يختتم منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية بقيادة مصطفى لطفى المدير الفنى اليوم فى تمام الثالثة والنصف ظهرا مبارياته في بطولة بيلاروسيا الودية أمام أذربيجان.

وحقق منتخب الشاطئية الفوز على ثلاث منتخبات هى عمان وأوزبكستان والامارات وخسر مباراة وحيدة أمام روسيا.

رموز اتفقوا عليه.. كواليس جديدة في إقالة سيد عبد الحفيظ من الأهلي "خناقة" الكابيتانو وأوضة اللبس| كواليس إقالة سيد عبد الحفيظ من الأهلي.

. تفاصيل مثيرة منتخب الشاطئية يستعد لدورة البحر المتوسط 

أكد مصطفى لطفى المدير الفنى لمنتخب الشاطئية أن المشاركة فى البطولة كان الهدف منه تجهيز اللاعبين بشكل مناسب قبل انطلاق بطولة ألعاب البحر الأبيض المتوسط التى ستقام فى اليونان الشهر المقبل والاحتكاك مع مدارس كروية مختلفة فى اللعبة استعدادا لبطولة كأس العالم المقبلة.

وتضم قائمة منتخب الشاطئية كلا من زيزو الصباح وابراهيم حسن لحراسة المرمى واللاعبين مصطفى سمير ومصطفى شيكا ومصطفى صاصا وحسان محمد وأحمد الشحات وهيثم عاطف كوستا والحسينى طة وعبدالرحمن الشافعى وإسماعيل بهجت وحسام باولو. 
ويضم الجهاز الفني المعاون لمنتخب الشاطئية كلا من أحمد أبوسريع مدربًا عامًا ومحمد فوزى مدرب حراس المرمى و الدكتور محمد أكمل رئيس الجهاز الطبى وعباس حسانين المدلك ومحمد منجى المدير الإدارى واسلام شاكر مدير المهمات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الشاطئية منتخب مصر اذربيجان بطولة بيلاروسيا عمان روسيا منتخب الشاطئیة

إقرأ أيضاً:

مدرب جنوب أفريقيا يصدم الأهلي بشأن بيرسي تاو

كشف هوجو بروس المدير الفني لمنتخب جنوب أفريقيا الأول لكرة القدم، سبب عدم مشاركة بيرسي تاو لاعب الأهلي المصري، في مباراة منتخب الأولاد أمام زيمبابوي بالأمس ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

 

وخاض منتخب جنوب أفريقيا مباراتين في إطار تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026 أمام نيجيريا وزيمبابوي حيث تعادل في الأولى وفاز في الثانية.

ولم يشارك بيرسي تاو في المباراة الثانية لمنتخب جنوب أفريقيا أمام زيمبابوي، بعد تعرضه لحمله من الانتقادات الواسعة بسبب سوء أداءه وإهداره بعض الفرص السهلة أمام مرمى نيجيريا.

 

تصريحات مدرب جنوب أفريقيا بشأن إصابة بيرسي تاو

وتحدث بروس عن سبب عدم مشاركة تاو أمام زيمبابوي في مؤتمره الصحفي، وقال: "بيرسي مصاب، لقد أصيب بعد مباراة نيجيريا، لكننا اعتقدنا أنه سيكون متاحًا لمباراة زيمبابوي بشكل طبيعي، لكن العلاج الذي تلقاه في الأيام الثلاثة الماضية لم يفيد ولم يساعده".

وتابع بروس: "لذلك ذهبنا إلى المستشفى لإجراء فحوصات طبية شاملة، وتبين وجود إصابة عضلية، لذلك لم يتمكن من اللعب ولكنه أراد أن يكون على مقاعد البدلاء".

واختتم مدرب منتخب جنوب أفريقيا: "كان يريد التواجد مع زملائه في الملعب رغم إصابته، أراد دعم اللاعبين وهو أكثر الأشخاص سعادة بالفوز على زيمبابوي".

 

وتحتل جنوب أفريقيا وصافة المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط ولكن فارق الأهداف لصالح رواندا في المركز الأول وتتساوى بنين معهما في نفس الرصيد من النقاط بالمركز الثالث.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد من هنا

 

مقالات مشابهة

  • مدرب جنوب أفريقيا يصدم الأهلي بشأن بيرسي تاو
  • اليمن يختتم مشواره في تصفيات كأس العالم بتعادل أمام نيبال
  • هيكتور كوبر يستقيل من تدريب سوريا بعد خماسية اليابان
  • مدرب الدنمارك يطالب لاعبيه بـ «الشجاعة»
  • رضا عبد العال: هذا الثنائي كان يستحق المشاركة ضد غينيا بيساو
  • مدرب الأهلي السابق: تعادل مصر أمام غينيا بيساو جيد والمفروض نفكر هنعمل ايه في كأس العالم
  • مدرب المنتخب السابق: المنتخب حقق 80% من أهدافه في المعسكر الحالي.. وهذه رسالتي لحسام حسن
  • منتخب مصر يتأخر بهدف في الشوط الأول أمام غينيا
  • اليوم.. انطلاق العرض الخاص لفيلم «أهل الكهف» لـ خالد النبوي
  • منتخب العراق بالمواي تاي يحصد سبعة أوسمة نحاسية في منافسات بطولة العالم باللعبة