شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن تنبيه عاجل من الهلال الأحمر التركي للمستفيدين من كرت المساعدة، نشر الهلال الأحمر التركي تذكيرًا هامًا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حذر فيه جميع المستفيدين من كرت المساعدة .،بحسب ما نشر تركيا الآن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تنبيه عاجل من الهلال الأحمر التركي للمستفيدين من كرت المساعدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تنبيه عاجل من الهلال الأحمر التركي للمستفيدين من كرت...

نشر الهلال الأحمر التركي تذكيرًا هامًا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حذر فيه جميع المستفيدين من كرت المساعدة “صوي”.

وجاء في المنشور ما يلي: “تذكير وتنبيه هام، إن المساعدة المودعة إلى بطاقة الهلال الأحمر الخاصة بك في إطار مشروع دعم التضامن الاجتماعي المكمل T-SUY هي ملك لك ولعائلتك”.

وأضاف: “إذا طلب منك مبادلة بطاقة الهلال الأحمر الخاصة بك أو إعطاء مساعدتك لشخص آخر، أو إذا تعرضت لسوء المعاملة أو التمييز من قبل من هم أقوى منك في موقع المسؤولية، يحق لك إبلاغ الحالة لمركز نداء الهلال الأحمر عن طريق الاتصال بالرقم المجاني 168”.

ويأتي هذا التذكير لتوعية المستفيدين بأهمية الحفاظ على بطاقة الهلال الأحمر وعدم التفريط فيها، حيث تعتبر هذه المساعدة ملكًا لهم ولعائلاتهم.

وتأتي هذه الخطوة لضمان استفادة المستفيدين من المساعدة بشكل صحيح وعدم تعرضهم لأي ممارسات غير قانونية أو غير ملائمة.

كما تعتبر جزءًا من جهود الهلال الأحمر لتعزيز التضامن الاجتماعي وتوفير الدعم اللازم للأسر الفقيرة والمحتاجة.

مؤخراً تفاجئ العديد من المستفيدين السوريين من برنامج صوي “كرت الهلال الأحمر التركي” بزيادة مالية غير متوقعة لهذا الشهر.

وصرحت عدة مصادر مستفيدة من البرنامج بأنها تلقت زيادة بقيمة 910 ليرة تركية فوق الراتب الأساسي.

أكد الإعلامي علاء عثمان أن الزيادة الجديدة تصل إلى 910 ليرة تركية فقط للمستفيدين من برنامج صوي، وهذا المبلغ يتم صرفه على كل كرت وليس لكل فرد على حدة.

كبير مستشاري أردوغان يشارك في محادثات سلام حول أوكرانيا بالسعودية أنطاليا تستقطب ملايين السياح: الروس والألمان يتصدرون القائمة تركيا تطلق تحقيقاً بشأن الهجوم على القنصلية السويدية في إزمير

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تنبيه عاجل من الهلال الأحمر التركي للمستفيدين من كرت المساعدة وتم نقلها من تركيا الآن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال عاجل الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل.. البحرية البريطانية تتلقى استغاثة من سفينة في البحر الأحمر

أعلنت هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية، تلقيها تقريرا عن حادث على بعد 48 ميلا بحريا جنوب غرب الحديدة، في البحر الأحمر.

وسوف نوافيكم بالتفاصيل..

وأعلن متحدث جماعة أنصار الله جماعة الحوثي، العميد يحي سريع قاسم، أمس الجمعة، عن استهداف حاملةَ الطائراتِ الأمريكيةَ "ايزنهاور" في البحر الأحمر، ردا على العدوان الأمريكي البريطاني، الذي شنه خلال الساعات الماضية.

وأضاف المتحدث في بيانه: نفذت عدداً من الغارات على العاصمة صنعاء ومحافظات صنعاء والحديدة وتعزَّ، وقد توزعتِ الغاراتُ على النحوِ الآتي:

أربع غارات على العاصمة صنعاء وقد أدت إلى وقوع جريح واحد.

غارتان على محافظة صنعاء

غارة على منطقةِ حيفانَ بتعز

6 غارات على محافظة الحديدة توزعت كالآتي:

غارة على ميناء الصليف

غارة على مبنى الإذاعة

غارتان على معسكر غليفقة

غارتان على بيت علي محسن وعلي عبدالله صالح.

 

وأضاف: قد أدت الغارات على الحديدة إلى وقوع 16 شهيداً و41 جريحاً منهم شهداءُ وجرحى من المدنيين في الغاراتِ التي استهدفت مواقعَ مدنية كمبنى إذاعة الحديدة أمام مستشفى الثورة وخفر السواحل في ميناء الصليف ليبلغ إجمالي الشهداء والجرحى من المدنيين والعسكريين 58 شهيدا وجريحا، وقد أدت الغارات إلى تضرر مبنى إذاعة الحديدة وكذلك مبنى خفرِ السواحلِ في ميناء الصليف بالإضافة إلى تضرر عدد من السُّفُنِ التجاريةِ في الميناء.

مقالات مشابهة

  • تنبيه من رياح شديدة على تبوك وهطول أمطار على جازان
  • طقس المدينة المنورة.. تنبيه من أتربة مثارة حتى هذا التوقيت
  • عاجل.. البحرية البريطانية تتلقى استغاثة من سفينة في البحر الأحمر
  • ارتفاع عدد شهداء الهلال الأحمر في غزة
  • قوى الأمن تتسلّم هبة كبيرة من الأدوية مقدّمة من الهلال الأحمر الإماراتي
  • تنبيه من «المرور» بشأن آلية تخفيض المخالفات
  • مجموعة مستشفيات المانع بالعزيزية تحقق أعلى نسبة رضا للمستفيدين في المنطقة الشرقية
  • استشهاد صحفية ومسعف في قصف للاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: نستمر في إسعاف الجرحى والمصابين رغم القصف
  • عاجل.. اسلام التركي ينعي النجم محمود الليثي والنجم حماده الليثي في وفاه والدته