قضت محكمة جنايات سوهاج مساء اليوم الأحد بمعاقبة المتهم "ى.م.ا" عاطل و"ف.م.ع" عاطل بالسجن المشدد 10 سنوات، لاتهامهما بسرقة دراجة نارية من المجنى عليه "م.ع.س." بدائرة مركز دار السلام.

تعود أحداث القضية إلى عام 2023 بدائرة مركز دار السلام عندما اتهمت النيابة العامة المتهمين بسرقة الدراجة النارية والهاتف المحمول  من المجنى عليه أثناء سيره فى الطريق العام ليلا وإشهار السلاح الأبيض فى وجهه وتمكنا من سرقة الدراجة النارية  بعد تهديده وشل مقاومته وبث الرعب فى قلبه، وبعد تقنين الإجراءات وإجراء التحريات تم القبض على المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وتمت إحالتهما إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها السابق.


 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سوهاج جنايات سوهاج السرقة دار السلام السجن

إقرأ أيضاً:

إصابة 3 أشخاص في حادث دراجة نارية بالفيوم

أصيب 3 اشخاص  بالفيوم في حادث إصطدام دراجة نارية بالرصيف، بمركز سنورس .تم نقل المصابين الى مستشفى الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

تلقت  شرطة النجدة بالفيوم بلاغا، بوقوع حادث عند مفترق قرية بركات بمركز سنورس، ووجود مصابين، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين أن دراجة بخارية اصطدمت بالرصيف، وأسفر الحادث عن إصابة 3 اشخاص ، وتم نقل المصابين الى مستشفى الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق .

حادث سابق

وفى حادث سابق امس شهد حي الحواتم فى مدينة الفيوم  اليوم الجمعه، حادث مأساوي نتيجة نشوب حريق هائل في منزل بسبب ماس كهربائي بالدائرة الكهربائية للمنزل نتج بسبب ارتفاع درجات الحرارة، مما أسفر ذلك عن مصرع عجوز ونجلها ، وتم نقل الجثتين إلى مشرحه مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق .

تلقى مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثان الفيوم، بتلقيه بلاغا من شرطة النجدة بوجود بلاغ من الأهالى بنشوب حريق في منزل مكون من طابق واحد بحي الحواتم ، والذي أسفر عن وفاة عجوز وتدعى مصريه .م 80 سنة ونجلها محمد .فتحي 49 سة.

وانتقلت قوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة، حيث تمت السيطرة على الحريق قبل امتداده المنازل المجاورة، وتم عمل التبريد خشية من اندلاع النيران مرة أخري، كما نقلت سيارت الإسعاف الجثتين إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام .

وتبينّ من التحريات الأولية أنّ ماس كهربائى في الدائرة الكهربية بالمنزل تسبب في اشتعال الحريق، ويرجع ذلك بسبب ارتفاع دراجة الحرارة ، ، وعدم وجود أي شبهة جنائية في اشتعال الحريق، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة  التي تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • ضبط لصوص يسرقون الدراجات الهوائية بالقاهرة
  • حبس عاطل لاتهامه بسرقة بطاريات السيارات في البساتين
  • قسنطينة: وفاة ثلاثيني في حادث اصطدام دراجة نارية بحامة بوزيان
  • خلافات مالية.. حبس 6 متهمين بخطف شاب بالإكراه في حلوان
  • إصابة 3 أشخاص في حادث دراجة نارية بالفيوم
  • مسيرة إسرائيلية تستهدف دراجة نارية جنوبي لبنان
  • غارة استهدفت دراجة نارية.. هذا ما حصل صباح اليوم جنوب لبنان (صورة وفيديو)
  • مصرع عامل وإصابة سائق في حادث تصادم بصحراوي سوهاج الغربي
  • النيابة العامة تذيع مرافعتها فى قضية مقتل طفل مركز الستامونى بالدقهلية
  • السجن المشدد 10 سنوات عقوبة تزوير الشهادات الجامعية