موقع 24:
2024-06-03@04:11:40 GMT

وست هام يضم ماغواير ووارد-براوس

تاريخ النشر: 9th, August 2023 GMT

وست هام يضم ماغواير ووارد-براوس

ذكر تقرير إخباري اليوم الأربعاء، أن نادي وست هام الإنجليزي لكرة القدم توصل إلى اتفاق من حيث المبدأ لضم هاري ماغواير وجيمس وارد-براوس إلى صفوف الفريق.

وعلمت وكالة الأنباء البريطانية "بي إيه ميديا" أن ماغواير مدافع مانشستر يونايتد ووارد-براوس لاعب خط وسط ساوثهامبتون وافقا أيضاً على البنود الشخصية للانضمام إلى وست هام.

#ويست_هام ينتظر رد إدارة #مانشستر_يونايتد#24Sport pic.twitter.com/UoRbcEEk3m

— 24.ae | رياضة (@20foursport) August 7, 2023


ولا يزال ماغواير يجري مناقشات مع مانشستر يونايتد بشأن بنود الرحيل عن فريقه، لكن يتوقع أن تتم الصفقة، والتي تردد أن قيمتها تبلغ نحو 30 مليون جنيه إسترليني (38 مليون دولار).
كذلك اقترب وست هام من الإعلان عن ضم لاعب خط الوسط المكسيكي إدسون ألفاريز من أياكس الهولندي مقابل 35 مليون إسترليني.
وتجاوز ألفاريز (25 عاماً) الفحص الطبي لكن لم يجر بعد الانتهاء من الإجراءات.
من ناحية أخرى، رفض وست هام عرضاً مبدئياً من مانشستر سيتي قيمته 60 مليون إسترليني لضم لاعب خط الوسط لوكاس باكيتا.
ويقل العرض بفارق نحو 30 مليون إسترليني عن المبلغ المطلوب من قبل وست هام للاستغناء عن لاعب خط الوسط البرازيلي.
لكن ربما يجرى التوصل إلى اتفاق حول صفقة تبادلية، حيث أبدى ديفيد مويس المدير الفني لوست هام اهتماماً بكالفين فيلبس لاعب خط وسط مانشستر سيتي، منذ فترة طويلة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي ثريدز وتويتر محاكمة ترامب أحداث السودان مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة وست هام هاري ماغواير لاعب خط وست هام

إقرأ أيضاً:

نجم مانشستر يونايتد.. فليك يحدد أولى طلباته في الميركاتو الصيفي

يسعى نادي برشلونة الإسباني للتعاقد مع نجم مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي المقبل، بعد قدوم المدرب الألماني هانزي فليك لقيادة البارسا.

برونو فيرنانديز يحدد وجهته المقبلة في الانتقالات الصيفية رونالدو يطالب إدارة النصر السعودي بضم برونو فيرنانديز فيرنانديز يقترب من الرحيل من مانشيستر يونايتد


وأعلن نادي برشلونة منذ أيام تعيين هانزي فليك مدربا للفريق الكتالوني خلفا لـ تشافي هيرنانديز وسيبدأ مهامه خلال الأيام المقبلة.

وتابعت التقارير الصحفية البرتغالية أن برشلونة يهدف إلى التعاقد مع نجم فريق مانشستر يونايتد، برونو فيرنانديز في الميركاتو الصيفي.

وأضافت التقارير أن نادي برشلونة يرغب في التعاقد مع فيرنانديز، ويقود المفاوضات ديكو المدير الرياضي بالنادي الكتالوني، وتواصل مع وكيله للضم صاحب الـ29 عاما.
ويستعد برونو فيرنانديز للمشاركة في بطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2024) ولديه اهتمام من أندية بايرن ميونخ أيضا، وعليه سيجد برشلونة منافسة على التعاقد مع اللاعب البرتغالي.
ويلعب برشلونة وبايرن ميونخ في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل، فيما يشارك رفقاء برونو فيرنانديز في مسابقة الدوري الاوروبي، بعد فشل النادي الإنجليزي في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، حيث تأهل الشياطين الحمر بعد حصد كأس الاتحاد الإنجليزي، التي جعلته يصعد للدوري الأوروبي رغم إنهاءه المسابقة في المركز الثامن.
وعليه سيستغل برشلونة وبايرن ميونخ عدم تأهل الشياطين الحمر لدوري الأبطال، من أجل إغراء برونو فيرنانديز للعب في البطولة الأوروبية.
 

مقالات مشابهة

  • رونالدو يغري ناتشو وكاسيميرو بالانضمام للنصر
  • برشلونة يستهدف التعاقد مع نجم مانشستر يونايتد.. صفقة تبدو مستحيلة
  • نجم مانشستر يونايتد.. فليك يحدد أولى طلباته في الميركاتو الصيفي
  • بايرن ميونخ يتخذ أولى خطواته لضم برونو فيرنانديز
  • ليس مبابي.. نجم فرنسا يقترب من ثنائي الدوري الإنجليزي
  • مانشستر يونايتد يتخلى عن هدف برشلونة في الصيف
  • مارسيال على رادار أحد أندية روشن
  • بايرن ميونخ يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد في الصيف
  • برونو فرنانديز يحسم مستقبله مع اليونايتد بعد اهتمام بايرن ميونخ
  • بايرن ميونخ يستهدف التعاقد مع برونو فرنانديز من اليونايتد