شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مدرب الهلال السعودى نحتاج إضافات قوية انظروا إلى النصر والاتحاد والأهلي، أكد جورجى جيسوس، المدير الفني لفريق الهلال السعودى، أن الفريق لم يظهر بكل قوته حتى الآن، وذلك قبل مواجهة الاتحاد في ربع نهائي البطولة العربية .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدرب الهلال السعودى: نحتاج إضافات قوية.

. انظروا إلى النصر والاتحاد والأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدرب الهلال السعودى: نحتاج إضافات قوية.. انظروا إلى...

أكد جورجى جيسوس، المدير الفني لفريق الهلال السعودى، أن الفريق لم يظهر بكل قوته حتى الآن، وذلك قبل مواجهة الاتحاد في ربع نهائي البطولة العربية يوم السبت المقبل، بعد تخطى الوداد المغربى اليوم في ختام مباريات مرحلة المجموعات بكأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023.

وقال جيسوس في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الوداد اليوم: "صفوف الهلال لم تكتمل حتى الآن، وأعتقد أننا لسنا بالقوة المطلوبة".

وتابع قائلا: "هدفى دائما هنا هو التتويج بالبطولات والألقاب، وعند النظر إلى منافسينا مثل النصر والاتحاد والأهلي نشاهدهم يعززون صفوفهم بطريقة قوية، وننتظر أن نقوم نحن أيضًا بذلك"، وتابع قائلا: "المباراة القادمة قد تشهد مشاركة الوافد الجديد مالكوم، وننتظر ظهوره بشكل طيب".

وضم الهلال خلال الانتقالات الصيفية الجارية حتى الآن كلا من روبن نيفيز، وخاليدو كوليبالي، وسافيتش، ومالكوم، وماتيوس بيريرا، لينضموا إلى نجوم الفريق الحاليين أندريه كاريو وموسى ماريجا وميشيل ديلجادو.

ويستعد الهلال لمواجهة نارية مع مواطنه اتحاد جدة في ربع النهائي يوم السبت المقبل بعدما حل الأزرق وصيفًا للمجموعة الثانية، وتصدر الاتحاد الأولى.

وفاز فريق الهلال السعودي على حساب الوداد المغربي بنتيجة 2-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية بالبطولة العربية "كأس الملك سلمان للأندية" والتي تستمر حتى 12 أغسطس الجاري.

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من سيرجي سافيتش، وربين نيفيز في الدقيقتين 41، و66 على التوالي لصالح نادي الهلال، بينما جاء هدف الوداد الوحيد عن طريق اللاعب سيف الدين بوهرة في الدقيقة 64 من عمر اللقاء.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدرب الهلال السعودى: نحتاج إضافات قوية.. انظروا إلى النصر والاتحاد والأهلي وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس حتى الآن

إقرأ أيضاً:

حماس: هذا ما نحتاج إليه من إسرائيل وواشنطن لتوصل لاتفاق وقف إطلاق النار

قال القيادي في حركة حماس أسامة حمدان، اليوم الجمعة 14 يونيو 2024، إننا "نحتاج موقفا إسرائيليا واضحا بقبول وقف إطلاق النار".

وأضاف حمدان في حديث لقناة "سي ان ان" الأمريكية، أنه "على إسرائيل الانسحاب من غزة وترك الفلسطينيين يقررون مستقبلهم بأنفسهم".

وأشار إلى أنه في حال " تصرفت واشنطن بإيجابية وليس فقط بعين إسرائيل فيمكن التوصل لاتفاق".

وأوضح أنه "ليست لدينا أو لدى أحد أي فكرة حول عدد الرهائن الأحياء".

وشدد حمدان على أن "ما جرى في السابع من أكتوبر كان ردة فعل على الاحتلال الإسرائيلي".

وأكد أن "ما جرى بعد السابع من أكتوبر من قتل وتدمير واحتلال أظهر الوجه الحقيقي لإسرائيل".

وكشفت حركة حماس ، أمس الخميس، عن التعديلات التي طلبت إجراءها على مقترح وقف إطلاق النار الذي قدمته الولايات المتحدة الأميركية.

وبحسب قيادي كبير في حركة حماس قال في تصريح لوكالة رويترز، إن التعديلات التي طلبت الحركة إجراءها على المقترح "ليست كبيرة"، موضحًا أن مطالب الحركة تشمل الانسحاب الكامل للقوات الإسرائيلية من قطاع غزة .

وأضاف أن مطالب الحركة تتضمن المطالبة بثلاث "مراحل متصلة ومترابطة" من وقف إطلاق النار.

وأشار القيادي في حماس إلى أن الحركة تحفظت على استثناء الورقة الإسرائيلية 100 أسير فلسطيني من ذوي الأحكام العالية تقوم هي بتحديدهم.

وأوضح "تحفظت حماس على استثناء الورقة الإسرائيلية لمئة أسير من الأسرى الفلسطينيين، من ذوي الأحكام العالية، تقوم هي بتحديدهم فضلا عن تقييدها المدة الزمنية للإفراج عن ذوي الأحكام العالية بألا تزيد المدة المتبقية من محكوميتهم على 15 عاما".

وقال إن الحركة تطالب بإعادة إعمار غزة، ورفع الحصار بما في ذلك فتح المعابر الحدودية والسماح بحركة السكان ونقل البضائع دون قيود.

وتابع "الخلاصة: ليس هناك تعديلات كبيرة تستوجب، وفقا لرأي قيادة حماس، الاعتراض عليها".

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • مدرب النصر يطلب رحيل ثنائي الفريق
  • اليوم.. قمة نارية بين إسبانيا وكرواتيا في يورو 2024
  • نحتاج لرجال أقوياء.. مصطفى بكري للحكومة الجديدة: ننتظر مرحلة ما بعد العيد
  • عاجل.. جوميز لـ "الفجر الرياضي": هذا تعليقي على مشاركة بيراميدز والأهلي في دوري أبطال إفريقيا
  • الطويرقي : لا أتمنى أن يصل الهلال والاتحاد والنصر والأهلي لما وصل إليه الشباب ..فيديو
  • حماس: هذا ما نحتاج إليه من إسرائيل وواشنطن لتوصل لاتفاق وقف إطلاق النار
  • تركي الحربي : ليش الهلال او النصر لا يوجد لديهم اكثر من مليون عضو
  • مدرب النصر يعلن قائمة الأجانب لمعسكر البرتغال 
  • الدفاع المدنى السعودى: توظيف الذكاء الاصطناعى للتنبؤ بالمخاطر خلال موسم الحج
  • كاف يحسم جدل تذاكر مباراة السوبر الأفريقي بين الزمالك والأهلي