بوابة الوفد:
2024-06-17@10:23:34 GMT

"السرب".. تعرف على إيرادات الفيلم آخر ليلة عرض

تاريخ النشر: 26th, May 2024 GMT

حقق فيلم السرب بطولة النجم أحمد السقا، أمس، السبت، إيرادات بلغت 425 ألف جنيه، وذلك ضمن الأعمال المنافسة بموسم عيد الفطر.

البرومو الرسمي لفيلم السرب

وكانت طرحت شركة سينرجى، البرومو الرسمي لـ فيلم "السرب" للنجم أحمد السقا، آسر ياسين، كريم فهمي، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الأشهر عالمياً "يوتيوب"، وتم طرحه يوم 1 مايو بدور العرض السينمائي.

ويتناول البرومو الرسمي لفيلم "السرب" الغارة الجوية التي شنتها القوات الجوية المصرية على مواقع تنظيم داعش الإرهابي في ليبيا، بعد أن أصدر تنظيم داعش في ليبيا فيديو بتاريخ 15 فبراير2015 يصور قطع رؤوس 21 من الأقباط المصريين، وخلال ساعات ردت القوات الجوية المصرية بضربات جوية ضد أهداف محددة مسبقًا انتقامًا للعمال المصريين، وجاء ذلك بالتنسيق مع الحكومة الليبية. 

قصة فيلم السرب

تدور أحداث فيلم السرب حول واقعة حقيقة، ويجسد عملية عسكرية قامت بها القوات الجوية المصرية على مواقع تابعة لتنظيم داعش الإرهابي في ليبيا عام 2015 في مدينة درنة الليبية.

أبطال فيلم السرب

ويجمع فيلم السرب في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم أحمد السقا، محمد ممدوح، دياب، شريف منير، محمد فراج، آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، أحمد فهمي، نيللي كريم، صبا مبارك، عمرو عبد الجليل، إسلام جمال، أحمد فؤاد سليم،  تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد جلال.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: البرومو الرسمي لفيلم السرب قصة فيلم السرب أبطال فيلم السرب أحمد السقا محمد ممدوح دياب شريف منير محمد فراج آسر ياسين كريم فهمي فیلم السرب

إقرأ أيضاً:

تعرف على إيرادات اليوم الأول من عيد الأضحى.. ولاد رزق في الصدارة

يشهد الموسم السينمائي الحالي منافسة قوية بين سبعة أفلام على إيرادات شباك التذاكر، وهي: "ولاد رزق 3"، "اللعب مع العيال"، "عصابة الماكس"، "أهل الكهف"، "السرب"، "شقو"، و"فاصل من اللحظات اللذيذة". وحققت هذه الأفلام مجتمعة في وقفة عيد الأضحى 2024، يوم السبت 15 يونيو، إيرادات بلغت 10 ملايين و189 ألفًا و777 جنيهًا، ووزعت الإيرادات على النحو التالي:

 

ولاد رزق 3
 

احتل الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق- القاضية" صدارة شباك التذاكر، محققًا 8 ملايين و528 ألفًا و603 جنيهات. الفيلم من تأليف صلاح الجهيني، إخراج طارق العريان، وبطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، نسرين أمين، وسيد رجب.

 اللعب مع العيال


فاز بالمركز الثاني فيلم "اللعب مع العيال"، محققًا 898 ألفًا و237 جنيهًا. الفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، وبطولة محمد إمام، باسم سمرة، أسماء جلال، دينا محسن (ويزو)، ومصطفى غريب.

 

 عصابة الماكس
 

حصل على المركز الثالث فيلم "عصابة الماكس"، الذي حقق 509 آلاف و621 جنيهًا. الفيلم من تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي، إخراج حسام سليمان، وبطولة أحمد فهمي، روبي، لبلبة، محمد أسامة (أوس أوس)، صلاح عبدالله، محمد لطفي، وحاتم صلاح.

 

 أهل الكهف
 

أما المركز الرابع فكان من نصيب فيلم "أهل الكهف"، الذي حقق 224 ألفًا و760 جنيهًا. الفيلم مقتبس عن مسرحية للكاتب الكبير توفيق الحكيم، معالجة سينمائية أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة، وبطولة خالد النبوي، غادة عادل، أحمد عيد، ريم مصطفى، محمد ممدوح، محمد فراج، صبري فواز، وهاجر أحمد.

 السرب
 

احتل فيلم "السرب" المركز الخامس، محققًا 12 ألفًا و455 جنيهًا. يشارك في بطولة الفيلم مجموعة كبيرة من نجوم الفن، بينهم: أحمد السقا، شريف منير، صبا مبارك، محمد ممدوح، نيللي كريم، مصطفى فهمي، أحمد حاتم، ودياب. الفيلم من سيناريو وحوار عمر عبدالحليم، إخراج أحمد نادر جلال.

فاصل من اللحظات اللذيذة


حصل على المركز السادس فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"، محققًا إيرادًا بلغ 8 آلاف و732 جنيهًا. الفيلم من تأليف جورج عزمي وشريف نجيب، إخراج أحمد الجندي، وبطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، محمد ثروت، والطفل جان رامز.

 شقو
جاء في المركز السابع والأخير فيلم "شقو"، الذي حقق 7 آلاف و366 جنيهًا. الفيلم من تأليف وسام صبري، إخراج كريم السبكي، وبطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، أمينة خليل، يسرا، دينا الشربيني، عباس أبو الحسن، وليد فواز، ومحمد جمعة.

مقالات مشابهة

  • 20يونيو.. الجمهور على موعد مع حفل "ليلة النكد".. تعرف على التفاصيل
  • تعرف على إيرادات اليوم الأول من عيد الأضحى.. ولاد رزق في الصدارة
  • فيلم "السرب" يحتل المركز الخامس في شباك الإيرادات
  • حصيلة إيرادات “السرب” منذ طرحه في السينمات
  • حصيلة إيرادات "السرب" منذ طرحه فى السينمات
  • إيرادات فيلم أهل الكهف تتخطى 200 ألف جنيه في ليلة الوقفة
  • عصابة الماكس.. إيرادات آخر ليلة عرض بالسينمات
  • هبوط إيرادات فيلم السرب بالتزامن مع عرض أفلام عيد الأضحى
  • تراجع محمد إمام.. تعرف على حصيلة إيرادات فيلم "اللعب مع العيال"
  • فيلم "السرب" يتراجع ويحتل المركز الرابع في شباك الإيرادات