يمكن للمستخدمين رؤية الألعاب النارية تتفجر بألوان النادي الأحمر والأبيض، في إشارة إلى إنجاز الأهلي الكبير. هذه اللفتة المميزة جعلت من صفحة جوجل مكانًا احتفاليًا جذب انتباه الملايين من محبي كرة القدم حول العالم.

تفاعل جمهور الأهلي ورواد الإنترنت بشكل كبير مع هذا الاحتفال الفريد من جوجل. امتلأت منصات التواصل الاجتماعي بالتعليقات والصور ومقاطع الفيديو التي توثق هذه اللحظة الاحتفالية. أعرب المشجعون عن سعادتهم وفخرهم بناديهم الذي أضاف لقبًا جديدًا إلى سجل بطولاته الحافل.

يُعد احتفال جوجل بفوز الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا اعترافًا عالميًا بمكانة النادي وإنجازاته الكبيرة. تأتي هذه الخطوة كنوع من الدعم المعنوي للفريق وتقديرًا للجهود الكبيرة التي بذلها اللاعبون والجهاز الفني لتحقيق هذا اللقب، كما أنها تعكس الاهتمام العالمي بكرة القدم الإفريقية وبالأندية التي تساهم في رفع مستواها.

شهدت مراسم تتويج الأهلي بالنجمة الأفريقية الـ12 ارتداء قميص رقم 12، كما تواجد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الذي رفع كأس البطولة مع محمد الشناوي قائد الأهلي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: النادي الأهلي المصري الأهلى جوجل دوري أبطال أفريقيا دوری أبطال

إقرأ أيضاً:

النصر يمثل الإمارات في «أبطال الخليج»

 
معتصم عبدالله (دبي)

أخبار ذات صلة شباب الأهلي وصيفاً لدوري أبطال آسيا للسلة اتحاد الرياضة للجميع ينظم أكثر من 25 فعالية صيفية


أعلن اتحاد الكرة مشاركة النصر في «دوري أبطال الخليج للأندية»، والتي يُنظمها الاتحاد الخليجي من 18 سبتمبر 2024 إلى 15 أبريل 2025، بنظام الذهاب والإياب، وجاء اختيار «العميد» بصفته وصيفاً للبطولة الأغلى «كأس صاحب السمو رئيس الدولة»، لموسم 2023- 2024، والتي تُوج بلقبها الوصل، قبل أن يظفر بلقب «دوري أدنوك للمحترفين».
وتعد المشاركة المرتقبة لـ «العميد» الرابعة في «أبطال الخليج»، بعد نسخ 1986، 1987 و2014 و2015، وتُوج «الأزرق» باللقب في نسخة «خليجي 29» على حساب صحم العُماني 2-1 في نهائي «نسخة 2014»، قبل أن ينهي مشوار المشاركة الأخيرة في 2015 من نصف النهائي أمام الشباب الذي تُوج باللقب.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد الإسباني يواجه أتالانتا الإيطالي في كأس السوبر الأوروبي في غشت القادم
  • “مفيش كدة”.. محمد رمضان يتصدر الترند في أقل من ٢٤ ساعة
  • في أقل من ٢٤ ساعة.. "مفيش كدة" لمحمد رمضان تتصدر التريند
  • النصر يمثل الإمارات في «أبطال الخليج»
  • احتفالًا بعيد الأضحي.. محمد رمضان يطرح أغنيته الجديدة الليلة
  • الرجاء يتوج بلقب الدوري المغربي للمرة الـ 13 في تاريخه
  • عاجل.. جوميز لـ "الفجر الرياضي": هذا تعليقي على مشاركة بيراميدز والأهلي في دوري أبطال إفريقيا
  • الرجاء البيضاوي يتوج بلقب الدوري المغربي للمرة الـ13 في تاريخه
  • الرجاء البيضاوي يتوج بلقب الدوري المغربي للمرة الـ 13 في تاريخه
  • بدون أية هزيمة.. الرجاء البيضاوي يتوج بلقب البطولة الاحترافية للمرة 13 في تاريخه