استقبلت جامعة سوهاج، صباح اليوم السبت، طلاب المرحلة الأولى للتنسيق بالثانوية العامة بالأعلام والشيكولاته وزجاجات المياه الباردة، وذلك ترحيبًا بهم وتهنئة لهم ولأولياء أمورهم بنجاح طلاب الشهادة الثانوية العامة 2023م.

كما وفرت الجامعة عدد كبير من المُنسقين؛ لإرشاد الطلاب من أجل الوصول إلى معامل الحاسب الآلي داخل الجامعة، بالإضافة إلى توفير استراحات مُجهزة بمكيفات ومبردات لأولياء الأمور أثناء انتظارهك ابنائهم؛ لحين الإنتهاء من عملية التنسيق.

أول أيام المرحلة الأولى.. القائم بأعمال رئيس جامعة سوهاج يتابع التنسيق الإلكتروني الصباحية تحولت جنازة.. وفاة عريس سوهاج بعد ساعات من زفافه جامعة سوهاج

وكان قد تفقد الدكتور حسان النعمان، القائم بأعمال رئيس جامعة سوهاج، أعمال تنسيق المرحلة الأولى من التنسيق الإلكتروني لطلاب الشهادة الثانوية العامة، للقبول بالجامعات للعام الدراسي الجديد 2023/2024  داخل مراكز التطوير التكنولوجية المُخصصة لذلك.

وشدد رئيس جامعة سوهاج على ضرورة الاهتمام بالنظافة الخاصة بالأمن المخصصة لإستقبال الطلاب وأولياء الأمور مع توفير كافة سبل الراحة للجميع وحل كافة المشكلات التي قد تواجه الطلاب من خلال 80 جهاز حاسب آلي.

IMG-20230805-WA0037 IMG-20230805-WA0038 IMG-20230805-WA0036

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج جامعة سوهاج المرحلة الاولي تنسيق الثانوية العامة المرحلة الأولى جامعة سوهاج

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة بنها: تنظيم معرض لتسويق مشروعات تخرج طلاب الفنون الجميلة

أجرى الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، اليوم، جولة موسعة لتفقد أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكليات التربية، والتمريض، والحاسبات والذكاء الاصطناعي، والفنون التطبيقية. 

رافقه خلالها الدكتور مجدى الشحات عميد كلية التربية، والدكتورة مروة راغب عميدة كلية التمريض، والدكتور كرم عبد الغني عميد كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي، والدكتور عبد المؤمن شمس القرنفلى عميد كلية الفنون التطبيقية ووكلاء الكليات. 

انتظام سير الامتحانات

وخلال الجولة، اطمأن الدكتور ناصر الجيزاوي ومرافقوه على اللجان وانتظام سير الامتحانات. وشدد رئيس الجامعة على أهمية توافر الاطقم الطبية داخل العيادات أثناء فتره الامتحانات.

 

انتظام أعمال امتحانات

كما استمع رئيس الجامعة لآراء الطلاب حول طبيعة وأسئلة الامتحانات، مؤكداً توفير كافة الإمكانيات من أجل انتظام كافة أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكليات الجامعة.

وخلال الجولة، اطلع رئيس الجامعة على بعض من مشاريع الطلاب بكلية الفنون التطبيقية وأشاد بها، موجها عميد الكلية بعمل معرض لعرض مشاريع الطلاب وتسويقها للجمهور الخارجي من خلال عمل وحدة خاصة بالكلية لتسويق هذه المشاريع.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة بنها: تنظيم معرض لتسويق مشروعات تخرج طلاب الفنون الجميلة
  • قبل الامتحانات بأيام.. 12 نصيحة لطلاب الثانوية العامة 2024
  • طلاب القسم الأدبي يؤدون امتحانات الفقه والإنشاء بالثانوية الأزهرية
  • طلاب الأدبي يؤدون امتحاني الفقة والانشاء بالثانوية الازهرية
  • طلاب الثانوية الأزهرية بالشرقية يؤدون امتحاني مادتي الفقة والإنشاء
  • المنطقة الأزهرية بالإسكندرية تستقبل الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية لمتابعة إمتحانات الثانوية
  • طلاب العلمي بالثانوية الأزهرية يؤدون امتحاني الفقه والحديث
  • رئيس جامعة الأزهر يوجه رسالة لطلاب الشهادة الثانوية في أول يوم امتحانات
  • دعاء لطلاب الثانوية العامة.. يعينك على الحل والتركيز في الامتحان
  • الثانوية الأزهرية 2024.. طلاب العلمي يؤدون امتحان «الفقه والحديث» بمطروح غدًا